2022-01-20 - الخميس
تعرف على سماكات الثلوج حتى صباح اليوم الخميس في المملكة - ارقام nayrouz الملك يستجيب لنداء مريض ويوجه بنقله للمدينة الطبية nayrouz الفراية يلتقي رئيس الوزراء القطري nayrouz الصقيع يُخلّف أضرارا جسيمة بالمحاصيل الزراعية nayrouz انتقادات للحكومة بسبب دوام الخميس nayrouz المعاني يدعو لتقليل أيام العمل للقطاع العام nayrouz مسؤول يحصل على منافع بـ667 ألف دينار nayrouz الجدل حول خطر الـ5G يتواصل.. والأردن يعلن موقفه nayrouz توقعات بإرتفاع الناتج الإجمالي للأردن أكثر من 47 مليار دولار nayrouz وفاة و11 إصابة اثر 6 حوادث خلال ساعة واحدة على الطرق الخارجية nayrouz الاشغال: جميع الطرق ضمن الاختصاص في المملكة سالكة nayrouz معقول بلدنا “كومة” من الخراب؟ nayrouz إقليم البترا: حركة سياحية كالمعتاد بالرغم من الثلوج nayrouz أسعار النفط تهبط عالمياً nayrouz كشف ملابسات مقتل بطلة العالم في مصر... تفاصيل nayrouz الشوبك الأعلى كثافة للثلوج بسماكة 8 سم nayrouz التربية: هذا سبب استثناء مدارس البرامج الدولية من تأجيل الدوام nayrouz المحكمة الادارية العليا تُلغي قراراً لدائرة الجمارك وتُعيد موظف الى عمله nayrouz الصبيحي: 4 أخطاء جوهرية في نظام إستثناء "تأمين الشيخوخة" nayrouz مصر تواجه الجزائر في حالة واحدة .... تفاصيل nayrouz
وفيات الأردن اليوم الخميس 20-1-2022 nayrouz وفاة اللواء الطبيب عرفات أيوب النعيرات nayrouz وزيرُ التَّربية ينعى معلم من مدرسة مؤتة الأساسية للبنيين nayrouz الطالب أوس موفق محمد الحمود في ذمة الله nayrouz تشييع جثمان الشهيد الوكيل أول محمد حامد المشاقبة الى مثواه الأخير nayrouz وفاة جورج اديب السويطي nayrouz كتلة المسيرة النيابية تعزي الجيش والملك بشهداء القوات المسلحة nayrouz العميد الركن محمد بني عواد ينعى النقيب لؤي عبيدات nayrouz فاطمة أحمد عابد الزيود في ذمة الله nayrouz عشائر العزام تعزي عشيرتي الخضيرات والمشاقبة nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء19-1-2022 nayrouz الكرك حزينة بعد رحيل مهند الصرايرة nayrouz النعيمات تفقد احد رجالها الشيخ محمد حمد البريكات nayrouz الذكرى السنوية الأولى لوفاة والدة الشيخ رأفت الرواشدة nayrouz الجامعة الالمانية الاردنية تنعى شهداء الوطن nayrouz قبيلة بني صخر تعزي قبيلة الرويلي بوفاة الشيخ عتيق خلف الكويكبي nayrouz وفاة عشريني بتدهور دراجة نارية في الغور الشمالي nayrouz العقيد المتقاعد محمد عقلة الرواضية في ذمة الله nayrouz عشيرة ابو اصليح تفقد أحد شبابها حازم أحمد حسن زرعي nayrouz " كهرباء اربد " تنعى شهيد الواجب الوطني " النقيب محمد الخضيرات " nayrouz

شراكة استراتيجية حصرية بين INVESTBANK والخطوط الجوية التركية لإصدار بطاقات فيزا Miles&Smiles الائتمانية

شراكة استراتيجية حصرية بين INVESTBANK والخطوط الجوية التركية لإصدار بطاقات فيزا MilesSmiles الائتمانية
نيروز الإخبارية : في إطار حرصه على تقديم خدمات مصرفية ذات قيمة مضافة عالية لعملائه، أعلن INVESTBANK (البنك الاستثماري) الرائد في تقديم الحلول المالية المبتكرة، عن عقده شراكة استراتيجية مع الخطوط الجوية التركية الرائدة، لتزويد عملاء كلا الطرفين ببطاقات فيزا Miles&Smiles INVESTBANK الائتمانية المشتركة من فئتي Signature وInfinite.

يقدم برنامج ولاء Miles&Smilesللمسافر الدائم الأميال في كل رحلة عند السفر على متن الخطوط الجوية التركية.

وبموجب اتفاقية الشراكة الجديدة، سيتمكن حاملو بطاقات فيزا INVESTBANK Miles&Smiles الائتمانية من تجميع أميال مع الخطوط الجوية التركية وشركائها، عند كل عملية شراء يجرونها في نقاط البيع المحلية والدولية والالكترونية، وكذلك عند حجز الرحلات الجوية أو عند شراء تذاكر مع الخطوط الجوية التركية. حيث سيحصل مستخدم البطاقة تلقائيًا على ميل واحد مقابل كل دينار ينفقه باستخدام البطاقة الائتمانية.

من خلال الأميال التي تم تجميعها، يمكن لمستخدمي بطاقات INVESTBANK Miles&Smiles الائتمانية المشتركة الحصول على تذاكر وترقيات مجانية ومزايا الخدمة على متن الخطوط الجوية التركية وزيادة عدد الأمتعة عن الحد المسموح به، بالإضافة إلى التسوق من خلال كتالوج Shop&Miles الخاص بالخطوط الجوية التركية shopandmiles.com.

كما سيتمتع عملاء هذه البطاقات بمجموعة كاملة من الخدمات والمزايا الحصرية، بما في ذلك إضافة 15,000 ميل مجاني كحد أعلى كمكافأة ترحيبية لفترة فور تفعيل البطاقة الائتمانية.

وقال مدير عام INVESTBANK منتصر دوّاس، في تعليقه على هذه الشراكة الاستراتيجية: "نحن سعداء بتدشين شراكتنا مع الخطوط الجوية التركية ونسعى بتحقيق أعلى مستوى من التعاون من خلال هذه الشراكة لبرنامج المسافر الدائم لإثراء تجربة السفر والتسوق لعملاء كلا الطرفين من خلال مكافآت فريدة مصممة خصيصاً لاحتياجاتهم".

من جانبه، أعرب رئيس دائرة التسويق في الخطوط الجوية التركية Ahmet Olmuştur عن سعادته بتعزيز المكانة المتميزة لـ "الخطوط التركية" باعتبارها شركة نقل دولية تقدم لعملائها أفضل الخيارات والظروف التي يمكن لأي شركة طيران أن توفرها من خلال تعاونها مع شركاء متميزين مثل INVESTBANK، وقال:" نعتقد في الخطوط الجوية التركية أن زيادة رضا حاملي البطاقات الائتمانية، من المستفيدين من المزايا العديدة لهذه الشراكة، سيكون المحور الرئيسي لقاعدة عملائنا المتزايدة ضمن نطاق هذا المشروع المشترك".

يمكن للعملاء التقدم لطلب البطاقة الائتمانية INVESTBANK Miles&Smiles اونلاين والحصول على موافقة فورية إذا كانوا مؤهلين عن خلال منصة البنك onboarding من عبر الرابط التاليINVESTBANK ، أو عن طريق زيارة أي من فروع البنك.