2024-04-18 - الخميس
مجلس الحرب الإسرائيلي لم يناقش قضية الأسرى منذ 10 أيام nayrouz سـرايا القدس تقصف غلاف غزة nayrouz العثور على مقبرتين لشهداء في مجمع الشفاء الطبي في غزة nayrouz الاحتلال: منح العضوية الكاملة لفلسطين مكافأة على هجوم حماس في 7 أكتوبر nayrouz سطو مسلح على بنك فلسطين في رام الله nayrouz أميركا ستصوت برفض عضوية فلسطين بالأمم المتحدة nayrouz الروابدة للشباب: العمل الحر يوفر حياة كريمة لكم ولأسركم nayrouz 18 مليون دينار التوزيعات النقدية لشركة توليد الكهرباء المركزية nayrouz الاتحاد الاردني للمصارعة يفوز بجائزة أفضل الاتحادات انجازا وتطورا بالقارة الآسيوية nayrouz الأمير الحسن من البقعة: لا بديل عن "الأونروا" nayrouz العماوي يكشف عن استعدادات لتشبيك انتخابي بين القوائم الحزبية والمحلية nayrouz حملة التبرع بالدم "دمنا دمكم" لنصر إخوتنا في غزة. ...صور nayrouz الأردن يشارك في معرض WTM LATIN AMERICA nayrouz زعيم الحوثيين يؤكد الحرب ويتوعد الولايات المتحدة وبريطانيا nayrouz أول رد للجيش السوداني بعد أنباء عن احتجاز مصر سفينة متجهة إلى الخرطوم nayrouz الأردن: لن نسمح لإسرائيل أو إيران بجعل المملكة ساحة للصراع nayrouz سقوط طائرة مسيرة للاحتلال وسط قطاع غزة nayrouz اشتباكات بين مقاومين وقوات الاحتلال بطولكرم nayrouz وزارة الدفاع الإسرائيلية تؤيد اغلاق قناة الجزيرة nayrouz الروابدة بجولة ميدانية لمديريتي عمل جرش وعجلون ولمشاريع ممولة من 'التنمية والتشغيل' nayrouz

ميسر السردية تكتب حظك يا أبو الحظوظ

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
بقلم النائب السابق ميسر السردية

يقال أن رجلا وعلى الأغلب من أصل أردني ضاقت به الدنيا ولاشي بيزبط معه وعندما شكى حظه العاثر للناس قالوا له:طيب ليش ما تروح على وادي الحظوظ وتشوف حظك علامه، سألهم وين هذا الوادي؟ قالوا اطلع وابحث عنه في أرض الله الواسعة.
ماكذب خبر، اخذ زوادته و خرج للبحث، وبلاد تشيله وبلاد تحطه لما وجد الوادي، اطلع من حواليه ولا حظوظ الناس إشي واقف وإشي راكب فرس وإشي بيركض، صار يفتش وين حظة وبطرف المسل لقى حظه مبوبز، سلم عليه وحكاله ولك علامك ياشين هيك، قوم أقف على رجليك، شوف هالحظوظ من حواليك شلون كلها مستنده ومتأهبة ونشطة.. رد عليه حظه.. أسكت تراني متعلث ع دقره إنطم احسن هسع تري انبطح وآخذ الأرض .. قال الزلمة: لا ياخيي خليك هيك مثل ما أنت بلعون أشوي شوية.... الصبح لما تصحى وتشوف الأخبار من ضريبة الحمير  للويفر والكيك ووصلات النفاق وجر، بتحس أنه حظك إنسدح عبطنه وماعاد ينهض ليوم القيامة.
whatsApp
مدينة عمان