2024-04-25 - الخميس
العشوش يكتب لا تستعين بصغار رجالك على كبار اعمالك nayrouz بحث التعاون بين وكالة الأنباء الأردنية والمكتبة الوطنية في أرشفة الوثائق nayrouz ٢٥ عاما من الانجاز والعطاء nayrouz والدة المعلم طارق عجوة في ذمة الله nayrouz الحواتمة يكتب نحو أحزاب سياسية اردنية فاعلة nayrouz الحوثي.. هجوم على 3 سفن أمريكية وإسرائيلية nayrouz العراق «يخنق» داعش.. إعدام 11 إرهابيا في «سجن الحوت» nayrouz رئيس مجلس النواب الأمريكي يطالب باعتقال طلاب جامعة كولومبيا المعتصمين nayrouz نتنياهو يهاجم الاحتجاجات المؤيدة للفلسطينيين في جامعات أمريكية nayrouz عقب فتح تحقيق مع زوجته.. رئيس وزراء إسبانيا يفكر بالاستقالة nayrouz ليفربول يخرج من سباق لقب الدوري الإنجليزي nayrouz جريمة مروعة تهز الجزائر.. أنهى حياة عائلته وانتحر nayrouz وفيات الاردن اليوم الخميس 25-4-2024 nayrouz الكابتن الطيار العبداللات يهنئ الشيخ مروان العبداللات بفوز نجله المهندس أحمد لمجلس محافظة العاصمة nayrouz المنتخب الوطني النسوي ت20 يتعثر أمام نظيره اللبناني وديًا nayrouz الشوابكة يتفقد مدرسة أم حذيفة الأساسية للبنات. nayrouz طبيبة سورية تكشف عن علاج مبتكر لسرطان الرحم بدون ألم الكيماوي nayrouz عالم الزلازل الهولندي يحذر من مشروع أميركي بشأن الشمس.. ويعلق: يتسبب في كارثة ومرض كبير nayrouz وفاة مكتشف محمد صلاح nayrouz رئيس منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان يهنئ الرئيس السيسي وشعب مصر بذكري تحرير سيناء الـ 42 nayrouz
وفيات الاردن اليوم الخميس 25-4-2024 nayrouz فالح عبدالناصر الناصر الخضير في ذمة الله nayrouz كلمات بحق فقيدينا من أبناء قبيلة بني صخر" الخريشا والزهير " nayrouz علي سلمان البلوي "ابو صقر " في ذمة الله nayrouz الجبور يعزي عشيرة الجلاد بوفاة نعايم ذياب nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 24-4-2024 nayrouz وفاة " والدة " وفاء أبو طبر nayrouz شكر على تعاز من قبيلة بني صخر بوفاة العقيد الحاج بسام شامان الزهير nayrouz أسرة جامعة الزرقاء تنعى والدة النائب رائد رباع الظهراوي nayrouz الحاج عبدالله مثاري النعيمات في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 23-4-2024 nayrouz ام علي أرملة المرحوم حسين القبه في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الإثنين 22-4-2024 nayrouz الشيخ الحاج حمد سلمان الحجاوي "ابو فراس" في ذمة الله nayrouz وفاة المحامي علي الفريحات رئيس مؤسسة إعمار عجلون nayrouz وفاة الشاب عصام محمد حسن المصري nayrouz عامر خميس الكور في ذمة الله nayrouz قبيلة الحويطات تفقد أحد رجالات الشيخ علي صقر عبطان الجازي nayrouz الحاج منصور سالم حسان النعيمات في ذمة الله nayrouz خليف مجلي المجالي في ذمة الله nayrouz

شيوخ العشائر الأردنية والعربية في ضيافة الشيخ جاسم فويران الخالدي في المفرق... صور وفيديو

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
جاسم الخالدي : حفظ الله الأردن وقيادته الهاشمية التي نعتز بها وبقيادتها للأردن وندعو الله أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان والاستقرار


نيروز الاخبارية :
محمد العويمر 

استقبل الشيخ جاسم فويران الخالدي شيوخ ووجهاء من الأردن والوطن العربي في ديوانه في بلدة الزعتري في محافظة المفرق بحضور ابناء قبيلة الخالدي. 

ورحب الشيخ جاسم فويران الخالدي بإسم قبيلة بني خالد بشيوخ ووجهاء القبائل والعشائر من كافة المحافظات الذين شرفوا المفرق بحضورهم بما يزيد الترابط والتلاحم بين العشائر الاردنية والعربية والتي تجتمع على حب الوطن والخير وقضاء حوائج الناس.

وقال الشيخ جاسم فويران الخالدي حفظ الله الأردن وقيادته الهاشمية التي نعتز بها وبقيادتها للأردن وندعو الله أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان والاستقرار في هذا الوطن الكريم بأهله وجيشه وأمنه وما لقاءنا هذا الا بفضل نعمة الأمن ووعي الشعب الأردني العظيم الذي كان ملاذا لكل مهلوف وقلبا محبا لكل قادم اليه.

الشيخ زيد محمد الزهير شكر الشيخ جاسم فويران الخالدي أبو طراد على كرم الضيافة وحسن الاستقبال بحضور هذه القامات الوطنية من كل عشائر الأردن والوطن العربي وهذا يدل على الانتماء لهذا الوطن وقيادته الهاشمية الحكيمة وسنبقى نحافظ على هذا الارث العشائري الذي يشكل نسيج هذا المجتمع وصمام أمانه.

حسين هلال الفاعوري قال نشكر المعزب أبو طراد الخالدي الذي جمع هذه القامات الوطنية التي تجتمع من أجل الوطن وخير المجتمع ونحن ولائنا للقيادة الهاشمية الحكيمة وتراب هذا الوطن العزيز .

الفريق الركن المتقاعد علي سلامه الخالدي رحب باسم قبيلة بني خالد بالحضور من العشائر والقبائل الأردنية والعربية التي تلتقي في ديوان الشيخ جاسم فويران الخالدي وهذه عاداتنا وتقاليدنا توارثناها بقيمها واخلاقها وتسامحها وكرمها فكان الاردن مثالا الترابط العشائري الاجتماعي واكرام الضيف ضمن قيم السلام والتسامح والاخوة والكرم والنخوة والرجولة والفزعة.

الشيخ خالد القفطان العدوان أكد أن التواصل بين العشائر الاردنية والعربية ضمن موروثنا وتراثنا وعاداتنا وتقاليدنا الطيبة ونحن كعشائر نقف خلف دولتنا وقيادتنا وشعبنا الأردني العظيم الذي يجسد الانتماء للهاشميين بالحرص على أمن واستقرار هذا الوطن الذي يستضيف كل مستجير وملهوف ليجدوا الكرم والمحبة والامن وكل الخير. 

اللواء الركن المتقاعد مخلد عواد السحيم قال يسعدنا أن نكون في مضارب قبيلة بني خالد الكرام بحضور هذه العشائر الأردنية والعربية وهذا يدل على الكرم العربي الاصيل لدى عشائرنا الكريمة التي تمتاز بالنخوة والفزعة وتطورت العشيرة مع تطور الدولة على مدى مئة عام وسارت مع الهاشميين الذين اكرمنا الله بهم في وطن آمن ومستقر. 

النائب السابق غازي الهوامله شكر الشيخ جاسم فويران الخالدي على كرم الضيافة وحسن الاستقبال بحضور هذه القامات العشائرية من الاردن وسوريا والعراق والعشيرة في الأردن تشكل مصدر فخر واعتزاز لانها ركيزة في أمن واستقرار المجتمع والوطن. 

الدكتور صوان الشرفات قال نسعد بوجود هذه اللقاءات العشائرية من الأردن والدول العربية 
لانها تؤكد اللحمة والمودة والتواصل بما يخدم المجتمع ويحقق أمنه واستقراره وهذه مجالس يتم خلالها تناقل التراث الاردني العريق من خلال الأجيال التي في هذه المجالس التي هي مدارس حقيقية لتعليم الاجيال قيم وعادات وتقاليد عشائرنا القائمة على الاحترام والتقدير والمحبة والتكافل والفزعة والكرم والنخوة والرجولة. 

فارس عقله السكران الجبور  شكر قبيلة بني خالد على هذه اللقاءات العشائرية التي تجسد التواصل الذي يخدم المجتمع ويحل مشاكله من خلال قيادات عشائرية تملك المعرفة والتاريخ وتسخرها في أمن واستقرار المجتمع وشكر السكران الشيخ جاسم فويران الخالدي على كرم الضيافة وحسن الاستقبال. 

الشيخ مصطفى الزبون قال حفظ الله قيادتنا الهاشمية الحكيمة ونحن نقف خلفها كعشائر أردنية منتمية لهذه القيادة وهذا الوطن بشعبه العظيم وكل الشكر على هذه الجمعة العشائرية في بيت الشيخ أبو طراد الخالدي. 

المختار خالد البشر الجبور شكر بني خالد على كرم الضيافة وحسن الاستقبال بإسم قبيلة بني صخر  قال نرحب بكل العشائر الاردنية والعربية في هذا الديوان العامر ونحن بخير لان قيادتنا الهاشمية تعمل ليل نهار لنعيش هذه اللحظات الآمنة في وطننا بسلام ومحبة بفضل ترابط شعبنا وعشائرنا الكريمة التي هي مكون رئيس في هذا الوطن العزيز. 

وقدم الشاعر كردي الزيادي العنزي قصائد تغنت  بعاداتنا وتقاليدنا وكرم الضيافة لدى العشائر الاردنية ومدح الشيخ جاسم فويران الخالدي وقبيلة بني خالد العريقة. 

وتشكل هذه اللقاءات العشائرية على امتداد الوطن حاضنة للتواصل بين أبناء الشعب الاردني الواحد الذي يجتمع من أجل خير الوطن وابنائه وهذه عاداتنا وتقاليدنا توارثناها بقيمها واخلاقها وتسامحها وكرمها لنعيش في ظلها بامن وسلام وتسامح.