2022-05-22 - الأحد
تحذير بريطاني.. جدري القرود سيملأ فراغ الجدري البشري nayrouz وفد من مركز الأميرة بسمة للتنمية البشرية يزور ادارة مكافحة المخدرات nayrouz هل تحتفل المطربة بوسي بزواجها الثاني غدا؟ nayrouz موعد عيد الأضحى فلكيا nayrouz المرصد السوري: احد المهربين القتلى على علاقة بحزب الله nayrouz توصية نيابية بتشكيل لجنة وتزويدها بنتائج تحقق صندوق الزكاة - تفاصيل nayrouz إذاعة الجيش العربي تستضيف المقدم الطبيب زياد البطاينة nayrouz الجازي يشكر كوادر الخدمات الطبية الملكية nayrouz القطاعات التجارية في الزرقاء تؤكد التفافها حول القيادة الهاشمية nayrouz أسعارها لامست الدينارين لكيلو .... مطالب بوضع سقوف سعرية للدواجن nayrouz 5 سنوات سجن وغرامة 5000 شيقل لأسرى “جلبوع” nayrouz النصر يحافظ على صدارة الدوري النسوي تحت سن 18 nayrouz تتويج فريق شركة فابكو ببطولة دوري الشركات بخماسي كرة القدم nayrouz الحسين التقنية تنظم محاضرة حول دراسات الجدوى عن التنوع في بيئة العمل nayrouz عاجل.. الطيران الحربي العراقي يقتل ثلاثة ارهابيين nayrouz استئصال ورم سحائي لثلاثينية في البشير nayrouz دورة صحفية شاملة في بترا لضباط وضباط صف الأمن العام nayrouz مصر.. رجل يجبر زوجته على حضور حفل خطوبته على صديقتها! nayrouz معلومة مهمة بشأن جدري القرود.. متى يكون المصاب معديا؟ nayrouz فوائد الكراث المتعددة للجسم nayrouz
وفيات الأردن اليوم الأحد 22-5-2022 nayrouz حادث سير مروع بين مركبتين في المقابلين - صور nayrouz الحاجة هندية اركيان القفعان المسلم في ذمة الله nayrouz تدهور مركبة عند نفق الصحافة في عمان nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 21-5-2022 nayrouz وزيرُ التَّربية والتَّعليم ينعى الطالب "سليمان عليان العقرباوي" nayrouz مدير عام مؤسسة المتقاعدين ينعى الملازم /١ المتقاعد خالد غريزات nayrouz اللواء الدكتور علي الحديد يعزي العميد المتقاعد رياض الهباهبة بوفاة والدته nayrouz الجبور يعزي زميله هاني الخطاطبة بوفاة والده nayrouz الحاج خلف العساف الجبور في ذمة الله nayrouz عادل إمام ينعى سمير صبري: مع السلامة يا صديقي nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 20-5-2022 nayrouz وزيرُ التَّربية والتعليم ينعى الطالبة "أسيل جابر حموده" nayrouz الأمن العام يشيع جثمان الملازم أول سهير الرماضنه nayrouz يوسف الطورة يكتب في رحيل أبنتي الرميساء nayrouz الحزن يخيم على قبيلة السرحان بعد وفاة اثنين من أبنائها nayrouz الحزن يخيم على مادبا بعد وفاة الشاب محمد علي الشوابكة nayrouz الذكرى السابعة لرحيل الوزير الأسبق أول قائد للجيش الشعبي اللواء فهد جرادات nayrouz وفاة واصابة بالغة بتصادم مركبتين على طريق الـ100 nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 19-5-2022 nayrouz

البنك العقار المصري العربي يطلق حملة القروض السكنية بأقل سعر فائدة تبدأ من %5.50

البنك العقار المصري العربي يطلق حملة القروض السكنية بأقل سعر فائدة تبدأ من 5.50
نيروز الإخبارية : أعلن البنك العقار المصري العربي عن إطلاق حملة جديدة للقروض السكنية تحت شعار " النسبة ما بدها حسبة " ، حيث تعد هذه الحملة من افضل العروض لمنتج القرض السكني في السوق المصرفي الأردني وبأقل سعر فائدة في الأردن ابتداء من 5.50 % .

وتأتي الحملة انطلاقاً من إستراتيجية البنك الهادفة إلى رفد السوق المحلية بخدمات ومنتجات مصرفية مميزة وذات قيمة مضافة عالية وخاصة في مجال القروض العقارية، وتماشياً مع احتياجات العملاء المصرفية المتنوعة.

وقال مدير عام البنك العقار المصري العربي طارق عقل: "إن إطلاق حملة منتج القرض السكني الجديدة تأتي انطلاقاً من حرص البنك على دعم الحركة الاقتصادية لمختلف القطاعات وبما يدعم القطاع العقاري بشكل خاص، إذ تهدف الحملة لاستقطاب شرائح جديدة للانتفاع والتمتع بالعديد من المزايا التي يقدمها البنك العقاري لعملائه، وذلك من خلال الأسعار والميزات الحصرية والمنافسة التي تتمتع بها الحملة، والتي تسهم وبشكل مباشر في تحقيق عدد من الأهداف الاجتماعية”.

واشار عقل الى أن القرض السكني من البنك العقاري يتميز بسعر فائدة ويعتبر الأقل على القروض السكنية في الأردن بما نسبته 5.50 %، إلى جانب العديد من المزايا الحصرية والمرتبطة بالمنتج .

ونوه عقل الى ان هناك العديد من المزايا التنافسية التي يتم عيها القرض السكني الجديد، منها فترة سداد مرنة قد تصل إلى 30 عاماً، مع إمكانية شراء القروض الممنوحة من البنوك الأخرى؛ إذ يشمل هذا العرض القروض التي ستمنح والموافق عليها والخاضعة لشروط وأحكام البنك، هذا بالإضافة إلى ما يتميز به القرض السكني من تقديم خدمات القيمة المضافة؛ إذ يوفر تأميناً على الحياة والعقار ، ويمنح المقترض بطاقة ائتمان مجانية معفاة من رسوم الإصدار. للسنة الأولى.

ويشار الى أن "القرض السكني من البنك العقاري المصري العربي من أكثر العروض جاذبيةً ومنافسةً في السوق المصرفي الأردني ويحقق تطلعات العملاء في امتلاك منزل أحلامهم، ذلك ضمن سعي بنك العقاري الدائم والمتواصل لإرضاء عملائه القائمين والمحتملين من خلال تقديم الخدمات والمنتجات المصرفية المختلفة لهم بمهنية وكفاءة عالية، وبما يلبي احتياجاتهم ويتجاوز توقعاتهم”.