2022-05-22 - الأحد
مديرية شباب العاصمة تختتم برنامج مهاراتي nayrouz 5 فوائد مهمة للبازلاء nayrouz تحذير بريطاني.. جدري القرود سيملأ فراغ الجدري البشري nayrouz وفد من مركز الأميرة بسمة للتنمية البشرية يزور ادارة مكافحة المخدرات nayrouz هل تحتفل المطربة بوسي بزواجها الثاني غدا؟ nayrouz موعد عيد الأضحى فلكيا nayrouz المرصد السوري: احد المهربين القتلى على علاقة بحزب الله nayrouz توصية نيابية بتشكيل لجنة وتزويدها بنتائج تحقق صندوق الزكاة - تفاصيل nayrouz إذاعة الجيش العربي تستضيف المقدم الطبيب زياد البطاينة nayrouz الجازي يشكر كوادر الخدمات الطبية الملكية nayrouz القطاعات التجارية في الزرقاء تؤكد التفافها حول القيادة الهاشمية nayrouz أسعارها لامست الدينارين لكيلو .... مطالب بوضع سقوف سعرية للدواجن nayrouz 5 سنوات سجن وغرامة 5000 شيقل لأسرى “جلبوع” nayrouz النصر يحافظ على صدارة الدوري النسوي تحت سن 18 nayrouz تتويج فريق شركة فابكو ببطولة دوري الشركات بخماسي كرة القدم nayrouz الحسين التقنية تنظم محاضرة حول دراسات الجدوى عن التنوع في بيئة العمل nayrouz عاجل.. الطيران الحربي العراقي يقتل ثلاثة ارهابيين nayrouz استئصال ورم سحائي لثلاثينية في البشير nayrouz دورة صحفية شاملة في بترا لضباط وضباط صف الأمن العام nayrouz مصر.. رجل يجبر زوجته على حضور حفل خطوبته على صديقتها! nayrouz
وفيات الأردن اليوم الأحد 22-5-2022 nayrouz حادث سير مروع بين مركبتين في المقابلين - صور nayrouz الحاجة هندية اركيان القفعان المسلم في ذمة الله nayrouz تدهور مركبة عند نفق الصحافة في عمان nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 21-5-2022 nayrouz وزيرُ التَّربية والتَّعليم ينعى الطالب "سليمان عليان العقرباوي" nayrouz مدير عام مؤسسة المتقاعدين ينعى الملازم /١ المتقاعد خالد غريزات nayrouz اللواء الدكتور علي الحديد يعزي العميد المتقاعد رياض الهباهبة بوفاة والدته nayrouz الجبور يعزي زميله هاني الخطاطبة بوفاة والده nayrouz الحاج خلف العساف الجبور في ذمة الله nayrouz عادل إمام ينعى سمير صبري: مع السلامة يا صديقي nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 20-5-2022 nayrouz وزيرُ التَّربية والتعليم ينعى الطالبة "أسيل جابر حموده" nayrouz الأمن العام يشيع جثمان الملازم أول سهير الرماضنه nayrouz يوسف الطورة يكتب في رحيل أبنتي الرميساء nayrouz الحزن يخيم على قبيلة السرحان بعد وفاة اثنين من أبنائها nayrouz الحزن يخيم على مادبا بعد وفاة الشاب محمد علي الشوابكة nayrouz الذكرى السابعة لرحيل الوزير الأسبق أول قائد للجيش الشعبي اللواء فهد جرادات nayrouz وفاة واصابة بالغة بتصادم مركبتين على طريق الـ100 nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 19-5-2022 nayrouz

رائد الأعمال محمد النعيمي يقدّم النصائح لأصحاب الميزانيات المحدودة

رائد الأعمال محمد النعيمي يقدّم النصائح لأصحاب الميزانيات المحدودة
نيروز الإخبارية :

يرغب الكثير من الأشخاص في تأسيس عمل تجاري، لكن العقبة الرئيسية التي تقف في وجه طموحاتهم هي غياب الميزانية المطلوبه اي رأس المال، مما يدفع بالكثير منهم الى البدء بالمشروع بأقل التكاليف.

في هذا السياق، قال رائد الأعمال محمد النعيمي:" يمتلك الكثير من الناس العديد من المواهب التي يحتاجون إليها للإكتشاف و البحث بعمق "، ليقدّم النعيمي بعدها بعض الأفكار المتعلقة بالأعمال التجارية ذات الميزانية المنخفضة و المخاطر المنخفضة في الوقت نفسه.

من هنا، لفت محمد أنه و مع زيادة استخدام وسائل التواصل الإجتماعي، هناك زيادة في متطلبات التصوير الفوتوغرافي، حيث يمكن للموهبة الى جانب إضاءة مثالية و كاميرا أن تجعلك ثرياً.

من جهةٍ أخرى ، سلط النعيمي الضوء على الخدمات المنزلية على غرار خدمات تنظيف الأظافر و كافة المجالات المتعلقة بالعناية بالجسم، فهذه الأعمال المذكورة تتطلب أدواتٍ قليلة، مما يؤمن دخلاً كبيراً للفرد.

هذا و أكّد محمد أيضاً ان المتسوق الشخصي هو خيارٌ ممتاز لأصحاب الذوق الجيد و الوعي بمختلف الإتجاهات، الى جانب مهنة المدرب الشخصي اذا كان الشخص لائقاً بدنياً و يتدرب بانتظام، ففي كلتا الحالتين الميزانية المرتفعة غير مطلوبة.

"كل ما عليك فعله هو العثور على موهبتك و العمل عليها لتطويرها"، هذا المبدأ بحسب النعيمي هو المفتاح لنجاح اي عمل في غياب رأس المال، خصوصاً في ظل التطورات الاقتصادية التي يشهدها العالم.

لمتابعة الحساب الرسمي لرائد الأعمال الإماراتي محمد النعيمي عبر الإنستغرام:
whatsApp
مدينة عمان