2024-05-11 - السبت
وفيات الاردن اليوم السبت 11-5-2024 nayrouz إعلام إسرائيلي: علمية رفح قد تستمر لشهرين nayrouz تصنيف عربيات ضمن قائمة أفضل 100 قائد لقطاع السياحة والسفر في الشرق الأوسط nayrouz مشاورات في حماس لإعادة النظر في الاستراتيجية التفاوضية nayrouz سائق الدراجات الاردني وليد شكري على ابواب موسوعة غينيس nayrouz دير يوسف الأساسية تنفذ حملة نظافة لمقام الصحابي الجليل معاذ بن جبل nayrouz الفيصلي يواصل اللحاق بالمتصدر ويمطر شباك مغير السرحان بخماسية nayrouz بفعل الرياح .. سقوط سقف مستودع بإربد nayrouz كتلة هوائية لطيفة تندفع نحو الأردن بهذا الموعد nayrouz خبراء ومختصون يحذرون من الشائعات التي لا تمت للواقع بصلة nayrouz الصحة تعلن أسماء البعثة الطبية للحج nayrouz بني عامر: الخصاونة أعاد توازن المشهد الأردني والرزاز ديمقراطيته كبيرة nayrouz في مثل هذا اليوم.. الملك والملكة يتسلمان جائزة "الطريق إلى السلام" nayrouz الرئيس التونسي قيس سعيد يخطف الأضواء بظهوره باكيا (صور)‎ nayrouz الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل 4 جنود في غزة nayrouz الجمعية العامة للأمم المتحدة تؤيد العضوية الكاملة لفلسطين nayrouz كشف تفاصيل محاولة اغتيال زيلينسكي وإقالة قائد الحرس الشخصي nayrouz بولندا تخطط لبناء خنادق دفاعية على الحدود مع روسيا nayrouz الصفدي: إسرائيل أصبحت دولة منبوذة nayrouz الأردن يرحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً يدعم طلب عضوية دولة فلسطين nayrouz
وفيات الاردن اليوم السبت 11-5-2024 nayrouz الشواربة ينعى أمين عمان السابق المرحوم علي سحيمات nayrouz وفاة الحاج فايز احمد سلامة ابوزيد "ابوعلي" nayrouz وفاة الفاضلة "حنان محمد الاديب الكايد العواملة" nayrouz المهندس موسى الفزاع الحوارات في ذمة الله nayrouz وفاة شقيق المعلمة سكينة حياصات nayrouz وفاة شقيق المعلم إحسان العجاوي nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 10-5-2024 nayrouz وفاة الحاج محمد سليمان اخو مريم الخزاعلة "ابو علاء" nayrouz الدكتور موسى عبدالحافظ المهيرات في ذمة الله nayrouz الحرس الملكي الخاص ينعى وفاة زميله حسام الزعبي nayrouz قبيلة الحويطات و القوات المسلحة تشيعان جثمان المرحوم العقيد الامام محمد نجم النجادات nayrouz الموت يغيب الاديب الروائي الأردني القدير محمد عارف مشة " سيرة ومسيرة" nayrouz اللواء الركن حامد الصرايرة في ذمة الله nayrouz وفاة الحاج عمر "ابو غازي"..شقيق اللواء الركن المتقاعد ابراهيم المواجده nayrouz وفيات الاردن اليوم الخميس9-5-2024 nayrouz الدكتور مينا يوحنا يعزي الفنان كريم عبد العزيز في وفاة والدته nayrouz المهندس فراس يرثي والده الشيخ ابراهيم ابورخيه nayrouz الزيادي تكتب السلام عليك يا قارئ حرفي nayrouz وفاة والد المعلمة فاطمة نجادات nayrouz

جمعية الصداقة الأردنية الإندونيسية تكُرم السفير الإندونيسي الجديد..صور

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
 خاص/ نيروز


... أقامت جمعية الصداقة الأردنية الإندونيسية حفل عشاء تكريماً لسعادة سفير جمهورية إندونيسيا الجديد – ادي بادو سارونو- وذلك مساء يوم أمس الأربعاء 30/3 في منزل رئيس الجمعية سعادة السفير لؤي الخشمان في حي الكرسي بعمان...
... وفي بداية الحفل ألقى رئيس الجمعية سعادة السفير لؤي الخشمان كلمة مُرحباً هو والسيدة عقيلته وأعضاء الهيئة الإدارية والهيئة العامة بسعادة السفير الإندونيسي الجديد وأكد السفير الخشمان على متانة العلاقات الأردنية الإندونيسية ومُؤكداً على الدور الكبير الذي تقوم به جمعية الصداقة الأردنية الإندونيسية في توثيق العلاقات الأخوية بين البلدين الصديقين... وتذكر السفير لؤي الخشمان بأنه عندما زار المغفور له بأذن الله جلالة الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه العاصمة الإندونيسية جاكرتا فقد صدح الإندونيسيين والإندونيسيات في شوارع جاكرتا مرددين (طلع البدر علينا).
... ثم تحدث سعادة سفير جمهورية إندونيسيا الجديد السفير – ادي بادو سارونو– وشكر في كلمته باسمه وباسم السيدة عقيلته رئيس جمعية الصداقة الأردنية الإندونيسية والسيدة عقيلته وأعضاء جمعية الصداقة وقال بأنه سعيد بعمله الجديد في الأردن مؤكداً على أن العلاقات الإندونيسية الأردنية هي علاقات تاريخية مؤكداً بأنه سيعمل جاهداً على تنمية هذه العلاقات في مختلف المجالات... وقال سعادة السفير الإندونيسي بأنه سعيد بإقامته في  العاصمة الأردنية عمان وهي عاصمة جميلة وأهل عمان يمتازون باللطافة وحسن التعامل مع غيرهم من الناس.
... ثم تحدث عضو الهيئة الإدارية المؤرخ الأستاذ عمر العرموطي وقال بأن إندونيسيا قد وجهت له الدعوة لزيارتها -5 مرات- وأنه حضر مؤتمر ملوك ورؤساء دول عدم الإنحياز الذي انعقد في جاكرتا ومؤكداً على أهمية لجنة مؤتمرات رسالة عمان التي قام بتأسيسها قبل أكثر من -10 سنوات- مع المرحوم معالي د. عبد السلام العبادي وزير الأوقاف الأسبق ومع السفير الإندونيسي الأسبق زين البحر نور حيث تم انعقاد المؤتمر الأول في العاصمة الإندونيسية جاكرتا عام 2013م برعاية فخامة رئيس جمهورية إندونيسيا بينما عقد المؤتمر الثاني بالعاصمة الأردنية عمان قبل حوالي 5 سنوات... ويتوقع أن ينعقد المؤتمر القادم في جاكرتا خلال صيف هذا العام.
... ثم تحدثت وتحدث عضوات وأعضاء الهيئة الإدارية لجمعية الصداقة الأردنية الإندونيسية مؤكدين على عمق العلاقات الأردنية الإندونيسية ومؤكدين بأن هناك مجالات واسعة لتوثيق هذه العلاقات في المجالات السياسية والإقتصادية والسياحية والثقافية وقد طرحوا عدداً من هذه الأفكار منها إعادة  فتح الخط الجوي المباشر الذي يربط بين العاصمة الأردنية عمان مع العاصمة الإندونيسية جاكرتا (دون توقف)... كما أشار عدد من أعضاء الجمعية على أهمية زيادة التبادل التجاري بين البلدين وكذلك تبادل الزيارات ما بين الكتاب والأدباء الأردنيين والإندونيسيين وكذلك تبادل الأفواج السياحية بين البلدين.
... وفي ختام الحفل قدم سعادة السفير لؤي الخشمان/ رئيس جمعية الصداقة الأردنية الإندونيسية هدية لسعادة السفير الإندونيسي وهي الكوفية العربية وكذلك قدمت السيدة عقيلة السفير لؤي الخشمان هدية مماثلة للسيدة عقيلة السفير الإندونيسي وهي الكوفية العربية.
... كما قدم المؤرخ الأستاذ عمر العرموطي / المنسق العام للجنة التحضيرية لمؤتمرات رسالة عمان هدية لسعادة السفير الإندونيسي - ادي بادو سارونو- هي عبارة عن كتاب (الشقيقتان جاكرتا وعمان) وكتاب (سفراء العالم يتحدثون من عمان) وكتاب (أوراق المؤتمر الثاني – رسالة عمان - ).
... وقد حضر الحفل أسرة السفارة الإندونيسية بعمان.
 
whatsApp
مدينة عمان