2024-04-18 - الخميس
الصناعة والتجارة تطرح عطاءين لشراء قمح وشعير nayrouz المستشفى الميداني الأردني نابلس2 يجري أعمال توسعة للمستشفى nayrouz رئيس هيئة الأركان المشتركة يتفقد صالة الشهيد راشد الزيود nayrouz باريس تأسف لطرد 3 دبلوماسيين فرنسيين من بوركينا فاسو nayrouz باحثة أمريكية: وقف حرب غزة يجنّب المنطقة التصعيد nayrouz الهجوم الإيراني يضع بايدن أمام "خيارين أحلاهما مر" nayrouz تطور جديد في قضية رونالدو ويوفنتوس nayrouz مصدر عسكري: مفاعل ديمونا الإسرائيلي لم يكن ضمن أهداف إيران nayrouz البرلمان الفرنسي يتهم حكومة بلاده بمساعدة "أنظمة فاسدة" في أفريقيا nayrouz غزة.. صورة لسيدة تحتضن جثة طفلة تحصد جائزة عالمية nayrouz عبر الإنترنت.. اجتماع أمريكي إسرائيلي لبحث "هجوم رفح" nayrouz بولندا.. توقيف رجل يشتبه بضلوعه في التحضير لاغتيال زيلينسكي nayrouz تركيا.. زلزال بقوة 5.6 درجة يهز إقليم "توكات" nayrouz مصادر: قائد الجيش الكيني من بين 5 قتلوا إثر تحطم مروحية nayrouz مجلس الحرب الإسرائيلي لم يناقش قضية الأسرى منذ 10 أيام nayrouz سـرايا القدس تقصف غلاف غزة nayrouz العثور على مقبرتين لشهداء في مجمع الشفاء الطبي في غزة nayrouz الاحتلال: منح العضوية الكاملة لفلسطين مكافأة على هجوم حماس في 7 أكتوبر nayrouz سطو مسلح على بنك فلسطين في رام الله nayrouz أميركا ستصوت برفض عضوية فلسطين بالأمم المتحدة nayrouz

البترا تحقق أعلى رقم سياح أجانب منذ بدء جائحة كورونا

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
قال رئيس مجلس مفوَّضي سُلطة إقليم البترا التَّنموي السِّياحي سليمان الفرجات، إن البترا حققت اليوم الأربعاء، أعلى رقم سياح أجانب منذ بدء جائحة كورونا.

وأضاف الفرجات، إنه دخل الموقع الاثري 2772 سائحا اجنبيا اغلبهم من الجنسيات الأوروبية في رحلة سياحية للأردن وليسوا سياح بواخر.

وأوضح أن هذه الأرقام مبشرة جدا، وخاصة أن السوق الامريكي والاسيوي مازال متحفظا على السفر .