2024-05-17 - الجمعة
كم عدد مرات فوز الهلال على النصر؟ nayrouz صناعه كرة القدم في العالم ... تفاصيل nayrouz وفاة ثلاثة أشقاء بسبب التماس كهربائي في منطقة البنيات nayrouz عيروط يكتب التفاؤل بالمستقبل nayrouz ارتفاع أسعار الذهب 60 قرشاً للغرام محلياً nayrouz لجان خدمات المخيمات تثمن خطاب جلالة الملك في قمة البحرين nayrouz سُمعت صرخاته المكتومة من تحت الأرض.. إنقاذ رجل دفن حياً لمدة 4 أيام في القبر nayrouz أفضل أغذية صحية لزيادة نمو الطفل nayrouz هل الموت في شهر ذي القعدة من حسن الخاتمة؟.. أسراره وفضله nayrouz ولي العهد السعودي يصدر أمرا بتعيين ”الشيهانة بنت صالح العزاز” في هذا المنصب بعد إعفائها من أمانة مجلس الوزراء nayrouz رئيس وزراء السنغال يلوح بإغلاق القواعد العسكرية الفرنسية nayrouz إحصائية أممية صادمة عن تأثير الملح على حياتنا nayrouz جامعة "غنت" البلجيكية تقرر وقف تعاونها مع 3 مراكز أبحاث إسرائيلية nayrouz إخراج جثة فتاة مغربية من قبرها بسبب "الأم" nayrouz حفتر: السياسيون فشلوا في إنقاذ ليبيا nayrouz "حزب الله" يُهاجم بالمسيّرات كتيبة إسرائيلية في جعتون nayrouz مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة nayrouz ابرز اهتمامات الصحف السعودية nayrouz المؤشر الياباني يفتح منخفضا 0.92% nayrouz "السياحة": تصور جديد لبرنامج "أردننا جنة" مع استهدافه 170 ألف مشارك العام الحالي nayrouz

بنك الإسكان يطلق حملة ترويجية لتمويل السيارات بمزايا منافسة واجراءات ميسرة

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
 


تحقيقاً لرغبات عملائه في اقتناء سيارات أحلامهم، أطلق بنك الإسكان – البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة- حملة ترويجية جديدة بمزايا لا تضاهى لتمويل السيارات الجديدة بأسعار فائدة منافسة وفترات سداد مرنة. 
وتتضمن الحملة مجموعة من الامتيازات منها؛ سعر فائدة يبدأ من 2.95% (Flat rate)، وتمويل يصل حتى 150 ألف دينار ولغاية 100% من القيمة التقديرية للسيارة، مع فترة سداد تصل إلى 10 سنوات بما فيها فترة السماح البالغة 3 أشهر، إضافة إلى عمولة منح ائتمان بواقع 1 % للسنة الأولى فقط ولمرة واحدة.
كما تتيح الحملة، للأردنيين وغير الأردنيين المقيمين في المملكة، إمكانية الحصول على بطاقة ائتمانية برسوم إصدار مجانية للسنة الأولى، وإمكانية التمويل بالحد الأدنى من الوثائق ضمن برامج تمويل السيارات بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين للبنك من وكالات السيارات المعتمدة لهذه الغاية وفقاً للأحكام والشروط الخاصة بذلك.
وتأتي هذه الحملة من بنك الإسكان، ترجمة لاستراتيجيته الرامية إلى تقديم خدمات ومنتجات مصرفية ذات قيمة مضافة لعملائه تلاءم احتياجاتهم ومتطلباتهم الحياتية من جهة، ودعماً من البنك لعجلة الاقتصاد وتنشيط الحركة الشرائية لمختلف القطاعات وفي مقدمتها قطاع السيارات.
ويمكن للراغبين باقتناء سيارات أحلامهم التواصل مع مركز الخدمة الهاتفية "إسكان 7/24" أو فرق المبيعات المتواجدة في معارض السيارات المعتمدة لدى البنك، أو زيارة أي من فروع بنك الإسكان المنتشرة في مختلف مناطق المملكة للاطلاع على تفاصيل ومزايا هذا العرض، بالإضافة إلى إمكانية تقديم طلب القرض الكترونياً من خلال الموقع الإلكتروني للبنك، وتطبيق "إسكان موبايل" وخدمة "إسكان أون لاين".