2022-05-16 - الإثنين
السديري يقيم مأدبة غداء تكريمًا للأمير عبد العزيز بن طلال بن عبد العزيز nayrouz شخص يطلق النار على آخر في معان ويلوذ بالفرار وحالته الصحية حرجة nayrouz تعرّف على أضرار العاصفة الغبارية في العراق nayrouz الصين تطالب مجموعة السبع بوقف الافتراء والتدخل في شؤونها nayrouz العراق يسجل ارتفاعا جديدا بعدد الإصابات بكورونا nayrouz الغذاء والدواء تحذر من منتحلي صفة مفتشيها nayrouz ما مقدار الدم فى الجسم وأين يتم تخزينه...يصنع الجسم حوالي 2 مليون خلية دم حمراء في الثانية nayrouz لواء سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان/ التدخل السريع ينفذ تمريناً تعبوياً "عزم الرجال"...صور nayrouz 60 ألف دينار مخصصات لترميم متحف نقوش البادية الشمالية في الصفاوي nayrouz الأردن يأمل بأن تتطور الهدنة في اليمن إلى "حل سلمي شامل" nayrouz ولي العهد يقدم في أبوظبي العزاء بوفاة الشيخ خليفة بن زايد nayrouz الغذاء والدواء تحذر من منتحلي صفة مفتشيها nayrouz رئيس وزراء سريلانكا يحصل على دعم حزبين معارضين ل"مواجهة حرب اقتصادية" nayrouz الكرملين يعلق على طلب فنلندا والسويد الانضمام للناتو nayrouz صواريخ روسية تسقط 3 مقاتلات أوكرانية.. ومعارك مستعرة بخاركيف nayrouz حاكم خاركيف: القوات الأوكرانية وصلت إلى حدود روسيا nayrouz التونسية أنس جابر سادسة في أعلى تصنيف للاعبة عربية في كرة المضرب nayrouz خسائر "جسيمة" في الجيش الروسي.. وحديث عن خطة الـ30 يوما nayrouz روسيا تعلن التوصل إلى هدنة في آزوفستال nayrouz بعد انتخاب رئيس الصومال.. بايدن يتخذ قرارا عسكريا nayrouz
الطيب يعزي قاسم خلف المحاكيم بوفاة زوجته nayrouz شكر على تعاز من عشيرة المساعيد nayrouz وفيات الأردن اليوم الأحد 15-5-2022 nayrouz قبيلة بني صخر تودع أحد رجالاتها الشيخ بركات الذياب الفايز في ام رمانة nayrouz رجل الأعمال علي أبو صنوبر يعزي بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان nayrouz الحاجة الفاضلة حليمة محمود عبد القادر يخول في ذمة الله nayrouz العثور على جثة شخص داخل محل تجاري في مادبا nayrouz حلاوة تعزي الشعب الإماراتي بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان nayrouz رجل الأعمال حسن الحراسيس يعزي بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان nayrouz وفيات الاردن ليوم السبت 14-5-2022 nayrouz الدكتور شاهر محمد عثمان جعاره في ذمة الله nayrouz الحاج بركات شاهر الذياب الفايز في ذمة الله nayrouz مندوبا عن الملك العيسوي يشارك في تشييع جثمان والدة الفريق المتقاعد عدنان الجندي nayrouz وفاة تركي بن سعود الهزاني بعد معاناة مع المرض...صور nayrouz نيروز الاخبارية تعزي الشعب الإماراتي بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان nayrouz وفاة والدة مدير المخابرات السابق الفريق المتقاعد عدنان الجندي nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 13-5-2022 nayrouz شكر على تعازٍ من قبيلة بني صخر بوفاة العميد عفاش عواد الزبن nayrouz الدكتور محمد سلمان المعايعة يعزي عشيرة العودات العجارمة بوفاة فقيدهم الشيخ خلف العودات أبو نايف. nayrouz وفيات الخميس 2022-5-12 nayrouz

اليوم مباراة تشيلسي ضد ليفربول والقناة الناقلة

اليوم مباراة تشيلسي ضد ليفربول والقناة الناقلة
نيروز الإخبارية :


تتجه أنظارعشاق الساحرة المستديرة حول العالم  نحو المواجهة النارية التي تجمع بين تشيلسي وليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، اليوم السبت، على ملعب ويمبلي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

موعد مباراة تشيلسي ضد ليفربول والقناة الناقلة
تقام مباراة تشيلسي ضد ليفربول فى نهائى كأس الاتحاد الإنجليزي فى تمام السادسة إلا ربع مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، ويذاع اللقاء عبر قناة beIN SPORTS PREMIUM 1.
قمة تشيلسي ضد ليفربول دائما ما تشهد ندية كبيرة بين الفريقين، إلا أن الريدز يتفوق تاريخا في المواجهات المباشرة بينهما بجميع المنافسات، حيث إنهما التقيا في 180 مباراة سابقة.

مواجهات ليفربول وتشيلسي

ووفقا لموقع الإحصائيات العالمي "ترانسفير ماركت"، فإن ليفربول حقق الفوز في 77 مباراة خلال الـ180 مباراة التي جمعت بينهما، بينما فاز تشيلسي في 61، وكان التعادل سيد الموقف في 42 مواجهة.

 
وأحرز ليفربول 265 هدفا في شباك تشيلسي في تاريخ المواجهات بينهما، أما كتيبة البلوز فأحرزت 242 هدفا في مرمي الريدز.

تعد مواجهة اليوم تكرارا لنهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بين الفريقين، والتي فاز بها ليفربول على تشيلسي بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل.
تشيلسي ضد ليفربول
ويسعى تشيلسي إلى إضافة اللقب الثاني هذا الموسم بعد كأس العالم للأندية، بعد أن خرج من سباق المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي وخسارة لقب كأس الرابطة والخروج من دوري أبطال أوروبا، حيث يعلم توماس توخيل المدير الفني للفريق أن مباراة اليوم فرصة جيدة للثأر من الريدز وحصد بطولة محلية حتى لا يخرج خالى الوفاض من الموسم الحالي.

بينما يسعى ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب إلى تأكيد التفوق على تشيلسي وإضافة لقب جديد في الموسم الحالي بعد حصد كأس الرابطة، حيث إنه ينافس أيضًا على لقبي الدوري الإنجليزي أمام مان سيتي ودوري أبطال أوروبا في مواجهة ريال مدريد.