2022-07-06 - الأربعاء
انخفاض على درجات الحرارة اليوم الأربعاء nayrouz تفسير رؤية العيد في المنام لابن سيرين nayrouz عمان الاهلية تعزّي بوفاة العين الشيخ مروان الحمود nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 6-7-2022 nayrouz المنطقة العسكرية الوسطى تنفذ تمريناً تعبوياً nayrouz وفاة طالبتين في الرمثا و"التربية" تنعاهما nayrouz نقل شقيقي غزل وعهد إلى مستشفى الملك المؤسس nayrouz القبض على قياديين في داعش بالعراق nayrouz عاجل..سبعيني يقتل نجليه في عجلون ...تفاصيل nayrouz لا ارتفاع لأسعار الخضراوات قبيل وخلال العيد nayrouz وزير الإدارة المحلية يلتقي مجلس نقابة 'المقاولين nayrouz توجه لإلغاء الامتحان الوطني لـ"الدراسات العليا" و"التوفل" لممارسة العمل الأكاديمي nayrouz الوحدات يرتقي للمركز الثاني بالدوري nayrouz بلعاوي: لا موجة جديدة لـ«كورونا» وما نشهده ارتدادات فيروسيَّة nayrouz الإدارة المحلية: قطاع الإنشاءات يشغل عديد القطاعات الاقتصادية nayrouz بالتفاصيل .. مسودة معدِّلة لرسوم منح رخص أنشطة المشتقات البترولية nayrouz هداف الدوري المغربي.. جي مبينزا عاشق الشباك nayrouz توجيه الاقتصاد لدعم الجيش.. مناورة روسية وسط حرب العقوبات nayrouz القضاء التونسي يجمد حسابات الغنوشي واثنين من عائلته nayrouz أبرز جرائم إطلاق النار بأمريكا خلال شهرين.. عشرات القتلى والجرحى nayrouz
وفيات الأردن اليوم الأربعاء 6-7-2022 nayrouz وفاة طالبتين في الرمثا و"التربية" تنعاهما nayrouz شكر على تعازٍ بوفاة المرحومة ميسون ابو شاكر nayrouz زوجة عايد الزيادات الكعابنه في ذمة الله … nayrouz السلط تنعي الزعيم والوطن يقبل التعازي nayrouz مروان الحمود nayrouz رئيس الوزراء ينعى فقيد الوطن معالي مروان الحمود nayrouz بلدية السلط الكبرى تنعى فقيد الأردن عميد السلط معالي الشيخ مروان الحمود nayrouz العجلوني ينعى معالي مروان الحمود ابو العبد nayrouz العين الشيخ مروان الحمود في ذمة الله nayrouz العميد المتقاعد عبد الرؤوف الكيلاني في ذمة الله nayrouz وفاة الشيخ محمد بن ناصر العبودي nayrouz وفاة سائق دهسا خلال اصطفافه لإصلاح عجلات مركبته nayrouz الملازم محمود السخني في ذمة الله nayrouz العميد هاشم صبري باج في ذمة الله nayrouz قبيلة بني حسن تفقد أحد رجالها الحاج عوده الله مفلح الخزاعلة nayrouz العقيد نايل ابراهيم الجراح في ذمة الله nayrouz الحاج هاشم صبري هاشم باج في ذمة الله nayrouz تشييـع جثمـان الوكيـل احمـد علـي محمـد الجبـور إلى مثـواه الأخيـر nayrouz بلدية السلط الكبرى تنعى والدة الزميل طارق حجاحجه nayrouz

النني يكشف مستقبله مع أرسنال

النني يكشف مستقبله مع أرسنال
نيروز الإخبارية : كشف الدولي المصري محمد النني المحترف بصفوف أرسنال الإنجليزي، موقفه من البقاء داخل صفوف الجانرز خلال الفترة المقبلة، وخطة فريقه للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وينتهي تعاقد محمد النني مع أرسنال بنهاية الموسم الجاري، ويحق له الانضمام إلى أي نادي جديد الصيف المقبل.

وقال محمد النني في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "قلت من قبل، إذا كان أرسنال يريدني، فهو فريقي وعائلتي، لكن هذا ليس قراري".

وأضاف: "يجب أن أنتظر قرار إدارة أرسنال حول مستقبلي، منذ اليوم الأول الذي أتيت فيه إلى هنا، شعرت وكأنني وسط عائلتي".

وعن تألقه في المباريات الأخيرة، قال النني: "أقوم بعملي، ولكن في نفس الوقت يجب أن أترك المدير الفني يقوم بعمله هو الآخر، أحترم قراراته فهو دائماً يفعل الشيء الصحيح من أجل الفريق، هذا ما أؤمن به".

وأردف: "كان الثنائي توماس بارتي وجرانيت شاكا يلعب ويؤدي بشكل رائع، لم يكن هناك أي حاجة للتغيير، علمت فقط أنني يجب أن أكون جاهزاً، وفي كرة القدم يمكن أن يتغير كل شيء في ثانية واحدة".

وعن التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، قال: "تحدثنا مع بعضنا كلاعبين بعد خسارة توتنهام، وتعاهدنا على تحقيق الفوز في مباراة نيوكاسل، نركز بنسبة 100%، سيكون لقاء صعب للغاية، لكننا فريق قوي، وكذلك الخصم، وعلينا التحضير جيداً".

وأتم: "المباراة لم تغير أي شيء من خططنا، لدينا مباراتان إذا فزنا بهما سنتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، لذلك فالأمر بأيدينا وعلينا الاعتماد على أنفسنا فقط".
whatsApp
مدينة عمان