2024-04-19 - الجمعة
السعودية ..خطيب الحرم المكي يوصى المسلمين بتقوى الله وعبادته والتقرب إليه nayrouz شكر وعرفان لادارة مستشفى الأميرة رايه الحكومي nayrouz وفاة عشريني غرقاً بسد وادي العرب nayrouz الشرطة الفرنسية تطوق القنصلية الإيرانية في باريس nayrouz عاجل ..المبيضين: ‎الحياة تسير بشكل طبيعي ولا يوجد ما يستدعي القلق في انتظام الحياة اليومية وسيرورة العمل nayrouz عاجل ..المبيضين يوضح: ‎الطلعات الجوية التي ينفذها سلاح الجو الملكي هي احترازية وستستمر وفقاً للظروف والمعطيات nayrouz عاجل ..المبيضين: ‎نريد أن يطمئن الأردنيون بأن كل ما نقوم به من أجل الحفاظ على أمن المواطن والوطن nayrouz عاجل ....المبيضين : لم يجري رصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي خلال الساعات الماضية nayrouz الإخلاص في العمل هي ثقافه راسخة في عقل و وجدان ابناء هذا الوطن nayrouz محمود محمد العبد ابو جوده "ابو محمد" في ذمة الله nayrouz شكر على تعاز..... من قبيلة بني صخر بوفاة مَحٌمَدِ عٌقِآبِ مَفِّلَحٌ آلَذّيِّآبِ آلَفِّآيِّزِّ nayrouz وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني nayrouz الشوابكة مدير تربية لواء الجامعة والوحوش عضو مجلس المحافظة يتفقدوا مدارس منطقة شرق صويلح. nayrouz بريطانيا تحظر شراء الهواتف لمن هم دون الـ16 nayrouz المرأة العُمانية.. قوة تغيير في المجتمع nayrouz الذهب يصعد وسط مخاوف من اتساع نطاق الصراع في الشرق الأوسط nayrouz وفاة الفنان المصري صلاح السعدني nayrouz شركات الطيران تغير مسار رحلاتها بعد هجوم إسرائيل على إيران nayrouz تأجيل اجتماع الهيئة العامة لنقابة الصحفيين لعدم اكتمال النصاب nayrouz وكالة الطاقة الذرية تؤكد عدم وقوع أي أضرار في المنشآت النووية الإيرانية nayrouz

العلاونة للصرافة تختار خدمات زين الأردن السحابية والمُدعّمة من Infobip

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


عمّان
 أعلنت شركة الصرافة الرائدة إقليميًا العلاونة للصرافة عن تعاقدها مع شركة زين الأردن لتوريد منصة اتصالات سحابية تستند إلى حلول الاتصالات المتطورة لـ«إنفوبيب»، المتخصصة في مجال الخدمات التفاعلية، ويأتي ذلك في إطار السعي المستمر للعلاونة للصرافة لإحداث نقلة نوعية في مجال الصرافة وتعزيز جهود التحول الرقمي بالشركة، وذلك عبر استقدام تقنيات مبتكرة ودمجها بالأنظمة القائمة لتقديم خدمات موثوقة وذات قيمة للعملاء.
وسيستفيد عملاء العلاونة للصرافة بموجب هذه الاتفاقية من مجموعة متنوعة من أدوات الاتصال والتفاعل مع العملاء، Answers وMoments وConversations، وتشمل هذه الخدمات معرفة ساعات العمل ومواقع الفروع وتحويل الأموال ومعرفة أسعار صرف العملات، كل ذلك عبر تطبيقات الاتصالات الأوسع انتشارًا والأكثر استخدامًا لدى العملاء، مثل WhatsApp وMessenger.
وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة العلاونة السيد أيمن علاونة تعليقًا على الاتفاقية وما تمثله من تحول كبير للعلاونة للصرافة: «التحول الرقمي على رأس أولوياتنا، وقد استجبنا للإقبال المتزايد من قبل العملاء على إجراء المعاملات عبر الإنترنت بتطوير منظومة ذكية وسهلة الاستخدام للتواصل والحصول على المعلومات على مدار الساعة. نحن سعداء جدًا بالانضمام إلى شركة زين في هذا المشروع، ونحن على ثقة كاملة بجودة ومواصفات منصات Answers وMoments وConversations وقدرتها على تنمية أعمالنا على أوسع نطاق.»
تم إبرام الاتفاقية بين العلاونة للصرافة وشركة زين استنادًا إلى الشراكة بين «إنفوبيب» وزين الأردن، والتي حصلت الأخيرة بموجبها على أحدث تقنيات «إنفوبيب» وأكثرها تطورًا وإنتاجية.
وفي إطار تعليقه على الاتفاقية، قال السيد مهنّد عودة،، المدير التنفيذي لدائرة أعمال الشركات في شركة زين الأردن: « نسعد بهذه الشراكة التي تجمعنا مع إحدى كُبريات شركات الصيرفة، والتي تتماشى مع استراتيجية زين في  تمكين وتعزيز التحوّل الرقمي الذي تتبناه الشركة منذ أعوام ، وتقدّم من خلاله خدمات مبتكرة قائمة على الحوسبة السحابية ، مضيفاً بأن زين تتطلّع لتوفير  العديد من الحلول والخدمات الرقمية والارتقاء بها لكافة الشركات في كلا القطاعين العام والخاص  لتحقيق المزيد من النجاحات”
ومن جانبها أضافت هبة علاء الدين، تنفيذية إدارة الحساب، إن دعم التحول الرقمي في قطاع الاتصالات هو من ضمن أولويات «إنفوبيب»، وسيشعر عملاء العلاونة للصرافة سريعًا بالتغير الذي طرأ على معاملاتهم وما يتلقونه من خدمات، وذلك بفضل منصات Answers وMoments وConversations. 
-انتهى-


عن شركة زين الأردن  
أحدثت "زين" ثورة في سوق الاتصالات في الأردن في العام 1995؛ وذلك من خلال طرح خدمات الاتصالات المتنقلة. وما يؤكد ريادة "زين" لقطاع الاتصالات المتنقلة محلياً وإقليمياً، تصدُّرها لطرح العديد من الخدمات الحديثة والحلول المتكاملة والمبتكرة في السوق لتواكب أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مختلف المجالات، ولتفوق تطلعات زبائنها وتلبي حاجاتهم. وتواصل زين جهودها في خدمة التحوّل الرقمي وتطوير البنية التحتية الرقمية في المملكة، وتوفير أحدث حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات العالمية وحلول الأعمال التي تخدم كبريات الشركات والمؤسسات، وتحفّز البيئة الاستثمارية في المملكة.  للمزيد من المعلومات عن زين، قم بزيارة  https://www.jo.zain.com/arabic/Pages/about-us.aspx 

عن العلاونة للصرافة
يعدّ اسم العلاونة للصرافة رديفاً للثقة والمصداقية والتميز في الخدمة وذلك عبر  تاريخٍ يعود إلى خمسين عاماً في مجال أعمال الصرافة وتحويل الأموال. وقد تأسست العلاونة للصرافة في عام 1966 في مدينة إربد على يد الراحل محمد علاونة كمكتب صغير للصرافة ثم بدأت أعمال التبادل التجاري كشركة مسجلة في عام 1980. ومن هناك، انطلقت الرؤية الجديدة لشركة محمد علاونة وأولاده، وتوسّعت في أنحاء الأردن، إلى أن تحوّلت من شراكةٍ عائليةٍ إلى شركةٍ ذات مسؤولية محدودة برأس مال يبلغ 12 مليون دينار أردني. واليوم، تملك العلاونة للصرافة وتشغِّل 40 فرعًا في مواقع استراتيجية بجميع أنحاء الأردن، مع أكثر من 835 موظف يقدّمون مجموعة شاملة من حلول صرف وتحويل الأموال وخدمات العملات الأجنبية. وعلى الصعيدين المحليّ والإقليميّ، أصبحت العلاونة للصرافة اسمًا بارزاً في أعمال تحويل الأموال وصرف العملات، وهي توفر لعملائها أسعار صرف تنافسية وحيّزًا موثوقًا لإرسال أموالهم بسهولةٍ وسرعةٍ وأمانٍ.

عن «إنفوبيب»
«إنفوبيب» هي منصة عالمية للاتصالات السحابية تمكّن الأعمال من تصميم تجارب استخدام متكاملة تشمل كل مراحل التواصل مع العملاء.تتوفر الحلول المتنوعة للشركة عبر منصة موحّدة، تشمل أنظمة للتواصل والتفاعل مع العملاء عبر قنوات متعددة، وأنظمة إدارة الهوية والتحقق منها، وأنظمة إدارة مراكز الاتصال وخدمة العملاء، وتتيح هذه الأنظمة للمؤسسات المختلفة إدارة التواصل مع العملاء بشكل احترافي ودقيق يسهم في الاحتفاظ بولاء العميل وبالتالي نمو أعمال الشركة. 
لدى «إنفوبيب» خبرة تتجاوز عشر سنوات في مجال أنظمة التواصل، وتقدم خدماتها لعملائها عبر 65 مكتبًا تمثيليًا منتشرة في كل أنحاء العالم. تقوم «إنفوبيب» بتطوير أنظمتها الخاصة والتي تتيح الوصول إلى أكثر من سبع مليارات هاتف خليوي وأجهزة متصلة بالإنترنت في 190 دولة وذلك عبر 650 شبكة للاتصالات، وقد حققت الشركة خلال العام الماضي رقمًا قياسيًا جديدًا، تمثل في استخدام خمسة مليارات شخص لأنظمة الشركة وخدماتها. تأسست «إنفوبيب» عام 2006 على أيدي الرئيس التنفيذي سيلفيو كوتيتش، والسيد روبرتو كوتيتش، والسيدة إيزابيل يلينيتش. 

حصلت «إنفوبيب» مؤخرًا على الجوائز الآتية: 
تم تسمية الشركة كواحدة من كبار المنافسين لشركة «جونيبر» في مجال منصات التواصل كخدمة CPaaS عام 2021
حصلت الشركة على تقييم من وحدة البحث بشركة «جونيبر» كأهم الشركات المنافسة في خدمات الرسائل النصية للهواتف المتحركة، وذلك عن العام 2021 
تم تقييم الشركة كأولى الشركات في مجال منصات التواصل كخدمة، وذلك ضمن تقرير تقييم مزودي الخدمات أجرته ونشرته مؤسسة IDC MarketScape
حصلت الشركة على تقييم كأفضل مزود خدمات الرسائل من التطبيق للأشخاص A2P للعام الرابع على التوالي، وذلك من قبل مشغلي شبكات الهاتف المتحرك والمؤسسات التابعة لها ضمن تقرير تقييم زودي خدمات الرسائل للعام 2021 
حصلت الشركة على جوائز أفضل مزود لخدمات منصات التواصل كخدمة، وأفضل مزود لخدمات الاتصالات متعددة الوسائط، وأفضل شركة مؤثرة في الابتكار في مجال الاتصالات، وذلك من قبل الجوائز الرقمية لشركة «جونبير»