2022-07-06 - الأربعاء
داودية يكتب كي لا تضيع القدس !! nayrouz إليكم قصة "العم عبد الله".. قروي من غانا حلم بالحج وحققه له شرطي تركي!! nayrouz انخفاض على درجات الحرارة اليوم الأربعاء nayrouz تفسير رؤية العيد في المنام لابن سيرين nayrouz عمان الاهلية تعزّي بوفاة العين الشيخ مروان الحمود nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 6-7-2022 nayrouz المنطقة العسكرية الوسطى تنفذ تمريناً تعبوياً nayrouz وفاة طالبتين في الرمثا و"التربية" تنعاهما nayrouz نقل شقيقي غزل وعهد إلى مستشفى الملك المؤسس nayrouz القبض على قياديين في داعش بالعراق nayrouz عاجل..سبعيني يقتل نجليه في عجلون ...تفاصيل nayrouz لا ارتفاع لأسعار الخضراوات قبيل وخلال العيد nayrouz وزير الإدارة المحلية يلتقي مجلس نقابة 'المقاولين nayrouz توجه لإلغاء الامتحان الوطني لـ"الدراسات العليا" و"التوفل" لممارسة العمل الأكاديمي nayrouz الوحدات يرتقي للمركز الثاني بالدوري nayrouz بلعاوي: لا موجة جديدة لـ«كورونا» وما نشهده ارتدادات فيروسيَّة nayrouz الإدارة المحلية: قطاع الإنشاءات يشغل عديد القطاعات الاقتصادية nayrouz بالتفاصيل .. مسودة معدِّلة لرسوم منح رخص أنشطة المشتقات البترولية nayrouz هداف الدوري المغربي.. جي مبينزا عاشق الشباك nayrouz توجيه الاقتصاد لدعم الجيش.. مناورة روسية وسط حرب العقوبات nayrouz
وفيات الأردن اليوم الأربعاء 6-7-2022 nayrouz وفاة طالبتين في الرمثا و"التربية" تنعاهما nayrouz شكر على تعازٍ بوفاة المرحومة ميسون ابو شاكر nayrouz زوجة عايد الزيادات الكعابنه في ذمة الله … nayrouz السلط تنعي الزعيم والوطن يقبل التعازي nayrouz مروان الحمود nayrouz رئيس الوزراء ينعى فقيد الوطن معالي مروان الحمود nayrouz بلدية السلط الكبرى تنعى فقيد الأردن عميد السلط معالي الشيخ مروان الحمود nayrouz العجلوني ينعى معالي مروان الحمود ابو العبد nayrouz العين الشيخ مروان الحمود في ذمة الله nayrouz العميد المتقاعد عبد الرؤوف الكيلاني في ذمة الله nayrouz وفاة الشيخ محمد بن ناصر العبودي nayrouz وفاة سائق دهسا خلال اصطفافه لإصلاح عجلات مركبته nayrouz الملازم محمود السخني في ذمة الله nayrouz العميد هاشم صبري باج في ذمة الله nayrouz قبيلة بني حسن تفقد أحد رجالها الحاج عوده الله مفلح الخزاعلة nayrouz العقيد نايل ابراهيم الجراح في ذمة الله nayrouz الحاج هاشم صبري هاشم باج في ذمة الله nayrouz تشييـع جثمـان الوكيـل احمـد علـي محمـد الجبـور إلى مثـواه الأخيـر nayrouz بلدية السلط الكبرى تنعى والدة الزميل طارق حجاحجه nayrouz

رئيس بلدية الجيزة يستقبل رئيس وأعضاء جمعية مستثمري القسطل والمشتى الصناعية.

رئيس بلدية الجيزة يستقبل رئيس وأعضاء جمعية مستثمري القسطل والمشتى الصناعية.
نيروز الإخبارية :

الفايز : دعم الاستثمار وحمايته وتقديم التسهيلات للمستثمرين هو ضمن رؤيتنا لبلدية الجيزة الجديدة . 

خضر : استثمارات القسطل والمشتى ترفد الخزينة بمليار ونصف دينار سنويا وتشغل 25 الف موظف وتقدم خدمات للمجتمع المحلي. 

زهران : بعد انجاز طريق الشحن الجوي نتوقع إستقطاب استثمارات جديدة لهذه المنطقة الصناعية بالتعاون مع بلدية الجيزة. 


نيروز خاص... 
محمد العويمر 

أكد رئيس بلدية الجيزة الجديدة قدر حابس سامي الفايز أن جلب ودعم الاستثمار وحمايته وتقديم التسهيلات للمستثمرين هو ضمن رؤيتنا لبلدية الجيزة الجديدة انطلاقا من رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه الذي يدعوا  لدعم المستثمرين وتقديم كافة الخدمات لهم. 

جاء ذلك خلال لقاء في مبنى البلدية رئيس جمعية مستثمري القسطل والمشتى الصناعية محمود خضر وأعضاء الهيئة الادارية للجمعية  الذين باركوا للفايز رئاسته لبلدية الجيزة الجديدة وإنطلاق العمل لخدمة لواء الجيزة وأبناءه وما يضمه من استثمارات . 

واستمع الفايز لهموم المستثمرين والامور التي تقف عائق في طريق الاستثمار ,وسبل التخلص من تلك العوائق , حسب توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله ورعاه ,بالاهتمام ودعم وحماية الاستثمار في الوطن الذي هو دعامة للاقتصاد الوطني ومشغل للأيدي العاملة الأردنية . 

وقال الفايز بحضور عضو مجلس محلي القسطل والمشتى حتمل طايل الفايز إننا نتطلع للتعاون مع جمعية مستثمري القسطل والمشتى الصناعية وبما يقدم لهذه الاستثمارات كل احتياجاتها لتقوم بدورها الصناعي وكذلك نتطلع للتعاون هذه الاستثمارات في خدمة لواء الجيزة وابناءه من حيث التدريب والتشغيل وكذلك تبني مشاريع تخدم المجتمع المحلي انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية لهذه الاستثمارات. 

بدوره قال رئيس جمعية مستثمري القسطل والمشتى الصناعية محمود خضر  ان هناك 250 مستثمر في هذه المنطقة منتسب منهم 150 للجمعية وترفد هذه المنطقة الصناعية الخزينة بمليار ونصف سنويا وتشغل 25 الف موظف وهي اكبر منطقة صناعية مساحة في المملكة ويصل حجم الاستثمار فيها إلى ما يقرب من خمسة مليارات دينار. 

وأكد خضر أننا نتطلع للتعاون مع بلدية الجيزة الجديدة ورئيسها قدر حابس سامي الفايز
وبما يعزز الاستثمار في القسطل والمشتى وتكون البلدية عونا للمستثمرين في تقديم التسهيلات لهذه الاستثمارات التي تقدر بالمليارات وتدعم الاقتصاد الوطني وتساهم في التخفيف من نسب الفقر والبطالة في هذا الوطن الذي نعتز به وبقياداته الهاشمية وشعبه العظيم. 

وأضاف خضر أننا نطمح بمزيد من التعاون مع بلدية الجيزة الجديدة وبما يخدم المستثمرين ويساعد البلدية في انجاز مشاريعها التي تخدم المجتمع المحلي لذلك الجمعية تقوم بتاهيل الشباب من المجتمع المحلي للعمل في المصانع في القسطل كما تقوم الجمعية بتبني ودعم 50 عائلة محتاجة منذ سنوات. 

وقال نائب رئيس جمعية مستثمري القسطل والمشتى الصناعية المهندس إسماعيل زهران
أنه بعد انجاز طريق الشحن الجوي نتوقع إستقطاب استثمارات جديدة لهذه المنطقة الصناعية التي نأمل أن يتوفر فيها مركز صحي ومركز دفاع مدني ومركز أمني وصرف صحي ويمكن أن نتغلب على هذه المعيقات بالتعاون مع الحكومة وبلدية الجيزة الجديدة التي نبارك لرئيسه وادارتها الجديدة.