2024-04-23 - الثلاثاء
فصل النائب واستبداله…! nayrouz وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 23-4-2024 nayrouz شاعر سعودي متزوج يفاجئ نادلة أردنية بقصيدة غزل nayrouz بعد استقالة رئيس الاستخبارات.. لابيد يطالب بتنحي نتنياهو nayrouz تطور مهم بشأن مستقبل مودريتش مع ريال مدريد nayrouz نيويورك تايمز: إدارة بايدن منعت حربا إقليمية لكنها فشلت استراتيجيا nayrouz ندوة تعاين علاقة الرياضة بالثقافة والإعلام nayrouz العراق.. مؤشرات أمنية حول محاولات داعش العودة إلى البلاد nayrouz كييف: نحو 25 ألف جندي روسي يحاولون اقتحام بلدة تشاسيف يار nayrouz الرئيس الإماراتي يستقبل سلطان عُمان في أبوظبي nayrouz واشنطن: حماس غيرت مطالبها في محادثات الرهائن nayrouz منح مواطني دول الخليج تأشيرات "شنغن" لخمس سنوات nayrouz الفريق الطيب يكريم العميد الركن م احمد عبدالحافظ الرحامنة ..." صور " nayrouz أول زيارة لرئيس تركي منذ 13 عامًا.. أردوغان يجري مباحثات في العراق nayrouz في واقعة طريفة... باعه مخدرات "مغشوشة" فلجأ للشرطة بالكويت nayrouz بايدن يقدم لزيلينسكي "وعدا حاسما" nayrouz "تعدد الزوجات" دون عدل يدفع 100 كويتية لطلب الطلاق nayrouz العراق.. العثور على صاروخ غير منفجر في نهر دجلة_صورة nayrouz الاتحاد الأوروبي يوسع عقوباته على إيران nayrouz هذا ما ستفعله المليارات الأمريكية في ساحة الحرب الأوكرانية nayrouz

الشيخ هزاع العيسى : سنبقى الأوفياء للوطن والملك

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
  


وصل نيروز بيانًا من الشيخ هزاع المسند العيسى يبعث من خلاله تحياته لجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين   .


وقال الشيخ هزاع في بيانه ، ابعث تحية معطرة بالحب والاخلاص والاحترام لقائد الوطن والمخلصين للعرش الهاشمي المفدى. 


واضاف العيسى ، تحية حب وعشق من البادية الأردنية  لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين  وولي عهده الامير  الحسين بن عبدالله الثاني حفظهم الله.


وتابع العيسى معربًا عن فخره واعتزازه بالقوات المسلحة الأردنية_ الجيش العربي والأجهزة الأمنية ،تحية إعتزاز وفخر  ومحبة لجميع مرتبات قواتنا المسلحة الأردنية الجيش العربي والأجهزة الأمنية.



وأشار العيسى في بيانه إلى أن  الأنتماء والولاء للوطن وقائد الوطن الملك المفدى عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه ليس فقط كلمات وشعارات رنانة  بل تأييد الخطوات التي يقوم بها  جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين  التي تخص  القرارات التي اتخذها اتجاه سمو الأمير   حمزه مؤكدًا على أن  الولاء للوطن أعمال ومواقف قبل أن تكون شعارات  .


وأوضح العيسى ، أن هذا الوطن تناولنا من خبزه وشربنا من الماء الموجود به   و تنفسنا من هواءه وعشنا في كنفه فشمسه مازلت  لنا دفئًا ونورًا . 


 وأكد العيسى  على  أنه يجب  علينا ان نكون صفًا واحدًا ومجتمعًا متماسكًا ملتفًا حول رايتنا الهاشمية الحكيمة التي  تواصل الليل بالنهار والسهر على راحة مواطنيها وتوفير سبل  العيش الكريم لجميع ابناء البيت الاردني الكبير. 


وختم العيسى بيانه ،عاش جلالة الملك المفدى عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه   وحمى الله الاردن عزيزًا شامخًا بقيادته الهاشمية الحكمية
إبن الوطن.
whatsApp
مدينة عمان