2022-07-06 - الأربعاء
داودية يكتب كي لا تضيع القدس !! nayrouz إليكم قصة "العم عبد الله".. قروي من غانا حلم بالحج وحققه له شرطي تركي!! nayrouz انخفاض على درجات الحرارة اليوم الأربعاء nayrouz تفسير رؤية العيد في المنام لابن سيرين nayrouz عمان الاهلية تعزّي بوفاة العين الشيخ مروان الحمود nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 6-7-2022 nayrouz المنطقة العسكرية الوسطى تنفذ تمريناً تعبوياً nayrouz وفاة طالبتين في الرمثا و"التربية" تنعاهما nayrouz نقل شقيقي غزل وعهد إلى مستشفى الملك المؤسس nayrouz القبض على قياديين في داعش بالعراق nayrouz عاجل..سبعيني يقتل نجليه في عجلون ...تفاصيل nayrouz لا ارتفاع لأسعار الخضراوات قبيل وخلال العيد nayrouz وزير الإدارة المحلية يلتقي مجلس نقابة 'المقاولين nayrouz توجه لإلغاء الامتحان الوطني لـ"الدراسات العليا" و"التوفل" لممارسة العمل الأكاديمي nayrouz الوحدات يرتقي للمركز الثاني بالدوري nayrouz بلعاوي: لا موجة جديدة لـ«كورونا» وما نشهده ارتدادات فيروسيَّة nayrouz الإدارة المحلية: قطاع الإنشاءات يشغل عديد القطاعات الاقتصادية nayrouz بالتفاصيل .. مسودة معدِّلة لرسوم منح رخص أنشطة المشتقات البترولية nayrouz هداف الدوري المغربي.. جي مبينزا عاشق الشباك nayrouz توجيه الاقتصاد لدعم الجيش.. مناورة روسية وسط حرب العقوبات nayrouz
وفيات الأردن اليوم الأربعاء 6-7-2022 nayrouz وفاة طالبتين في الرمثا و"التربية" تنعاهما nayrouz شكر على تعازٍ بوفاة المرحومة ميسون ابو شاكر nayrouz زوجة عايد الزيادات الكعابنه في ذمة الله … nayrouz السلط تنعي الزعيم والوطن يقبل التعازي nayrouz مروان الحمود nayrouz رئيس الوزراء ينعى فقيد الوطن معالي مروان الحمود nayrouz بلدية السلط الكبرى تنعى فقيد الأردن عميد السلط معالي الشيخ مروان الحمود nayrouz العجلوني ينعى معالي مروان الحمود ابو العبد nayrouz العين الشيخ مروان الحمود في ذمة الله nayrouz العميد المتقاعد عبد الرؤوف الكيلاني في ذمة الله nayrouz وفاة الشيخ محمد بن ناصر العبودي nayrouz وفاة سائق دهسا خلال اصطفافه لإصلاح عجلات مركبته nayrouz الملازم محمود السخني في ذمة الله nayrouz العميد هاشم صبري باج في ذمة الله nayrouz قبيلة بني حسن تفقد أحد رجالها الحاج عوده الله مفلح الخزاعلة nayrouz العقيد نايل ابراهيم الجراح في ذمة الله nayrouz الحاج هاشم صبري هاشم باج في ذمة الله nayrouz تشييـع جثمـان الوكيـل احمـد علـي محمـد الجبـور إلى مثـواه الأخيـر nayrouz بلدية السلط الكبرى تنعى والدة الزميل طارق حجاحجه nayrouz

مصر.. الإعدام لقاتل (بطلة العالم) لكرة السرعة

مصر.. الإعدام لقاتل بطلة العالم لكرة السرعة
نيروز الإخبارية :


قضت محكمة جنايات فوة بكفر الشيخ، بمعاقبة المتهم بقتل بطلة العالم لكرة السرعة روان الحسيني، بالإعدام، وإحالة الدعوى المدنية إلى المحكمة المدنية المختصة.

وصدر الحكم برئاسة المستشار خالد بدر الدين رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين هشام شريف الشريف وحسن محمد دويدار، حسب موقع "الأهرام".
وكانت هيئة المحكمة في 21 أبريل الماضي، قررت بإجماع الآراء، إحالة أوراق المتهم بقتل إلى مفتي الجمهورية لأخذ رأيه الشرعي في توقيع عقوبة الإعدام.

وفي التفاصيل كانت عقارب الساعة تقترب من الثانية ظهراً يوم 18 يناير الماضي، حينما انتهت الطالبة روان الحسيني (21 عاماً)، من امتحانها بكلية تربية جامعة كفر الشيخ، وقررت زيارة خالتها بمركز دسوق.

فور وصول «روان» إلى العقار للصعود إلى شقة خالتها، كانت خطوات الجاني تتبعها حتى جاء من خلفها في مدخل العقار، وقام بكتم أنفاسها، وصعد بها أعلى العقار، وحاول سرقة متعلقاتها، وخلالها قامت الفتاة بالصراخ، وهو الأمر الذي أفقد المتهم صوابه وأقدم على قتلها خنقاً بـ«الإيشارب» الذي كانت ترتديه.

رحلة البحث عن الطالبة "روان" لم تم أكثر من 10 ساعات كانت مليئة بالأمل في عودتها سالمة، ولكن ضاع هذا الأمل بعد العثور على الشابة ملقاة أعلى سطح العقار التي تقطن به خالتها، قرابة الساعة الـ3 فجراً، وبها آثار خنق بالرقبة، كما أكد ذلك وجودها عارية الرأس وحول رقبتها «الإيشارب» الذي كانت ترتديه.

وعن ملابسات الحادث أكدت هايدي سليم، إحدى صديقات الضحية، أن المتهم أجرى اتصالاً بأسرة روان من هاتف الفتاة بعد سرقته، وأبلغهم أنه عثر على جثة ابنتهم أعلى عقار بمركز دسوق.

وتبين بعد التحريات الأولية أن الواقعة بها شبهة جنائية، والطالبة بها آثار خنق بالرقبة، وذلك بعد تغيبها عن منزلها عدة ساعات بعد الانتهاء من امتحان نصف العام، وبدأت أسرتها رحلة البحث عنها، حتى عُثر عليها مقتولة «خنقًا» أعلى سطح عقار تقطن به خالتها، بشارع الجيش مركز دسوق.

يذكر أن الضحية كُرمت من وزارة الشباب المصرية عام 2016، بعد فوزها بالمركز الأول في بطولة العالم عن لعبة كرة السرعة، والتي أُقيمت في بولندا.