2024-05-17 - الجمعة
جامعة آل البيت تفقد الدكتور خميس موسى نجم nayrouz عشيرة العواملة ترسم نهجاً ديمقراطياً في الوصول إلى مرشح إجماع للانتخابات القادمة nayrouz بلدية السلط الكبرى تنعى شقيق الزميل جابر و والد الزميله مي أبوهزيم nayrouz إمام المسجد النبوي: مَن أراد الحج فعليه الالتزام باستخراج تصريح الحج nayrouz خطيب الحرم المكي: مكة تاريخ وذكرى سيرة ومسيرة جعل الله فيها أول بيت وُضع للناس nayrouz الشرطة الفرنسية تقتل رجلاً حاول إضرام النار في كنيس يهودي nayrouz تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية ! nayrouz وزير الخارجية الإسباني: لن نستقبل سفنًا تحمل أسلحة لإسرائيل في موانئنا nayrouz دليفركت تكرّم المطاعم التي أنجزت كافة طلباتها بنجاح في الإمارات والسعودية عبر منصّتها خلال الربع الأول من العام 2024 nayrouz وفاة أحمد نوير مراسل بي إن سبورتس في مصر nayrouz البرازيل تفوز باستضافة كأس العالم لكرة القدم النسائية 2027 nayrouz وزير الطاقة والثروة المعدنية يفتتح أول محطة غاز طبيعي مضغوط في الأردن بمنطقة الريشة nayrouz حالة نادرة.. "توأم عنكبوتي" من إندونيسيا يجلسان لأول مرة nayrouz الهلال يعلن إصابة ياسر الشهراني... قبل مواجهة النصر. nayrouz بسبب حرب غزة.. الفيفا يطلب مشورة قانونية لتجميد عضوية إسرائيل nayrouz أوربان: رئيس وزراء سلوفاكيا بين الحياة والموت nayrouz أهميةُ التسامحِ والعفوِ في حياةِ الإنسانِ. nayrouz الحوثيون يسقطون مسيرة أميركية في محافظة مأرب nayrouz الاستاذ سطام عبدالمجيد المعايطة"أبا عماد" ... وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر nayrouz الأمن العام يدعو المواطنين الى تجنب السباحة في المناطق العشوائية nayrouz

الاستثمار العربي الأردني AJIB” يستكمل استحواذه على أعمال “الكويت الوطني” في الأردن

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
أعلن بنك الاستثمار العربي الأردني – AJIB عن استكماله لجميع إجراءات انتقال العمليات المصرفية لبنك الكويت الوطني في الأردن مع نهاية ساعات العمل ليوم الأربعاء الموافق 25/أيار/ 2022.

وأشار رئيس مجلس إدارة بنك الاستثمار العربي الأردني، هاني القاضي، إلى أن عملية الاستحواذ على بنك الكويت الوطني في الأردن تمت بسلاسة وأنجزت في وقت قياسي لم يستغرق أكثر من ثلاثة أشهر من تاريخ توقيع الاتفاقية مع بنك الكويت الوطني لشراء أعماله في الأردن.

ورحّب القاضي بانضمام عملاء بنك الكويت الوطني – الأردن السابقين إلى بنك الاستثمار العربي الأردني، مؤكداً التزام البنك بتقديم خدمات ومنتجات مصرفية شاملة ومتقدمة تلبي كافة احتياجاتهم المصرفية.

وأشار القاضي، إلى أن عملية الاستحواذ هي جزء من استراتيجية التوسع لأعمال بنك الاستثمار العربي الأردني والتي تسارعت وتيرتها خلال العقد الماضي وكان من ضمنها الاستحواذ على الأعمال المصرفية لبنك HSBC في الأردن عام 2014، والذي كان يعد في حينه أكبر بنك أجنبي عامل في السوق الأردني.

وأوضح أن قدرة بنك الاستثمار العربي الأردني وخبرته في عمليات الاستحواذ وإجراءات نقل الأعمال وسلامة ومتانة وضعه المالي أسهمت في إنجاح عملية الاستحواذ هذه، والتي سترسخ من مكانة البنك في السوق المصرفي الأردني.

وتجدر الإشارة إلى أن عملاء بنك الكويت الوطني في الأردن السابقين سيتمتعون بخدمات متكاملة ومميزة من خلال مجموعة متطورة من المنتجات والحلول المصرفية الخاصة بالأفراد والشركات والخدمات الاستثمارية والخدمات المصرفية الخاصة، بالإضافة إلى شبكة واسعة من الفروع والمكاتب والصرافات الآلية المنتشرة في مواقع استراتيجية والتجمعات السكانية والمناطق التجارية الرئيسية على امتداد الأردن، كما يوفر البنك حزمة عريضة من الخدمات المصرفية الإلكترونية الأكثر تقدماً وميزات استثنائية تتيح للعملاء إدارة حساباتهم بأمان وسهولة وإجراء معاملات مالية متنوعة على مدار الساعة من أي مكان وفي أي وقت، من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت (AJIB Online) أو عبر تطبيق الموبايل البنكي (AJIB Mobile).

كما سيتمكن عملاء بنك الكويت الوطني السابقين من الاستفادة من الخدمات المصرفية التي يقدمها بنك AJIB على الصعيد الخارجي في فرعه في ليماسول – قبرص والاتحاد الأوروبي المرخص لخدمة العملاء ولإجراء كافة أنواع العمليات المصرفية داخل أو خارج قبرص، كما سيتمكن العملاء من الاستفادة من خدمات بنك الاستثمار العربي الأردني – قطر (ذ.م.م.) والذي يعمل على إدارة أعمال البنك في قطر ومنطقة دول الخليج، بالإضافة إلى بنك الأردن الدولي (JIB) والذي يعتبر بنك حليف لبنك AJIB ومقره لندن – المملكة المتحدة، ويقدم خدمات مصرفية واستثمارية وخدمات بنكية خاصة للعملاء والشركات داخل المملكة المتحدة أو خارجها.