2022-07-07 - الخميس
قصة صورة: على حسابه الخاص.. لماذا أمر المؤسس ببناء باب جديد للكعبة؟ nayrouz "داعش" يعلن مسؤوليته عن اقتحام سجن في نيجيريا nayrouz ابوعواد يرثي نجله الدكتور عبدالرحمن بكلمات مؤثرة nayrouz الأردن : أجواء صيفية اعتيادية الخميس nayrouz الخارجية السودانية: الجيش لن يكون طرفًا في اختيار رئيس وزراء مدني nayrouz إليكم تفسير رؤية الميت يقول أنه لم يمت لابن سيرين nayrouz سفير إيطاليا لدى أوكرانيا: قرار خفض موظفي السفارة كان لدواع أمنية nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 7-7-2022 nayrouz اللواء القضاة بعد خدمة 36 عاما: في قلبي محبة لن تنقطع nayrouz بوتين يبحث مع باشينيان سير تطبيق اتفاقات قره باغ للتسوية nayrouz الأكوادور تسجل أول إصابة بجدري القردة nayrouz سوريا تسجل 3 إصابات جديدة بكورونا وشفاء حالة واحدة nayrouz أطباء بيطريون في مواقع الأضاحي المرخصة لفحص اللحوم nayrouz وزير الاقتصاد الرقمي والريادة: توجه لإتاحة تفعيل الهوية الرقمية عبر تطبيقات البنوك nayrouz مشعر منى.. من هذا المكان تغير التاريخ وحياة الإنسانية nayrouz تونس: 4.73 % هي نسبة المعارضين للإستفتاء من إجمالي المشاركين nayrouz حزب نبض الوطن يعقد ندوة ولقاءً شبابيًا nayrouz مقتل عسكري متعاقد في عملية تمشيط جارية للجيش الجزائري nayrouz كسوة الكعبة.. أغلى ثوب لأقدس بيت nayrouz لماذا انتصرت روسيا على العقوبات الغربية؟ nayrouz
وفيات الأردن اليوم الخميس 7-7-2022 nayrouz وفاة طالبة في للواء الكورة والتربية تنعاها nayrouz نقابة المهندسين الاردنيين تنعى المهندس زاهي احمد خضر nayrouz كريشان ينعى الشيخ مروان الحمود nayrouz 5 وفيات بـ3 حوادث مروعة في المملكة خلال 24 ساعة nayrouz قبيلة الحويطات تفقد "الشاعر محمد حسين ابن عثمان " nayrouz عمان الاهلية تعزّي بوفاة العين الشيخ مروان الحمود nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 6-7-2022 nayrouz وفاة طالبتين في الرمثا و"التربية" تنعاهما nayrouz شكر على تعازٍ بوفاة المرحومة ميسون ابو شاكر nayrouz زوجة عايد الزيادات الكعابنه في ذمة الله … nayrouz السلط تنعي الزعيم والوطن يقبل التعازي nayrouz مروان الحمود nayrouz رئيس الوزراء ينعى فقيد الوطن معالي مروان الحمود nayrouz بلدية السلط الكبرى تنعى فقيد الأردن عميد السلط معالي الشيخ مروان الحمود nayrouz العجلوني ينعى معالي مروان الحمود ابو العبد nayrouz العين الشيخ مروان الحمود في ذمة الله nayrouz العميد المتقاعد عبد الرؤوف الكيلاني في ذمة الله nayrouz وفاة الشيخ محمد بن ناصر العبودي nayrouz وفاة سائق دهسا خلال اصطفافه لإصلاح عجلات مركبته nayrouz

السفير الأذربيجاني "سليموف" يستقبل سيادة الشريفة بدور والمؤرخ العرموطي

السفير الأذربيجاني سليموف يستقبل سيادة الشريفة بدور والمؤرخ العرموطي
نيروز الإخبارية :
خاص/ نيروز
... أستقبل سعادة سفير جمهورية أذربيجان في الأردن الأستاذ أيلدار سليموف سيادة الشريفة بدور بنت عبد الآله / رئيسة جمعية شبيب للثقافة والفنون / ورئيسة جمعية رعاية الأطفال والأسرة الخيرية، يرافقها المؤرخ عمر العرموطي / مؤلف كتاب العلاقات الأردنية الأذربيجانية/ ومؤلف كتاب نزاع ناغورني كاراباخ والقانون الدولي، وذلك في مكتبه بدار السفارة الأذربيجانية بحي الكرسي بعمان بعد ظهر اليوم الأثنين 20/6/2022م.
... وأثناء الأجتماع تم الحديث عن التعاون الثقافي ما بين الهيئات الثقافية الأردنية "غير الحكومية" والسفارة الأذربيجانية بالأردن، وقد أستمع سعادة السفير الأذربيجاني إلى اقتراحات لإقامة نشاطات ثقافية مشتركة "أردنية أذربيجانية" ومن ضمنها ندوة عن العلاقات الأردنية الأذربيجانية إضافة إلى فعاليات مشتركة ثقافية وفنية.
... وفي نهاية الأجتماع قدمت سيادة الشريفة بدور بنت عبد الآله هدية إلى سعادة السفير الأذربيجاني إيلدار سليموف وهي نسخة من القرآن الكريم..... وقد أكدت سيادة الشريفة بدور بنت عبد الآله والمؤرخ عمر العرموطي على عمق ومتانة العلاقات الأردنية الأذربيجانية التي يرعاها جلالة الملك عبد الله الثاني مع أخيه فخامة الرئيس إلهام علييف... مع التأكيد على ضرورة توثيق العلاقات الثقافية بين البلدين بشكل أكبر حتى تنسجم مع العلاقات السياسية القوية بين البلدين الصديقين.