2022-07-07 - الخميس
امتحان التوجيهي كمؤشر للتغير المجتمعي nayrouz البحرين تسجل اكثر من 1500 إصابة جديدة بفيروس كورونا nayrouz قصة صورة: على حسابه الخاص.. لماذا أمر المؤسس ببناء باب جديد للكعبة؟ nayrouz "داعش" يعلن مسؤوليته عن اقتحام سجن في نيجيريا nayrouz ابوعواد يرثي نجله الدكتور عبدالرحمن بكلمات مؤثرة nayrouz الأردن : أجواء صيفية اعتيادية الخميس nayrouz الخارجية السودانية: الجيش لن يكون طرفًا في اختيار رئيس وزراء مدني nayrouz إليكم تفسير رؤية الميت يقول أنه لم يمت لابن سيرين nayrouz سفير إيطاليا لدى أوكرانيا: قرار خفض موظفي السفارة كان لدواع أمنية nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 7-7-2022 nayrouz اللواء القضاة بعد خدمة 36 عاما: في قلبي محبة لن تنقطع nayrouz بوتين يبحث مع باشينيان سير تطبيق اتفاقات قره باغ للتسوية nayrouz الأكوادور تسجل أول إصابة بجدري القردة nayrouz سوريا تسجل 3 إصابات جديدة بكورونا وشفاء حالة واحدة nayrouz أطباء بيطريون في مواقع الأضاحي المرخصة لفحص اللحوم nayrouz وزير الاقتصاد الرقمي والريادة: توجه لإتاحة تفعيل الهوية الرقمية عبر تطبيقات البنوك nayrouz مشعر منى.. من هذا المكان تغير التاريخ وحياة الإنسانية nayrouz تونس: 4.73 % هي نسبة المعارضين للإستفتاء من إجمالي المشاركين nayrouz حزب نبض الوطن يعقد ندوة ولقاءً شبابيًا nayrouz مقتل عسكري متعاقد في عملية تمشيط جارية للجيش الجزائري nayrouz
وفيات الأردن اليوم الخميس 7-7-2022 nayrouz وفاة طالبة في للواء الكورة والتربية تنعاها nayrouz نقابة المهندسين الاردنيين تنعى المهندس زاهي احمد خضر nayrouz كريشان ينعى الشيخ مروان الحمود nayrouz 5 وفيات بـ3 حوادث مروعة في المملكة خلال 24 ساعة nayrouz قبيلة الحويطات تفقد "الشاعر محمد حسين ابن عثمان " nayrouz عمان الاهلية تعزّي بوفاة العين الشيخ مروان الحمود nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 6-7-2022 nayrouz وفاة طالبتين في الرمثا و"التربية" تنعاهما nayrouz شكر على تعازٍ بوفاة المرحومة ميسون ابو شاكر nayrouz زوجة عايد الزيادات الكعابنه في ذمة الله … nayrouz السلط تنعي الزعيم والوطن يقبل التعازي nayrouz مروان الحمود nayrouz رئيس الوزراء ينعى فقيد الوطن معالي مروان الحمود nayrouz بلدية السلط الكبرى تنعى فقيد الأردن عميد السلط معالي الشيخ مروان الحمود nayrouz العجلوني ينعى معالي مروان الحمود ابو العبد nayrouz العين الشيخ مروان الحمود في ذمة الله nayrouz العميد المتقاعد عبد الرؤوف الكيلاني في ذمة الله nayrouz وفاة الشيخ محمد بن ناصر العبودي nayrouz وفاة سائق دهسا خلال اصطفافه لإصلاح عجلات مركبته nayrouz

صفقات تشيلسي .. "المجنون" مطلب جماعي بعد لوكاكو

صفقات تشيلسي .. المجنون مطلب جماعي بعد لوكاكو
نيروز الإخبارية : قالت تقارير صحفية إن نجوم تشيلسي الإنجليزي حددوا اللاعب الذي يرغبون في تعاقد ناديهم معه، خلفا للبلجيكي روميلو لوكاكو.

واقترب لوكاكو من العودة لفريقه السابق إنتر ميلان الإيطالي، على سبيل الإعارة من تشيلسي خلال ميركاتو الصيف الحالي.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن تشيلسي انضم لمنافسيه في العاصمة لندن؛ توتنهام وأرسنال في سباق الظفر بخدمات المهاجم البرازيلي ريتشارلسون نجم إيفرتون، لتعويض رحيل لوكاكو الوشيك.

وجاء ذلك بناء على اقتناع نجوم "البلوز" بأن ريتشارلسون هو الأجدر بالتواجد كمهاجم للفريق خلال الفترة المقبلة، من بين 3 أسماء ارتبطوا بفريق جنوب لندن مع الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب برشلونة الإسباني، ورحيم سترلينج مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

وفشل لوكاكو في موسمه الأول مع تشيلسي في تحقيق المرجو منه، رغم انضمامه للفريق مقابل 97.5 مليون جنيه إسترليني كأغلى صفقة في تاريخ النادي، حيث لم يسجل إلا 15 هدفا فقط خلال 44 لقاء.

ويؤمن نجوم تشيلسي بأن روح العدوانية والرغبة التي يتميز بها البرازيلي على الجانب الفني، ستكون مفيدة لفريقهم في الفترة المقبلة.

وظهر جنون ريتشارلسون حين قام بإلقاء قنبلة دخان على الجماهير في ملعب جوديسون بارك معقل فريقه، وقت أن سجل ضد تشيلسي بما استدعى مثوله للتحقيق من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

من جانبه فإن ريتشارلسون أبلغ فرانك لامبارد مدربه في إيفرتون ومدرب البلوز السابق، برغبته الرحيل هذا الصيف قبل عامين على نهاية عقده.

يذكر أن ريتشارلسون سجل 11 هدفا وصنع 5 في 33 مباراة بكافة البطولات الموسم الماضي مع "التوفيز".
whatsApp
مدينة عمان