2022-07-07 - الخميس
لبنان بلا كهرباء بعد توقف مشغّل معملي الزهراني ودير عمار وغياب التغذية عن المطار والمرفأ ومضخّات المياه nayrouz امتحان التوجيهي كمؤشر للتغير المجتمعي nayrouz البحرين تسجل اكثر من 1500 إصابة جديدة بفيروس كورونا nayrouz قصة صورة: على حسابه الخاص.. لماذا أمر المؤسس ببناء باب جديد للكعبة؟ nayrouz "داعش" يعلن مسؤوليته عن اقتحام سجن في نيجيريا nayrouz ابوعواد يرثي نجله الدكتور عبدالرحمن بكلمات مؤثرة nayrouz الأردن : أجواء صيفية اعتيادية الخميس nayrouz الخارجية السودانية: الجيش لن يكون طرفًا في اختيار رئيس وزراء مدني nayrouz إليكم تفسير رؤية الميت يقول أنه لم يمت لابن سيرين nayrouz سفير إيطاليا لدى أوكرانيا: قرار خفض موظفي السفارة كان لدواع أمنية nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 7-7-2022 nayrouz اللواء القضاة بعد خدمة 36 عاما: في قلبي محبة لن تنقطع nayrouz بوتين يبحث مع باشينيان سير تطبيق اتفاقات قره باغ للتسوية nayrouz الأكوادور تسجل أول إصابة بجدري القردة nayrouz سوريا تسجل 3 إصابات جديدة بكورونا وشفاء حالة واحدة nayrouz أطباء بيطريون في مواقع الأضاحي المرخصة لفحص اللحوم nayrouz وزير الاقتصاد الرقمي والريادة: توجه لإتاحة تفعيل الهوية الرقمية عبر تطبيقات البنوك nayrouz مشعر منى.. من هذا المكان تغير التاريخ وحياة الإنسانية nayrouz تونس: 4.73 % هي نسبة المعارضين للإستفتاء من إجمالي المشاركين nayrouz حزب نبض الوطن يعقد ندوة ولقاءً شبابيًا nayrouz
وفيات الأردن اليوم الخميس 7-7-2022 nayrouz وفاة طالبة في للواء الكورة والتربية تنعاها nayrouz نقابة المهندسين الاردنيين تنعى المهندس زاهي احمد خضر nayrouz كريشان ينعى الشيخ مروان الحمود nayrouz 5 وفيات بـ3 حوادث مروعة في المملكة خلال 24 ساعة nayrouz قبيلة الحويطات تفقد "الشاعر محمد حسين ابن عثمان " nayrouz عمان الاهلية تعزّي بوفاة العين الشيخ مروان الحمود nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 6-7-2022 nayrouz وفاة طالبتين في الرمثا و"التربية" تنعاهما nayrouz شكر على تعازٍ بوفاة المرحومة ميسون ابو شاكر nayrouz زوجة عايد الزيادات الكعابنه في ذمة الله … nayrouz السلط تنعي الزعيم والوطن يقبل التعازي nayrouz مروان الحمود nayrouz رئيس الوزراء ينعى فقيد الوطن معالي مروان الحمود nayrouz بلدية السلط الكبرى تنعى فقيد الأردن عميد السلط معالي الشيخ مروان الحمود nayrouz العجلوني ينعى معالي مروان الحمود ابو العبد nayrouz العين الشيخ مروان الحمود في ذمة الله nayrouz العميد المتقاعد عبد الرؤوف الكيلاني في ذمة الله nayrouz وفاة الشيخ محمد بن ناصر العبودي nayrouz وفاة سائق دهسا خلال اصطفافه لإصلاح عجلات مركبته nayrouz

الأمير جورج كان يبيع الكيك لجمع المال

الأمير جورج كان يبيع الكيك لجمع المال
نيروز الإخبارية : يبدو أن الأمير "جورج" يحذو حذو والده الأمير "ويليام" في شغفه بالحفاظ على البيئة وحماية الحيوانات المهددة بالإنقراض، وهذا ما كشفه "تشارلي مايهيو"- الرئيس التنفيذي لجمعية Tusk الخيرية، التي تعمل على حماية الأنواع المهددة بالانقراض في إفريقيا- أن الأمير "جورج" البالغ من العمر 8 سنوات قام ببيع الكيك خلال إغلاق COVID-19 لجمع الأموال للمنظمة، وفقًا لصحيفة The Independent.

قال "مايهيو": "قام الأمير جورج ببيع الكيك بلطف شديد لجمع الأموال من أجل Tusk أثناء الإغلاق وكتب بطاقة لطيفة للغاية حول ذلك، مما يدل بوضوح على اهتمامه بالحياة البرية في إفريقيا".

الأمير "ويليام"، الذي احتفل بيوم ميلاده الأربعين يوم الثلاثاء، كان الراعي الملكي لـ Tusk منذ عام 2005 كجزء من عمله المستمر لحماية البيئة.

إهتمام أبناء الأمير ويليام بالطبيعة
شارك الأمير "ويليام" سابقاً اهتمام ابنه الأكبر بالعالم الطبيعي، وكشف عن أن الأمير "جورج" كان حزيناً للغاية أثناء معرفته بالانقراض.

قال "ويليام" سابقاً لشبكة Sky Nerws: "بعد أن شاهدت العديد من أفلام ديفيد أتينبورو الوثائقية مؤخراً مع أطفالي، فإنهم يحبونهم تماماً ، وكان آخرها- وهو فيلم عن الانقراض- في الواقع اضطررت أنا وجورج إلى إيقاف تشغيله، وقد شعرنا بالحزن الشديد في منتصف المشاهدة. حينها قال لي لا أريد أن أشاهد هذا بعد الآن".

وتابع الأمير "ويليام": "لماذا وصل الأمر إلى هذا؟ كما تعلم، إنه يبلغ من العمر 7 سنوات ويسألني هذه الأسئلة بالفعل، إنه يشعر بذلك حقاً، وأعتقد أن كل طفل يبلغ من العمر 7 سنوات يمكن أن يرتبط بذلك".

ظلت فكرة الإنقراض عالقة بذهن الأمير "جورج" في عام 2020 عندما أُتيحت له الفرصة وإخوته- الأميرة "شارلوت" والأمير "لويس"- لطرح أسئلة على السيد "ديفيد أتينبورو".

سأل "جورج": "مرحباً ديفيد أتينبورو، ما هو الحيوان الذي تعتقد أنه سينقرض بعد ذلك؟"، وأجاب "أتنبورو": "إننا نأمل ألا يحدث ذلك لأن هناك العديد من الأشياء يمكن فعلها عندما تكون الحيوانات في خطر الإنقراض. يمكننا حمايتها".

واستكمل: "منذ حوالي 40 عام، كنت مع بعض الغوريلا الجبلية في وسط إفريقيا، والغوريلا الجبلية هو نوع نادر جداً جداً، فقط 250 واحدة فقط باقية، قمنا بعرض صور لهم على التليفزيون حول العالم وفكر الناس كم هو الأمر مقلق إذا إنقرضت. لذلك قاموا بجمع الأموال وجاء العديد من الشخاص للمساعدة، والآن يوجد الآلاف منهم. لذلك يمكنك إنقاذ حيوان إذا اردت".

whatsApp
مدينة عمان