2022-07-07 - الخميس
قصة صورة: على حسابه الخاص.. لماذا أمر المؤسس ببناء باب جديد للكعبة؟ nayrouz "داعش" يعلن مسؤوليته عن اقتحام سجن في نيجيريا nayrouz ابوعواد يرثي نجله الدكتور عبدالرحمن بكلمات مؤثرة nayrouz الأردن : أجواء صيفية اعتيادية الخميس nayrouz الخارجية السودانية: الجيش لن يكون طرفًا في اختيار رئيس وزراء مدني nayrouz إليكم تفسير رؤية الميت يقول أنه لم يمت لابن سيرين nayrouz سفير إيطاليا لدى أوكرانيا: قرار خفض موظفي السفارة كان لدواع أمنية nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 7-7-2022 nayrouz اللواء القضاة بعد خدمة 36 عاما: في قلبي محبة لن تنقطع nayrouz بوتين يبحث مع باشينيان سير تطبيق اتفاقات قره باغ للتسوية nayrouz الأكوادور تسجل أول إصابة بجدري القردة nayrouz سوريا تسجل 3 إصابات جديدة بكورونا وشفاء حالة واحدة nayrouz أطباء بيطريون في مواقع الأضاحي المرخصة لفحص اللحوم nayrouz وزير الاقتصاد الرقمي والريادة: توجه لإتاحة تفعيل الهوية الرقمية عبر تطبيقات البنوك nayrouz مشعر منى.. من هذا المكان تغير التاريخ وحياة الإنسانية nayrouz تونس: 4.73 % هي نسبة المعارضين للإستفتاء من إجمالي المشاركين nayrouz حزب نبض الوطن يعقد ندوة ولقاءً شبابيًا nayrouz مقتل عسكري متعاقد في عملية تمشيط جارية للجيش الجزائري nayrouz كسوة الكعبة.. أغلى ثوب لأقدس بيت nayrouz لماذا انتصرت روسيا على العقوبات الغربية؟ nayrouz
وفيات الأردن اليوم الخميس 7-7-2022 nayrouz وفاة طالبة في للواء الكورة والتربية تنعاها nayrouz نقابة المهندسين الاردنيين تنعى المهندس زاهي احمد خضر nayrouz كريشان ينعى الشيخ مروان الحمود nayrouz 5 وفيات بـ3 حوادث مروعة في المملكة خلال 24 ساعة nayrouz قبيلة الحويطات تفقد "الشاعر محمد حسين ابن عثمان " nayrouz عمان الاهلية تعزّي بوفاة العين الشيخ مروان الحمود nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 6-7-2022 nayrouz وفاة طالبتين في الرمثا و"التربية" تنعاهما nayrouz شكر على تعازٍ بوفاة المرحومة ميسون ابو شاكر nayrouz زوجة عايد الزيادات الكعابنه في ذمة الله … nayrouz السلط تنعي الزعيم والوطن يقبل التعازي nayrouz مروان الحمود nayrouz رئيس الوزراء ينعى فقيد الوطن معالي مروان الحمود nayrouz بلدية السلط الكبرى تنعى فقيد الأردن عميد السلط معالي الشيخ مروان الحمود nayrouz العجلوني ينعى معالي مروان الحمود ابو العبد nayrouz العين الشيخ مروان الحمود في ذمة الله nayrouz العميد المتقاعد عبد الرؤوف الكيلاني في ذمة الله nayrouz وفاة الشيخ محمد بن ناصر العبودي nayrouz وفاة سائق دهسا خلال اصطفافه لإصلاح عجلات مركبته nayrouz

صفقات مانشستر يونايتد .. سر تأخر التعاقد مع دي يونج

صفقات مانشستر يونايتد .. سر تأخر التعاقد مع دي يونج
نيروز الإخبارية : كشفت تقارير صحفية أسباب عدم بدء إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مفاوضات التعاقد مع فرينكي دي يونج لاعب برشلونة الإسباني.

ورغم اهتمام مانشستر يونايتد المعلن بضم دي يونج وبذل أقصى جهد للتعاقد معه بحسب ما صرح به ميشيل أرنولد الرئيس التنفيذي للنادي مؤخرا، لكن المفاوضات بين النادي الإنجليزي واللاعب لم تبدأ بعد.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية كشفت في تقرير لها أن مانشستر يونايتد لم يقدم عرضا رسميا لبرشلونة لضم دي يونج حتى الآن، لأنهم لم يحصلوا على موافقة اللاعب بشأن شروطه الشخصية.

وبحسب التقرير، فإن سر عدم موافقة اللاعب الهولندي بدء المفاوضات، هو وجود كم كبير من الشكوك لديه تجاه مشروع مانشستر يونايتد.

ورغم حاجة برشلونة للأموال لكن النادي يضع القرار النهائي بشأن مستقبل دي يونج في يد اللاعب نفسه، رغم أن البيع سيجلب للبارسا على الأقل نحو 75 مليون يورو، وهو المبلغ الذي دفعه لأياكس أمستردام في عام 2019 نظير التعاقد معه.

الصحافة الإنجليزية أشارت في وقت سابق إلى رغبة مانشستر يونايتد دفع مبلغ 75 مليون يورو لضم دي يونج، بينما يطلب البارسا 80 مليونا.

ورغم وجود الهولندي إريك تين هاج مدرب دي يونج السابق في أياكس، على رأس الإدارة الفنية لمان يونايتد، ورغم كذلك الوضع الاقتصادي القوي للنادي الإنجليزي عكس برشلونة، إلا أن اللاعب يشعر بالقلق.

ويكمن قلق دي يونج في حقيقة فشل رفاق كريستيانو رونالدو في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد احتلال المركز السادس في الدوري الإنجليزي.

ويتطابق هذا التفسير مع تصريحات أرنولد مسؤول مانشستر يونايتد بأن "هناك عوائق أخرى غير المال تعيق قدوم دي يونج، لكن لا يمكنني شرحها".

دي يونج كذلك صرح مؤخرا عند سؤاله عن اهتمام مانشستر يونايتد به بقوله: "اهتمام الأندية الأخرى بك يشعرك بالإطراء ولكني ألعب في برشلونة، أفضل نادي في العالم".
whatsApp
مدينة عمان