2022-07-07 - الخميس
"داعش" يعلن مسؤوليته عن اقتحام سجن في نيجيريا nayrouz ابوعواد يرثي نجله الدكتور عبدالرحمن بكلمات مؤثرة nayrouz الأردن : أجواء صيفية اعتيادية الخميس nayrouz الخارجية السودانية: الجيش لن يكون طرفًا في اختيار رئيس وزراء مدني nayrouz إليكم تفسير رؤية الميت يقول أنه لم يمت لابن سيرين nayrouz سفير إيطاليا لدى أوكرانيا: قرار خفض موظفي السفارة كان لدواع أمنية nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 7-7-2022 nayrouz اللواء القضاة بعد خدمة 36 عاما: في قلبي محبة لن تنقطع nayrouz بوتين يبحث مع باشينيان سير تطبيق اتفاقات قره باغ للتسوية nayrouz الأكوادور تسجل أول إصابة بجدري القردة nayrouz سوريا تسجل 3 إصابات جديدة بكورونا وشفاء حالة واحدة nayrouz أطباء بيطريون في مواقع الأضاحي المرخصة لفحص اللحوم nayrouz وزير الاقتصاد الرقمي والريادة: توجه لإتاحة تفعيل الهوية الرقمية عبر تطبيقات البنوك nayrouz مشعر منى.. من هذا المكان تغير التاريخ وحياة الإنسانية nayrouz تونس: 4.73 % هي نسبة المعارضين للإستفتاء من إجمالي المشاركين nayrouz حزب نبض الوطن يعقد ندوة ولقاءً شبابيًا nayrouz مقتل عسكري متعاقد في عملية تمشيط جارية للجيش الجزائري nayrouz كسوة الكعبة.. أغلى ثوب لأقدس بيت nayrouz لماذا انتصرت روسيا على العقوبات الغربية؟ nayrouz وزارة الصحة ترفع جاهزيتها خلال عطلة العيد وتعلن آلية دوام المستشفيات والمراكز الصحية nayrouz
وفيات الأردن اليوم الخميس 7-7-2022 nayrouz وفاة طالبة في للواء الكورة والتربية تنعاها nayrouz نقابة المهندسين الاردنيين تنعى المهندس زاهي احمد خضر nayrouz كريشان ينعى الشيخ مروان الحمود nayrouz 5 وفيات بـ3 حوادث مروعة في المملكة خلال 24 ساعة nayrouz قبيلة الحويطات تفقد "الشاعر محمد حسين ابن عثمان " nayrouz عمان الاهلية تعزّي بوفاة العين الشيخ مروان الحمود nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 6-7-2022 nayrouz وفاة طالبتين في الرمثا و"التربية" تنعاهما nayrouz شكر على تعازٍ بوفاة المرحومة ميسون ابو شاكر nayrouz زوجة عايد الزيادات الكعابنه في ذمة الله … nayrouz السلط تنعي الزعيم والوطن يقبل التعازي nayrouz مروان الحمود nayrouz رئيس الوزراء ينعى فقيد الوطن معالي مروان الحمود nayrouz بلدية السلط الكبرى تنعى فقيد الأردن عميد السلط معالي الشيخ مروان الحمود nayrouz العجلوني ينعى معالي مروان الحمود ابو العبد nayrouz العين الشيخ مروان الحمود في ذمة الله nayrouz العميد المتقاعد عبد الرؤوف الكيلاني في ذمة الله nayrouz وفاة الشيخ محمد بن ناصر العبودي nayrouz وفاة سائق دهسا خلال اصطفافه لإصلاح عجلات مركبته nayrouz

مرض جديد يضرب المثليين في فلوريدا .. أسوأ تفش في تاريخ أمريكا

مرض جديد يضرب المثليين في فلوريدا .. أسوأ تفش في تاريخ أمريكا
نيروز الإخبارية : تفشى مرض المكورات السحائية بين المثليين في ولاية فلوريدا الأمريكية، إذ تم تسجيل 24 حالة و6 وفيات حتى الآن.

ووصف مركز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) انتشار المرض بـ"واحدة من أسوأ حالات تفشي مرض المكورات السحائية بين الرجال المثليين وثنائيي الجنس في تاريخ الولايات المتحدة".

وقال المركز في بيان رسمي، إن وزارة الصحة في فلوريدا أبلغت عن ما لا يقل عن 24 حالة و6 وفيات بين الرجال المثليين وثنائيي الجنس.

وأضاف أن مركز السيطرة على الأمراض فتح تحقيقا في تفشي مرض المكورات السحائية في فلوريدا، ويتعاون حاليا مع وزارة الصحة في الولاية لاكتشاف المزيد.

وحث المركز الرجال المثليين وثنائيي الجنس على التطعيم إذا كانوا يعيشون في فلوريدا، أو التحدث مع مقدم الرعاية الصحية الخاص بهم حول التطعيم إذا كانوا يسافرون إلى فلوريدا.

المكورات السحائية يشير إلى أي مرض تسببه بكتيريا تسمى "النيسرية السحائية"، غالبًا ما تكون هذه الأمراض شديدة، ويمكن أن تكون مميتة، وتشمل التهابات بطانة الدماغ والنخاع الشوكي (التهاب السحايا) ومجرى الدم.

وتعد مواكبة اللقاحات الموصى بها أفضل حماية ضد مرض المكورات السحائية، وفقا للمركز الذي أكد أهمية لقاح MenACWY الروتيني للأشخاص المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية.
whatsApp
مدينة عمان