2022-07-07 - الخميس
سفير إيطاليا لدى أوكرانيا: قرار خفض موظفي السفارة كان لدواع أمنية nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 7-7-2022 nayrouz اللواء القضاة بعد خدمة 36 عاما: في قلبي محبة لن تنقطع nayrouz بوتين يبحث مع باشينيان سير تطبيق اتفاقات قره باغ للتسوية nayrouz الأكوادور تسجل أول إصابة بجدري القردة nayrouz سوريا تسجل 3 إصابات جديدة بكورونا وشفاء حالة واحدة nayrouz أطباء بيطريون في مواقع الأضاحي المرخصة لفحص اللحوم nayrouz وزير الاقتصاد الرقمي والريادة: توجه لإتاحة تفعيل الهوية الرقمية عبر تطبيقات البنوك nayrouz مشعر منى.. من هذا المكان تغير التاريخ وحياة الإنسانية nayrouz تونس: 4.73 % هي نسبة المعارضين للإستفتاء من إجمالي المشاركين nayrouz حزب نبض الوطن يعقد ندوة ولقاءً شبابيًا nayrouz مقتل عسكري متعاقد في عملية تمشيط جارية للجيش الجزائري nayrouz كسوة الكعبة.. أغلى ثوب لأقدس بيت nayrouz لماذا انتصرت روسيا على العقوبات الغربية؟ nayrouz وزارة الصحة ترفع جاهزيتها خلال عطلة العيد وتعلن آلية دوام المستشفيات والمراكز الصحية nayrouz إشغال فنادق المملكة لا يتجاوز 50 % nayrouz الوحدات بطلا لكأس الكرة الطائرة nayrouz وزير لبناني يعيّن فتى بعمر 14 عاماً مستشاراً له nayrouz السيسي: مصر ليس بها ثروات إلا الرمل والحجر nayrouz “المركزي” يشيد بدعم البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية nayrouz
وفيات الأردن اليوم الخميس 7-7-2022 nayrouz وفاة طالبة في للواء الكورة والتربية تنعاها nayrouz نقابة المهندسين الاردنيين تنعى المهندس زاهي احمد خضر nayrouz كريشان ينعى الشيخ مروان الحمود nayrouz 5 وفيات بـ3 حوادث مروعة في المملكة خلال 24 ساعة nayrouz قبيلة الحويطات تفقد "الشاعر محمد حسين ابن عثمان " nayrouz عمان الاهلية تعزّي بوفاة العين الشيخ مروان الحمود nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 6-7-2022 nayrouz وفاة طالبتين في الرمثا و"التربية" تنعاهما nayrouz شكر على تعازٍ بوفاة المرحومة ميسون ابو شاكر nayrouz زوجة عايد الزيادات الكعابنه في ذمة الله … nayrouz السلط تنعي الزعيم والوطن يقبل التعازي nayrouz مروان الحمود nayrouz رئيس الوزراء ينعى فقيد الوطن معالي مروان الحمود nayrouz بلدية السلط الكبرى تنعى فقيد الأردن عميد السلط معالي الشيخ مروان الحمود nayrouz العجلوني ينعى معالي مروان الحمود ابو العبد nayrouz العين الشيخ مروان الحمود في ذمة الله nayrouz العميد المتقاعد عبد الرؤوف الكيلاني في ذمة الله nayrouz وفاة الشيخ محمد بن ناصر العبودي nayrouz وفاة سائق دهسا خلال اصطفافه لإصلاح عجلات مركبته nayrouz

زيدان: قصتي مع المنتخب الفرنسي لم تصل لنهايتها

زيدان قصتي مع المنتخب الفرنسي لم تصل لنهايتها
نيروز الإخبارية : تتمثل أولوية زين الدين زيدان في أن يكون مدربًا للمنتخب الفرنسي بدلاً من أن يتولى قيادة فريق باريس سان جيرمان أو أي فريق آخر قد يحاول التعاقد معه، وفقا لما ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وكان مدرب ريال مدريد السابق قد ربطته بعض التقارير الإعلامية بأن يكون بديلا محتملا للمدرب الأرجنتيني، ماوريسيو بوكيتينو، في باريس سان جيرمان.

كما أن بعض التقارير قد ربطته سابقا بتدريب لاعبي مانشستر يونايتد الإنكليزي، وذلك قبل أن يعين الأخير المدرب الهولندي، إريك تن هاغ.

وصرح زيدان لصحيفة "ليكيب" الفرنسية في إطار تقرير خاص بمناسبة عيد ميلاده الخمسين، قائلا: "قصة مع المنتخب الأزرق (المنتخب الفرنسي) لم تنته حتى الآن".

وكان رئيس باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، قد تحدث مؤخرا إلى صحيفة ماركا، مؤكدا عن الاحترام الذي يكنه لزيدان.

وقال الخليفي: "بخصوص زيدان، أريد أن أقول شيئًا مهمًا، إنه شخص أحببته كثيرًا كلاعب وأنا معجب به كمدرب".

وتابع: "لكننا لم نتحدث معه أبدًا، بشكل مباشر أو غير مباشر، وأنا أحترمه كثيرًا وأنا أقدره كثيرًا. وظهرت الكثير من الأشياء في الصحافة بشأن تدريب باريس سان جيرمان لكننا لم نتحدث معه أبدًا."

و"مشكلة" زيدان هي المدرب الفرنسي ديدييه ديشان، والذي فاز مع منتخب الديوك بكأس العالم 2018 بالإضافة إلى دوري الأمم، والذي قد يستمر في التدريب حتى انتهاء مونديال قطر خلال هذا العام.

ويتولى ديشان الذي كان كابتن المنتخب الفرنسي في نهائيات كأس العالم 1998 مسؤولية تدريب منتخب بلاده، وسوف يكون مونديال قطر ثالت مرة له في نهائيات كأس العالم للمرة، والتي سوف تكون أيضا خامس منافسة كبرى له مع المنتخب الوطني.

ومن المتوقع بشكل كبير أن يختار الاتحاد الفرنسي لكرة القدم زيدان ليكون خليفة ديشان باعتباره أحد أهم أساطير كرة القدم في العالم، وسبق له أن حقق إنجازات كبيرة مع نادي ريال مدريد.

وفي هذا الصدد قال رئيس اتحاد كرة القدم الفرنسي نويل لوغريت، في العام الماضي: "إنه رجل أقدره، لن نحدد مسيرته كلاعب أو كمدرب. سوف يقود زيدان ذات يوم إلى المنتخب الفرنسي. ولكن متى؟ لا أعرف".
whatsApp
مدينة عمان