2024-05-17 - الجمعة
بينهم إيطاليا.. 11 دولة غربية توجه رسالة إلى إسرائيل لوقف الحرب في غزة nayrouz افتتاح أول محطة غاز طبيعي مضغوط في الأردن بمنطقة الريشة nayrouz 415 ديناراً متوسط أجور العاملين بالسياحة الشهرية الخاضعة للضمان nayrouz جامعة آل البيت تفقد الدكتور خميس موسى نجم nayrouz عشيرة العواملة ترسم نهجاً ديمقراطياً في الوصول إلى مرشح إجماع للانتخابات القادمة nayrouz بلدية السلط الكبرى تنعى شقيق الزميل جابر و والد الزميله مي أبوهزيم nayrouz إمام المسجد النبوي: مَن أراد الحج فعليه الالتزام باستخراج تصريح الحج nayrouz خطيب الحرم المكي: مكة تاريخ وذكرى سيرة ومسيرة جعل الله فيها أول بيت وُضع للناس nayrouz الشرطة الفرنسية تقتل رجلاً حاول إضرام النار في كنيس يهودي nayrouz تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية ! nayrouz وزير الخارجية الإسباني: لن نستقبل سفنًا تحمل أسلحة لإسرائيل في موانئنا nayrouz دليفركت تكرّم المطاعم التي أنجزت كافة طلباتها بنجاح في الإمارات والسعودية عبر منصّتها خلال الربع الأول من العام 2024 nayrouz وفاة أحمد نوير مراسل بي إن سبورتس في مصر nayrouz البرازيل تفوز باستضافة كأس العالم لكرة القدم النسائية 2027 nayrouz وزير الطاقة والثروة المعدنية يفتتح أول محطة غاز طبيعي مضغوط في الأردن بمنطقة الريشة nayrouz حالة نادرة.. "توأم عنكبوتي" من إندونيسيا يجلسان لأول مرة nayrouz الهلال يعلن إصابة ياسر الشهراني... قبل مواجهة النصر. nayrouz بسبب حرب غزة.. الفيفا يطلب مشورة قانونية لتجميد عضوية إسرائيل nayrouz أوربان: رئيس وزراء سلوفاكيا بين الحياة والموت nayrouz أهميةُ التسامحِ والعفوِ في حياةِ الإنسانِ. nayrouz

جورامكو تؤكد سعيها لتقديم خدمات فنية أكثر كفاءة

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


أكد الرئيس التنفيذي للشركة الأردنية لصيانة الطائرات "جورامكو"، فريزر كوري، سعي الشركة جاهدة لتقديم خدمات فنية رفيعة المستوى وأكثر كفاءة.
وقال، خلال جولة ميدانية نظمتها الشركة للصحفيين في مقرها بمطار الملكة علياء الدولي، إن جورامكو تتمتع بمكانة متقدمة كشركة عالمية مستقلة في مجالها، علاوة على أنها تعتبر شريكا موثوقا وخيارا مفضلا لقاعدة عملائها الواسعة من شركات الطيران، سواء على مستوى المنطقة أو عالميا.
ولفت كوري إلى أن الشركة تعمل باستمرار على تعزيز قدرات موظفيها الفنية من خلال ورش متخصصة تهدف إلى تطوير قوى عاملة ماهرة وقادرة على العمل بكفاءة، وتستطيع تقديم خدمات بمستوى استثنائي تلبي احتياجات العملاء وتتفوق على توقعاتهم، من خلال تحدي أنفسهم لتطوير مهاراتهم واكتساب سلوكيات مستدامة كالنزاهة، والاهتمام بالتفاصيل، إلى جانب السعي الدائم لتعلم شيء جديد.
وكشفت إدارة الشركة، خلال الجولة، عن رؤيتها ومهمتها الجديدة، التي طورتها بما يتماشى مع خططها المستقبلية للنمو، و تتمحور هذه الرؤية حول تعزيز مكانة "جورامكو" كشركة كرائدة مستقلة في قطاع إصلاح وصيانة وتجديد الطائرات التجارية، وتقديم خدمات ذات مستوى عال ومتوافقة مع أعلى المعايير العالمية، وتتسم بالمرونة، والدقة في التسليم.
واستعرضت "جورامكو"، خلال اللقاء الصحفي، خططها المستقبلية التي تسعى من خلالها لتوسيع مرافقها، وزيادة عدد موظفيها الذي يصل حالياً لألف موظف، لتتمكن من تلبية الطلب المتزايد في القطاع، فضلاً عن التركيز على أكاديمية "جورامكو" لرفد الملتحقين بدوراتها وبرامجها الفنية المتنوعة بمهارات متقدمة وجديدة يحتاجها قطاع الطيران المتغير والمتطور باستمرار.