2022-08-16 - الثلاثاء
وزير العمل يبحث مع جمعية المطاعم السياحية سبل التعاون لتوفير فرص العمل nayrouz أسعار الخضار والفواكه محلياً الثلاثاء nayrouz الجلاد يوجه رسالة لأهالي طلبة الثانوية العامة nayrouz وزير العمل يبحث مع جمعية المطاعم السياحية الأردنية سبل التعاون لتوفير فرص العمل . nayrouz السلمان وغزلان يحييان أمسية مهرجان صيف عمان الخامسة nayrouz خبراء بالإدارة: نتائج لجنة تطوير القطاع العام لم ترقَ لمستوى التحديات nayrouz اشتبه أنه فلسطيني .. مقتل جندي إسرائيلي بنيران زميله قرب طولكرم nayrouz اصابة 5 فلسطينيين خلال مواجهات مع الاحتلال في مخيم الدهيشة nayrouz ضبط مركبة محملة بـ25 شخصا في الصندوق الخلفي nayrouz رئيس دولة يكرم سلالة كلاب ألاباي المفضلة لديه بنصب تمثالًا ذهبيًا عملاقًا لها nayrouz توجه لإنشاء منطقة حرة على الحدود العراقية الأردنية nayrouz بسبب تغريدة .. مصطفى بكري يُطالب النائب العام المصري بالتحقيق مع ساويرس nayrouz انقلاب مركبة بحادث تصادم على الطريق الصحراوي nayrouz بني فارس يكتب: ‏الذكرى الـ 39 لميلاد الشهيد الرائد الطيار معاذ بني فارس nayrouz الكويت تطلب من الأردن "فنيين طوارئ طبية" (تفاصيل) nayrouz أمطار غزيرة على المدينة المنورة nayrouz أمريكا وكوريا الجنوبية واليابان.. مناورات دفاعية صاروخية قبالة هاواي nayrouz مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 16 أغسطس 2022 والقنوات الناقلة nayrouz مقتل جندي إسرائيلي بنيران صديقة قرب طولكرم nayrouz الدفاع الجوي السوري أسقط صاروخين إسرائيليين nayrouz
وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 16-8-2022 nayrouz وفاة شاب أردني في تركيا nayrouz وفاة عشريني دهساً في جرش nayrouz وفاة المهندس عبدالله الكراسنة nayrouz وفيات الأردن اليوم الإثنين 15-8-2022 nayrouz الحاجة عذرا فهد الجريبيع" ام فواز" في ذمة الله nayrouz شكر على تعاز بوفاة الشاب المهندس فادي محمد الزعبي nayrouz عويس ينعى الطَّالِبُة "الزهراء علي الفقراء" nayrouz قبيلة بني عطية تفقد أحد رجالاتها الشيخ عبدالعزيز أبوركبة nayrouz وفيات الأردن اليوم الأحد 14-8-2022 nayrouz الجبور يعزي عشيرة السعايده بوفاة فهد محمود" ابو معتز " nayrouz الموت يفجع محمود حميدة nayrouz وزيرُ التَّربية ينعى الطَّالِبُ عمرو الزعبي nayrouz ابناء المرحوم محمد عبدالعزيز العضايله ينعون زوج عمتهم الحاج علي العضايله nayrouz الكعابنه يعزي الخضير بوفاة المرحوم الحاج محمد متروك nayrouz وفاة المدير والمستشار السابق في الضمان الاجتماعي المهندس أيمن الكساسبة nayrouz إصابة بتدهور مركبة على طريق إربد - عمان nayrouz قبيلة بني صخر تفقد أحد رجالها الحاج محمد متروك الخضير "ابو قبلان " nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 13-8-2022 nayrouz أسرة الجامعة الألمانية الأردنية تنعى والدة الأستاذ الدكتور علاءالدين الحلحولي nayrouz

دول أوروبية يمكنك تحمل نفقات زيارتها بسهولة

دول أوروبية يمكنك تحمل نفقات زيارتها بسهولة
نيروز الإخبارية :



تعتبر تكاليف السفر من أكثر الأشياء التي يأخذها السائح بعين الاعتبار عندما يقرر الذهاب في جولة سياحية، لذا فإن اختيار الوجهة التي تناسب ميزانيته أمر في غاية الأهمية.

ومن هذا المنطلق أوردت صحيفة تايمز أوف إنديا مجموعة من الوجهات السياحية الأوروبية التي يمكن للمسافر أن يتحمل نفقتها، على النحو التالي:

إسبانيا

تعتبر أحد أكثر البلدان الأوروبية التي يتمنى الكثيرون زيارتها، وفي حين أن المدن الشهيرة مثل مدريد وبرشلونة مكلفة، إلا أن هنالك مواقع أخرى بأسعار معقولة يمكنك بالتأكيد اكتشافها عندما تكون في إسبانيا.

البرتغال

يمكن للمسافرين ذوي الميزانية المحدودة، زيارة واستكشاف العديد من المدن البرتغالية مثل كاسكايس و ألغارف، حيث يمكن قضاء عطلة رائعة في استكشاف الطعام والثقافة البرتغالية.

رومانيا

موطن الكنائس الحجرية والعجائب المعمارية، وهي واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في أوروبا. جمالها الطبيعي وتاريخها الغني وثقافتها وأسعارها المعقولة ستجعل رحلتك ذات طابع مميز.

هنغاريا (المجر)

خيار رائع لأي مسافر ذي ميزانية محدودة. يعتبر تاريخ هنغاريا (المجر) الغني والمثير للاهتمام ومشهد الطعام المزدهر من العوامل التي تساهم في قضاء رحلة سياحية رائعة، ناهيك عن الأسعار المعقولة التي تناسب الميزانية المحدودة.

بلغاريا

واحدة من أرخص البلدان للسفر إليها في أوروبا، وستوفر المال بالتأكيد حتى أثناء الاستكشاف. لحسن الحظ، فإن معظم مناطق الجذب فيها ميسورة التكلفة، وهناك جولات مشي مجانية في معظم الأماكن.

اليونان

إذا تمكنت من تجنب ذروة أشهر السفر، فستفاجئك اليونان أيضًا بنفقاتها المعقولة. اخرج من المدن الرئيسية، ومن المؤكد أنك ستوفر الكثير من المال

بولندا

إذا كنت حريصًا على استكشاف أوروبا الشرقية، فيجب أن تكون بولندا خيارك المثالي، إذ أن هندستها المعمارية الجميلة ومناظرها الطبيعية ستجعلك تقع في حبها على الفور، إضافة إلى انخفاض تكاليف الإقامة والطعام والشراب فيها.

الجمهورية التشيكية

إحدى أجمل الأماكن في أوروبا وتشتهر بهندستها المعمارية القوطية. وهي أيضًا واحدة من أرخص الدول الأوروبية، ولهذا السبب يجب أن تكون في قائمة السفر الخاصة بك.