2024-04-18 - الخميس
المجموعة العربية في الأمم المتحدة تطالب بقبول فلسطين دولة كاملة العضوية nayrouz اشتعال إطارات حافلة ركاب على الطريق الصحراوي nayrouz الإمارات تتعهد بـ100 مليون دولار دعماً للشعب السوداني nayrouz الدوريات الخارجية: انتشار المحطات لضبط المتنزهين المخالفين nayrouz أوكرانيا.. مقتل 13 شخصاً في هجوم روسي على تشيرنيهيف nayrouz بايدن: طائرة عمي سقطت بمنطقة يسكنها أكلة لحوم البشر nayrouz زلزال بقوة 6.6 درجات يضرب غرب اليابان nayrouz ركلات الترجيح تأخذ ريال مدريد لنصف نهائي الأبطال على حساب مانشستر سيتي nayrouz بعد كشف مرض زوجته .. الأمير ويليام يعود لمهامه الرسمية nayrouz الاتحاد الأوروبي سيفرض عقوبات على إيران تستهدف منتجي المسيّرات والصواريخ nayrouz الدولار يلتقط الأنفاس وسط تركيز المستثمرين على توقعات الفائدة الأميركية nayrouz النفط يرتفع بعد إعادة فرض عقوبات أميركية على نفط فنزويلا nayrouz الجزائر تعلن عن مساهمة مالية استثنائية لأونروا قدرها 15 مليون دولار nayrouz مجموعة السبع تتعهد بالتعاون بشأن عقوبات إيران والأصول الروسية المجمدة nayrouz حماس: لن نسلم الأسرى الا بصفقة حقيقية nayrouz بعد 3 سنوات من التوقف .. انتخابات اتحاد طلبة الأردنية في أيار nayrouz انتشال جثامين 11 شهيدا في خان يونس nayrouz قصف مدفعي مكثف على جنوبي مدينة غزة في اليوم الـ195 من العدوان nayrouz بايدن يتهم الحكومة الصينية بالغش nayrouz الهجمات الإيرانية وانقضاء العيد يخفضان الطلب على السيارات السياحية 25% nayrouz

دوري المحترفات لكرة القدم ينطلق غدا بلقاء الاتحاد والارثوذكسي

{clean_title}
نيروز الإخبارية :



تنطلق مساء يوم غد الأربعاء، منافسات الجولة الأولى من الدوري الأردني لمحترفات كرة القدم 2022، والتي تقام على ملاعب البولو في مدينة الحسين للشباب.
ويشهد انطلاق الدوري مواجهة الاتحاد مع الأرثوذكسي يوم غد الساعة السابعة مساء، فيما يلتقي النصر ونظيره الاستقلال بعد غد الخميس بذات التوقيت.
وتشهد البطولة هذا العام، اختيار أفضل لاعبة بعد نهاية كل لقاء، عبر لجنة تضم الكوادر الفنية للمنتخبات النسوية، على أن يتم منح جائزة لأفضل لاعبة وحارسة وهدافة مع نهاية الدوري، في إطار تطلعات الاتحاد لرفع مستوى التنافس خلال المسابقة، وتعزيز مساعي تطوير اللاعبات وتقديم أفضل المستويات.
وتقام مباريات البطولة بنظام الدوري المجزأ من 3 مراحل "ذهاب وإياب"، ومرحلة ذهبية، بحيث يفوز باللقب الفريق الحاصل على المركز الأول في ترتيب الفرق النهائي.
--(بترا)