2022-08-19 - الجمعة
مستجدات فيروس كورونا في سوريا nayrouz مواعيد مباريات اليوم الجمعة 19 أغسطس 2022 والقنوات الناقلة nayrouz بحث التعاون بين الهاشمية للمصابين العسكريين والتنمية nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 19-8-2022 nayrouz طقس مناسب في الأردن لـ"حفلات الشواء" اليوم الجمعة nayrouz ماذا قال النائب عطية عن محمد عساف؟ nayrouz راشد .. من صينية القهوة للتفوق بالتوجيهي nayrouz 11 طالباً من مرضى السرطان نجحوا بالتوجيهي nayrouz تعرف على "سمور".. أخطر مروجي المخدرات بإقليم الشمال nayrouz اندلاع حريق بمستودع للذخيرة في مقاطعة بيلغورود الروسية nayrouz أكثر من 13 ألف إصابة بجدري القردة في الولايات المتحدة nayrouz لبنان يسجل 4 وفيات و1230 إصابة جديدة بفيروس كورونا nayrouz إصابة طالب توجيهي بعيار ناري طائش بالمفرق nayrouz عشرون وصية من أبو غزاله للشباب nayrouz العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي nayrouz التوجيهي يرفع الطلب على الحلويات ومستلزمات الضيافة nayrouz وزير الدولة لشؤون الإعلام ينعى الصحفية رانيا سابا nayrouz سفير قطر يشيد بالتفاعل الأردني مع استضافة الدوحة لكأس العالم nayrouz الأردن يعزي المغرب nayrouz الأمن العام يفتح باب التجنيد - تفاصيل nayrouz

كوستاريكا وجهة مثالية لعشاق المواقع الطبيعية

كوستاريكا وجهة مثالية لعشاق المواقع الطبيعية
نيروز الإخبارية : تزخر كوستاريكا بمناطق الجذب الطبيعية، مع البراكين والشواطئ والغابات والحياة البرية. يجذب هذا البلد الكثير من مراقبي الطيور ومحبي ركوب الأمواج والرحالة. في الآتي، أجمل الأماكن الطبيعية الجديرة بالزيارة في كورستاريكا.


 


 

متنزه براوليو كاريو الوطني
يقع متنزه براوليو كاريو الوطني على بعد 30 دقيقة بالسيارة من سان خوسيه الصاخبة، ويضم الجبال الوعرة والشلالات والأودية والبراكين والغابات المطيرة البكر. يعني قرب المتنزه من البوابة الرئيسية للبلاد أنها طريقة سهلة لمشاهدة بعض النباتات والحياة البرية الفريدة في كوستاريكا.

 

متنزه رينكون دي لا فيجا الوطني

يعد متنزه رينكون دي لا فيجا الوطني هو عامل الجذب الرئيسي في هذه الحديقة. من أكثر الأشياء شيوعًا التي يمكنك القيام بها هو التنزه إلى القمة. يغادر هذا المسار البالغ طوله 9.6 كيلومترات من Las Pailas ويمر عبر مجموعة متنوعة من النظم البيئية أثناء صعوده إلى القمة. 

 

حدائق شلال لاباز

هذه الحديقة الطبيعية المملوكة للقطاع الخاص هي معلم جذب يجب مشاهدته في كوستاريكا. تنتشر الحديقة على مساحة 70 فدانًا، وهي موطن لمجموعة واسعة من الحياة البرية بما في ذلك القرود والفراشات والطيور الطنانة وغيرها.

 
whatsApp
مدينة عمان