2022-08-19 - الجمعة
بحث التعاون بين الهاشمية للمصابين العسكريين والتنمية nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 19-8-2022 nayrouz طقس مناسب في الأردن لـ"حفلات الشواء" اليوم الجمعة nayrouz ماذا قال النائب عطية عن محمد عساف؟ nayrouz راشد .. من صينية القهوة للتفوق بالتوجيهي nayrouz 11 طالباً من مرضى السرطان نجحوا بالتوجيهي nayrouz تعرف على "سمور".. أخطر مروجي المخدرات بإقليم الشمال nayrouz اندلاع حريق بمستودع للذخيرة في مقاطعة بيلغورود الروسية nayrouz أكثر من 13 ألف إصابة بجدري القردة في الولايات المتحدة nayrouz لبنان يسجل 4 وفيات و1230 إصابة جديدة بفيروس كورونا nayrouz إصابة طالب توجيهي بعيار ناري طائش بالمفرق nayrouz عشرون وصية من أبو غزاله للشباب nayrouz العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي nayrouz التوجيهي يرفع الطلب على الحلويات ومستلزمات الضيافة nayrouz وزير الدولة لشؤون الإعلام ينعى الصحفية رانيا سابا nayrouz سفير قطر يشيد بالتفاعل الأردني مع استضافة الدوحة لكأس العالم nayrouz الأردن يعزي المغرب nayrouz الأمن العام يفتح باب التجنيد - تفاصيل nayrouz 3 توائم يتفوقن بمعدلات مميزة nayrouz أمير السعود.. رحل بعد الامتحانات وحصل على 94 nayrouz

الشريف عبدالله الهجاري ... عروبي اصيل يعشق الأرض والقهوة العربية واماكنها التاريخية

الشريف عبدالله الهجاري ... عروبي اصيل يعشق الأرض والقهوة العربية واماكنها التاريخية
نيروز الإخبارية :


كتب: الصحفي ليث الفراية 

كل عام وهو ليس بغريب عليه يروّج الشريف عبدالله الهجاري لمناطق سياحية في شمال المملكة الأردنية الهاشمية عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي والتي لاقت رواجاً كبيراً على الصعيدين المحلي والعربي. 

ففي كل عام ومع بزوغ الربيع والصيف في مناطق شمال وجنوب المملكة يخرج الهجاري في رحلات قاصدا التجوال في الأماكن الخلابة ويقوم بتصويرها وبثها على مواقع التواصل الاجتماعي حتى أنه بات يؤدي فيها طقوساً شعبية وأهازيج سعودية، فرحاً بالأجواء الرائعة في فصول الربيع والصيف في مناطق شمال وجنوب المملكة 

الشريف عبدالله الهجاري لا يكاد يغادر الحدود بإتجاه السعودية الا ويأخذه الحنين بالعودة إلى الأردن ففيها أصدقائه وفيها يلقى الترحيب من كل من يصادفه وأصبح الهجاري معروفا من كل الأردنيين بما يقدمه من توثيق تاريخي وتراثي واجتماعي لكل ما يمر به على على أرض الأردن.  

يستحق الشريف عبدالله الهجاري من السعودية كل التقدير والاحترام والتكريم بما يقوم به من جهد كبير في تقديم الأردن للعالم بفيديوهات بسيطة وعبارات منتقاه تأخذك بزيارات إلى وطنك دون عناء ليبقى الوطن دائما حاضرا في قلوب أبناءه.