2022-08-19 - الجمعة
مستجدات فيروس كورونا في سوريا nayrouz مواعيد مباريات اليوم الجمعة 19 أغسطس 2022 والقنوات الناقلة nayrouz بحث التعاون بين الهاشمية للمصابين العسكريين والتنمية nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 19-8-2022 nayrouz طقس مناسب في الأردن لـ"حفلات الشواء" اليوم الجمعة nayrouz ماذا قال النائب عطية عن محمد عساف؟ nayrouz راشد .. من صينية القهوة للتفوق بالتوجيهي nayrouz 11 طالباً من مرضى السرطان نجحوا بالتوجيهي nayrouz تعرف على "سمور".. أخطر مروجي المخدرات بإقليم الشمال nayrouz اندلاع حريق بمستودع للذخيرة في مقاطعة بيلغورود الروسية nayrouz أكثر من 13 ألف إصابة بجدري القردة في الولايات المتحدة nayrouz لبنان يسجل 4 وفيات و1230 إصابة جديدة بفيروس كورونا nayrouz إصابة طالب توجيهي بعيار ناري طائش بالمفرق nayrouz عشرون وصية من أبو غزاله للشباب nayrouz العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي nayrouz التوجيهي يرفع الطلب على الحلويات ومستلزمات الضيافة nayrouz وزير الدولة لشؤون الإعلام ينعى الصحفية رانيا سابا nayrouz سفير قطر يشيد بالتفاعل الأردني مع استضافة الدوحة لكأس العالم nayrouz الأردن يعزي المغرب nayrouz الأمن العام يفتح باب التجنيد - تفاصيل nayrouz

فيفي عبده بحفل كاظم الساهر: بتغني بمزاج أوي

فيفي عبده بحفل كاظم الساهر بتغني بمزاج أوي
نيروز الإخبارية :



تحرص الفنانة المصرية فيفي عبده على مشاركة متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي لحظات من يومياتها.

ونشرت فيفي عبده منذ وقت قصير، مقطع فيديو، يجمعها بابنتها هنادي، أثناء حضورها حفل النجم العراقي كاظم الساهر بالساحل الشمالي بمصر.

وظهرت فيفي عبده وعلى وجهها علامات السعادة، وتحتضن ابنتها وترقصان سويا على أنغام أغنية "قولي أحبك"، وأرفقت النجمة المصرية مقطع الفيديو بتعليق قالت خلاله: "من حفلة كاظم الساهر في الساحل الشمالي في مصر، كنت هايل كالعادة، استمتعنا جدا، كنت بتغني بمزاج أوي، بحبك وبحبك شعب العراق".

أحيا النجم كاظم الساهر أول حفل غنائي له بمصر، الخميس، بعد غياب دام نحو 13 عاماً، ورفع شباك التذاكر الخاص بحفل النجم العراقي كاظم الساهر في منطقة الساحل الشمالي المصري لافتة "كامل العدد".

وقوبل كاظم الساهر بحفاوة كبيرة من الجماهير التي حضرت الحفل بأحد المنتجعات السياحية على طريق "الإسكندرية - مرسى مطروح".

وانسجمت الجماهير مع الأغنيات التي قدّمها كاظم الساهر ومنها "كلك على بعضك حلو" و"هذه فاتنتي"، كما قدم عدداً من الأغنيات التي سيطرحها في ألبومه الجديد.