2022-08-19 - الجمعة
مستجدات فيروس كورونا في سوريا nayrouz مواعيد مباريات اليوم الجمعة 19 أغسطس 2022 والقنوات الناقلة nayrouz بحث التعاون بين الهاشمية للمصابين العسكريين والتنمية nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 19-8-2022 nayrouz طقس مناسب في الأردن لـ"حفلات الشواء" اليوم الجمعة nayrouz ماذا قال النائب عطية عن محمد عساف؟ nayrouz راشد .. من صينية القهوة للتفوق بالتوجيهي nayrouz 11 طالباً من مرضى السرطان نجحوا بالتوجيهي nayrouz تعرف على "سمور".. أخطر مروجي المخدرات بإقليم الشمال nayrouz اندلاع حريق بمستودع للذخيرة في مقاطعة بيلغورود الروسية nayrouz أكثر من 13 ألف إصابة بجدري القردة في الولايات المتحدة nayrouz لبنان يسجل 4 وفيات و1230 إصابة جديدة بفيروس كورونا nayrouz إصابة طالب توجيهي بعيار ناري طائش بالمفرق nayrouz عشرون وصية من أبو غزاله للشباب nayrouz العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي nayrouz التوجيهي يرفع الطلب على الحلويات ومستلزمات الضيافة nayrouz وزير الدولة لشؤون الإعلام ينعى الصحفية رانيا سابا nayrouz سفير قطر يشيد بالتفاعل الأردني مع استضافة الدوحة لكأس العالم nayrouz الأردن يعزي المغرب nayrouz الأمن العام يفتح باب التجنيد - تفاصيل nayrouz

"مهاجم أناني".. الجزائري عمورة في مرمى الانتقادات السويسرية

مهاجم أناني.. الجزائري عمورة في مرمى الانتقادات السويسرية
نيروز الإخبارية :
تعرض الدولي الجزائري، محمد أمين عمورة مهاجم فريق لوجانو، وعلى غير العادة، لانتقادات لاذعة من الإعلام السويسري.

مُهاجم منتخب الجزائر شارك لقرابة نصف ساعة، خلال اللقاء الذي شهد هزيمة لوجانو في عقر داره بهدفين دون رد أمام هبوعيل بئر السبع الإسرائيلي في إطار مُنافسات دوري المؤتمر الأوروبي.


وأكدت القناة السويسرية الأولى "RSI"، بأن عمورة ومُباشرة بعد دخوله أمام بئر السبع، حاول وكالعادة لفت الأنظار بانطلاقاته السريعة، وسعيه للتوغل في منطقة جزاء الخصم، ولكنه افتقد للتركيز اللازم واتسم بالأنانية.
ومنحت القناة علامة متواضعة لعمورة لم تتجاوز 3.5 من 10، مؤكدة بأنه كان أنانيا في الكثير من اللقطات، مما حرم فريقه من تقليص الفارق على أقل تقدير، معتبرة بأن تحركاته ومجهوداته المبذولة في الفترة التي لعبها، كانت الأمر الإيجابي الوحيد الذي يُحسب له.


ويعيش صاحب الـ22 عاما، بداية موسم غريبة الأطوار في سويسرا، حيث أنه لم يلعب سوى في مُباراتين فقط ما بين الدوري السويسري والمُنافسة الأوروبية، بسبب كثرة إصاباته.

يُذكر بأن مدرب لوجانو، ماتيا كروتشي تورتي، كان قد أكد سابقا بأنه يُعلق آمالا كبيرة على عمورة خلال الموسم الجديد، وبأنه سيمنحه فُرصة اللعب بصفة أساسية مُباشرة بعد استعادته للياقته البدنية بشكل كامل. وكالات 

whatsApp
مدينة عمان