2022-08-19 - الجمعة
بحث التعاون بين الهاشمية للمصابين العسكريين والتنمية nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 19-8-2022 nayrouz طقس مناسب في الأردن لـ"حفلات الشواء" اليوم الجمعة nayrouz ماذا قال النائب عطية عن محمد عساف؟ nayrouz راشد .. من صينية القهوة للتفوق بالتوجيهي nayrouz 11 طالباً من مرضى السرطان نجحوا بالتوجيهي nayrouz تعرف على "سمور".. أخطر مروجي المخدرات بإقليم الشمال nayrouz اندلاع حريق بمستودع للذخيرة في مقاطعة بيلغورود الروسية nayrouz أكثر من 13 ألف إصابة بجدري القردة في الولايات المتحدة nayrouz لبنان يسجل 4 وفيات و1230 إصابة جديدة بفيروس كورونا nayrouz إصابة طالب توجيهي بعيار ناري طائش بالمفرق nayrouz عشرون وصية من أبو غزاله للشباب nayrouz العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي nayrouz التوجيهي يرفع الطلب على الحلويات ومستلزمات الضيافة nayrouz وزير الدولة لشؤون الإعلام ينعى الصحفية رانيا سابا nayrouz سفير قطر يشيد بالتفاعل الأردني مع استضافة الدوحة لكأس العالم nayrouz الأردن يعزي المغرب nayrouz الأمن العام يفتح باب التجنيد - تفاصيل nayrouz 3 توائم يتفوقن بمعدلات مميزة nayrouz أمير السعود.. رحل بعد الامتحانات وحصل على 94 nayrouz

الأشغال تحذر من تدني مدى الرؤية على الطرق بالبادية بسبب الغبار

الأشغال تحذر من تدني مدى الرؤية على الطرق بالبادية بسبب الغبار
نيروز الإخبارية :
حذرت وزارة الأشغال العامة والإسكان، اليوم الجمعة، المواطنين من احتمالية تدني مدى الرؤية الأفقية بين الحين والآخر؛ بسبب تشكل الغبار على الطرق في البادية، تزامنًا مع الظروف الجوية التي تشهدها بعض مناطق المملكة، وفق المعلومات الواردة من إدارة الأرصاد الجوية.

وقالت الوزارة في بيان صحفي صادر عن وحدة الإعلام والاتصال، إنه سيتم قطع الحركة المرورية في أي طريق بحال تدني مدى الرؤية الأفقية عليه حفاظًا على السلامة العامة لسالكيها بشكل احترازي ومؤقت في حال استدعت الحاجة لذلك، وحسب تقييم كوادرها العاملة في الميدان، بالتنسيق مع الشركاء في مديرية الأمن العام.

وأكدت الوزارة، جاهزية كوادرها المزودة بالمعدات اللازمة للتعامل مع الظروف الجوية السائدة ببعض المناطق، مبينة أن كوادرها العاملة في الميدان تجري وبشكل مستمر جولات ميدانية تفقدية؛ لحل ومعالجة أي ملاحظة بشكل فوري.

وأشارت، إلى أنه وبناء على توجيهات وزير الأشغال العامة والإسكان، المهندس يحيى الكسبي، يتم وبشكل دوري التنسيق مع الشركاء كافة؛ لضمان ديمومة الخدمات المقدمة للمواطنين.

يذكر أن كوادر وزارة الأشغال العامة والإسكان تعاملت فجر اليوم مع تجمع للكثبان الرملية على طريق وادي عربة.
whatsApp
مدينة عمان