2022-08-19 - الجمعة
مستجدات فيروس كورونا في سوريا nayrouz مواعيد مباريات اليوم الجمعة 19 أغسطس 2022 والقنوات الناقلة nayrouz بحث التعاون بين الهاشمية للمصابين العسكريين والتنمية nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 19-8-2022 nayrouz طقس مناسب في الأردن لـ"حفلات الشواء" اليوم الجمعة nayrouz ماذا قال النائب عطية عن محمد عساف؟ nayrouz راشد .. من صينية القهوة للتفوق بالتوجيهي nayrouz 11 طالباً من مرضى السرطان نجحوا بالتوجيهي nayrouz تعرف على "سمور".. أخطر مروجي المخدرات بإقليم الشمال nayrouz اندلاع حريق بمستودع للذخيرة في مقاطعة بيلغورود الروسية nayrouz أكثر من 13 ألف إصابة بجدري القردة في الولايات المتحدة nayrouz لبنان يسجل 4 وفيات و1230 إصابة جديدة بفيروس كورونا nayrouz إصابة طالب توجيهي بعيار ناري طائش بالمفرق nayrouz عشرون وصية من أبو غزاله للشباب nayrouz العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي nayrouz التوجيهي يرفع الطلب على الحلويات ومستلزمات الضيافة nayrouz وزير الدولة لشؤون الإعلام ينعى الصحفية رانيا سابا nayrouz سفير قطر يشيد بالتفاعل الأردني مع استضافة الدوحة لكأس العالم nayrouz الأردن يعزي المغرب nayrouz الأمن العام يفتح باب التجنيد - تفاصيل nayrouz

حملة أوكرانية لتصفية "جواسيس" موسكو

حملة أوكرانية لتصفية جواسيس موسكو
نيروز الإخبارية :
فرضت السلطات الأوكرانية، حظرا للتجوال منذ أكثر من يومين، في مدينة "ميكولايف"، للقضاء على من يساعدون الجيش الروسي.

وقال الحاكم فيتالي كيم، في رسالة عبر الفيديو الجمعة: "خلال عطلة نهاية الأسبوع، سيتم إغلاق المدينة وشراء مياه وطعام في الوقت المناسب. نحن نعمل أيضا، فيما يتعلق بالمتآمرين".

وأضاف كيم، الذي كان قد أعلن بالفعل حظرا للتجوال في يوليو/تموز الماضي، في البيان، أنه "سيتم سريان حظر عام للتجوال اعتبارا من الحادية عشرة مساء اليوم الجمعة، حتى الخامسة صباح الإثنين المقبل(2:00 بتوقيت جرينتش)".

وعرض الحاكم أيضا مكافأة تقدر بحوالي 100 يورو (102 دولار) للحصول على معلومات، فيما يتعلق بمراقبي المدفعية، الذين يوجهون النيران الروسية على أهداف بالمدينة.

ويتم قصف ميكولايف بشكل شبه يومي من قبل الجيش الروسي، من مسافة حوالي 25 كيلومترا.

ضربة تهدد زابوريجيا
في سياق آخر، قالت شركة إنرجواتوم الحكومية للطاقة النووية في أوكرانيا إن "القصف الروسي أصاب خط كهرباء للضغط العالي في محطة زابوريجيا للطاقة النووية التابعة لها، لكن المحطة لا تزال تعمل ولم يحدث أي تسرب إشعاعي"، وتقع "المحطة في الأراضي التي تسيطر عليها روسيا".

جاء هذا الإعلان بعدما قالت الإدارة الروسية لمدينة إنرهودار الأوكرانية المحتلة إن ضربة أوكرانية ألحقت أضرارا بخطوط الكهرباء في المحطة.