2022-08-19 - الجمعة
مستجدات فيروس كورونا في سوريا nayrouz مواعيد مباريات اليوم الجمعة 19 أغسطس 2022 والقنوات الناقلة nayrouz بحث التعاون بين الهاشمية للمصابين العسكريين والتنمية nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 19-8-2022 nayrouz طقس مناسب في الأردن لـ"حفلات الشواء" اليوم الجمعة nayrouz ماذا قال النائب عطية عن محمد عساف؟ nayrouz راشد .. من صينية القهوة للتفوق بالتوجيهي nayrouz 11 طالباً من مرضى السرطان نجحوا بالتوجيهي nayrouz تعرف على "سمور".. أخطر مروجي المخدرات بإقليم الشمال nayrouz اندلاع حريق بمستودع للذخيرة في مقاطعة بيلغورود الروسية nayrouz أكثر من 13 ألف إصابة بجدري القردة في الولايات المتحدة nayrouz لبنان يسجل 4 وفيات و1230 إصابة جديدة بفيروس كورونا nayrouz إصابة طالب توجيهي بعيار ناري طائش بالمفرق nayrouz عشرون وصية من أبو غزاله للشباب nayrouz العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي nayrouz التوجيهي يرفع الطلب على الحلويات ومستلزمات الضيافة nayrouz وزير الدولة لشؤون الإعلام ينعى الصحفية رانيا سابا nayrouz سفير قطر يشيد بالتفاعل الأردني مع استضافة الدوحة لكأس العالم nayrouz الأردن يعزي المغرب nayrouz الأمن العام يفتح باب التجنيد - تفاصيل nayrouz

بيان صادر عن نقابة المهندسين الاردنيين حول العدوان الصهيوني على قطاع غزة

بيان صادر عن نقابة المهندسين الاردنيين حول العدوان الصهيوني على قطاع غزة
نيروز الإخبارية :
نقابة المهندسين الأردنيين -  عمّان

تدين نقابة المهندسين الأردنيين اعتداء الاحتلال الصهيوني الغاشم على قطاع غزة، وتتابع باهتمام بالغ، تعرض مناطق مختلفة من القطاع الأعزل للقصف الإجرامي وارتقاء شهداء أبرار نيابة عن أبناء شعبنا العربي كافة.
إن غزة الصابرة تقف على الدوام بإمكاناتها البسيطة وصدرها العاري أمام ماكنة القتل الصهيونية التي تمارس أبشع أنواع العدوان بحق أبناء الشعب العربي الفلسطيني الصامد في محاولة لتصفية القضية الفلسطينية بترهيب المقاومة ودفعها للاستسلام.
وانطلاقاً من واجب نقابة المهندسين الأردنيين الوطني، وباعتبارها جزءا من هذا الوطن الذي ما تخلى يوماً عن القضية الفلسطينية، وقدم الشهيد تلو الشهيد دفاعاً عنها، لتؤكد على حق الشعب الفلسطيني وفصائله المقاومة بالرد على جرائم الاحتلال بكافة السبل الممكنة، داعية إلى التحرك العاجل على كافة المستويات لتقديم الدعم والإسناد للشعب الفلسطيني الصامد، والوقوف أمام وجه العدوان الصهيوني المجرم على القطاع.
كما وتؤكد نقابة المهندسين الأردنيين على دورها في إعادة إعمار قطاع غزة الصامد، سبيلاً للمقاومة والإبقاء على الحق العربي الأبدي في أرض فلسطين التاريخية، وتشدد على دعم ومساندة أهل غزة الذي يقدم التضحيات تلو التضحيات نيابة عن ملايين العرب في دفاعه عن حق الأمة وقضيتها الأصيلة العادلة.
الرحمة والمجد لشهدائنا الابرار
والنصر بعون الله للمقاومة
whatsApp
مدينة عمان