2022-08-19 - الجمعة
مستجدات فيروس كورونا في سوريا nayrouz مواعيد مباريات اليوم الجمعة 19 أغسطس 2022 والقنوات الناقلة nayrouz بحث التعاون بين الهاشمية للمصابين العسكريين والتنمية nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 19-8-2022 nayrouz طقس مناسب في الأردن لـ"حفلات الشواء" اليوم الجمعة nayrouz ماذا قال النائب عطية عن محمد عساف؟ nayrouz راشد .. من صينية القهوة للتفوق بالتوجيهي nayrouz 11 طالباً من مرضى السرطان نجحوا بالتوجيهي nayrouz تعرف على "سمور".. أخطر مروجي المخدرات بإقليم الشمال nayrouz اندلاع حريق بمستودع للذخيرة في مقاطعة بيلغورود الروسية nayrouz أكثر من 13 ألف إصابة بجدري القردة في الولايات المتحدة nayrouz لبنان يسجل 4 وفيات و1230 إصابة جديدة بفيروس كورونا nayrouz إصابة طالب توجيهي بعيار ناري طائش بالمفرق nayrouz عشرون وصية من أبو غزاله للشباب nayrouz العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي nayrouz التوجيهي يرفع الطلب على الحلويات ومستلزمات الضيافة nayrouz وزير الدولة لشؤون الإعلام ينعى الصحفية رانيا سابا nayrouz سفير قطر يشيد بالتفاعل الأردني مع استضافة الدوحة لكأس العالم nayrouz الأردن يعزي المغرب nayrouz الأمن العام يفتح باب التجنيد - تفاصيل nayrouz

رئيس منظمة الحق: يدين العدوان الإسرائيلي ويطالب الدول العربية وقف هرولة التطبيع

رئيس منظمة الحق يدين العدوان الإسرائيلي ويطالب الدول العربية وقف هرولة التطبيع
نيروز الإخبارية :
كتب : عصام علوان

آدان"نبيل أبوالياسين" رئيس منظمة الحق الدولية لحقوق الإنسان، والباحث في القضايا العربية والدولية، في بيان صحفي صادر عنه اليوم«الجمعه» لوكالة نيروز الإخبارية، العدوان الإسرائيلي الإجرامي على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وطالب بوقفه فوراً، وحمل قوات الإحتلال مسؤولية هذا التصعيد الخطير الذي قد يؤدي عدم إستقرار للمنطقة بأكملها.

وطالب"أبوالياسين" الأمم المتحدة، والمجتمع الدولي بإلزام إسرائيل، بوقف العداون المستمر على الشعب الفلسطيني  في كل مكان وتحديداً في غزة، وتوفير الحماية الدولية الملزمة لهم.

كما طالب: الدول العربية التي تهرول في التطبيع والتعامل مع هذا الكيان الإجرامي، كفانا مراهقة سياسية، إسرائيل دولة محتلة، ومغتصبة للإراضي الفلسطينية، وتعُد عدو لكافة الدول العربية، وليس لدولة فلسطين فقط، وآن الآوان لوقف نهج السياسات العربية الغير رشيدة على أن دولة الإحتلال صديقة لن تكون  أبداً صديقة، والشعوب تراقب والتاريخ يسجل. 

حيثُ: يشار إلى أن العدوان الإسرائيلي الغاشم راح ضحيتهُ حتى الآن أكثر من 11 شهداء وأكثر من 55 إصابة حسب المصادر الفلسطينية.

وقالت وزارة الداخلية والأمن الوطني، بغزة، إن جيش الإحتلال نفذ عدداً من الغارات، إستهدفت مناطق مختلفة في عدة محافظات بقطاع غزة.

وأضافت: بأن الشرطة والدفاع المدني والأجهزة الأمنية، إتخذت إجراءاتها للتعامل مع العدوان الإسرائيلي، وتقوم بواجبها في مساندة أبناء شعبنا، وبهذا الصدد نهيب بالمواطنين الحصول على الأخبار من مصادرها الرسمية، والحذر من تداول الشائعات.
whatsApp
مدينة عمان