2022-08-19 - الجمعة
بحث التعاون بين الهاشمية للمصابين العسكريين والتنمية nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 19-8-2022 nayrouz طقس مناسب في الأردن لـ"حفلات الشواء" اليوم الجمعة nayrouz ماذا قال النائب عطية عن محمد عساف؟ nayrouz راشد .. من صينية القهوة للتفوق بالتوجيهي nayrouz 11 طالباً من مرضى السرطان نجحوا بالتوجيهي nayrouz تعرف على "سمور".. أخطر مروجي المخدرات بإقليم الشمال nayrouz اندلاع حريق بمستودع للذخيرة في مقاطعة بيلغورود الروسية nayrouz أكثر من 13 ألف إصابة بجدري القردة في الولايات المتحدة nayrouz لبنان يسجل 4 وفيات و1230 إصابة جديدة بفيروس كورونا nayrouz إصابة طالب توجيهي بعيار ناري طائش بالمفرق nayrouz عشرون وصية من أبو غزاله للشباب nayrouz العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي nayrouz التوجيهي يرفع الطلب على الحلويات ومستلزمات الضيافة nayrouz وزير الدولة لشؤون الإعلام ينعى الصحفية رانيا سابا nayrouz سفير قطر يشيد بالتفاعل الأردني مع استضافة الدوحة لكأس العالم nayrouz الأردن يعزي المغرب nayrouz الأمن العام يفتح باب التجنيد - تفاصيل nayrouz 3 توائم يتفوقن بمعدلات مميزة nayrouz أمير السعود.. رحل بعد الامتحانات وحصل على 94 nayrouz

حملة نظافة للمقبرة الإسلامية في عجلون

حملة نظافة للمقبرة الإسلامية في عجلون
نيروز الإخبارية :

نظمت كوادر بلدية عجلون الكبرى (منطقة عجلون) حملة نظافة وتعشيب للمقبرة الإسلامية في المدينة.

وقال رئيس البلدية حمزه الزغول إن حملات العناية بالمقابر وتنظيفها وإزالة الأعشاب الجافة والمخلفات المتطايرة عليها بداتها البلدية منذ فترة في مختلف المناطق حفاظا على كرامة الموتى وتوفير متطلبات السلامة العامة فيها.

ولفت مدير منطقة عجلون حمزه الصمادي ان هذا الجهد الإنساني مستمر بإذن الله بدعم واهتمام من رئيس البلدية والذي أكد غير مرة على ايلاء المقابر والعناية بها وصيانتها الأهمية القصوى والتي تليق بها حيث تضم رفاة أعزاء علينا ، مشيرا إلى كوادر المنطقة قاموا بإزالة الاعشاب الجافة والأوراق من داخل مقبرة عجلون الإسلامية.

يشار إلى إلى رئيس البلدية الزغول كان قد طلب من مدير عام شركة كهرباء محافظة اربد المهندس بشار التميمي خلال لقاء عقد في الشركة خلال الاسبوع الثاني من شهر آيار الماضي الحاجة  لإنارة المقابر المنتشرة في مناطق البلدية بغية التسهيل على المواطنين لدفن الموتى في أوقات المساء والليل. علي القضاة "الدستور "
whatsApp
مدينة عمان