2022-08-19 - الجمعة
مستجدات فيروس كورونا في سوريا nayrouz مواعيد مباريات اليوم الجمعة 19 أغسطس 2022 والقنوات الناقلة nayrouz بحث التعاون بين الهاشمية للمصابين العسكريين والتنمية nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 19-8-2022 nayrouz طقس مناسب في الأردن لـ"حفلات الشواء" اليوم الجمعة nayrouz ماذا قال النائب عطية عن محمد عساف؟ nayrouz راشد .. من صينية القهوة للتفوق بالتوجيهي nayrouz 11 طالباً من مرضى السرطان نجحوا بالتوجيهي nayrouz تعرف على "سمور".. أخطر مروجي المخدرات بإقليم الشمال nayrouz اندلاع حريق بمستودع للذخيرة في مقاطعة بيلغورود الروسية nayrouz أكثر من 13 ألف إصابة بجدري القردة في الولايات المتحدة nayrouz لبنان يسجل 4 وفيات و1230 إصابة جديدة بفيروس كورونا nayrouz إصابة طالب توجيهي بعيار ناري طائش بالمفرق nayrouz عشرون وصية من أبو غزاله للشباب nayrouz العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي nayrouz التوجيهي يرفع الطلب على الحلويات ومستلزمات الضيافة nayrouz وزير الدولة لشؤون الإعلام ينعى الصحفية رانيا سابا nayrouz سفير قطر يشيد بالتفاعل الأردني مع استضافة الدوحة لكأس العالم nayrouz الأردن يعزي المغرب nayrouz الأمن العام يفتح باب التجنيد - تفاصيل nayrouz

الناصر عن الموظف العام: من أمن العقوبة أساء الأدب

الناصر عن الموظف العام من أمن العقوبة أساء الأدب
نيروز الإخبارية :
قال رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر إنه وبعد الربيع العربي، أصبح هناك تنمر من بعض الموظفين بسبب غياب المساءلة الإدارية، وهذا الواقع.

وأشار الناصر خلال استضافته في برنامج "ستون دقيقة" على التلفزيون الأردني مساء اليوم الجمعة، إلى أن "سيدنا علي بن أبي طالب قال: من أمن العقوبة أساء الأدب".
وأضاف: نحن نتحدث عن أنه لا تغول للرئيس المباشر على الموظف أو العكس، وهناك واجبات وحقوق ومسؤوليات، ومن يقوم بأداء متميز يستحق المكافأة.

وأوضح أن الوظائف القيادية الآن تتبعها برامج مختلفة، فهي تتطلب ثقافة مؤسسية في إدارة التغيير، وبالتالي سيكون هناك آليات منظمة للتعامل مع تقييم أداء الموظف بشكل دقيق وواضح وربطه بالأداء المؤسسي، وفقا لما رصدت "أخبار الأردن".

وفيما يتعلق بالأمناء العامّين، أكد الناصر أنه سيتم التعامل معهم بناء على مخرجات العمل وتحديد المطلوب لتحقيق الأهداف والمؤشرات المرجوة، وبالتالي بعد انتهاء الفترة الزمنية، تكون هناك لجنة من مجلس ديوان الخدمة على سبيل المثال أو لجنة وزارية تقيم عمل الأمين العام في المجال المالي والإداري وثقافة التغيير وفي كل المجالات، وإذا أحسن فعلا وقدم ما هو مطلوب منه كما تم الاتفاق عليه، يستمر في عمله.

وتابع: "هذا في كل دول العالم وليس اختراعا أردنيا، لكن أن تبقى الأمور من دخل بيت أبي سفيان فهو آمن مش عنّا".

 


whatsApp
مدينة عمان