2022-08-19 - الجمعة
بحث التعاون بين الهاشمية للمصابين العسكريين والتنمية nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 19-8-2022 nayrouz طقس مناسب في الأردن لـ"حفلات الشواء" اليوم الجمعة nayrouz ماذا قال النائب عطية عن محمد عساف؟ nayrouz راشد .. من صينية القهوة للتفوق بالتوجيهي nayrouz 11 طالباً من مرضى السرطان نجحوا بالتوجيهي nayrouz تعرف على "سمور".. أخطر مروجي المخدرات بإقليم الشمال nayrouz اندلاع حريق بمستودع للذخيرة في مقاطعة بيلغورود الروسية nayrouz أكثر من 13 ألف إصابة بجدري القردة في الولايات المتحدة nayrouz لبنان يسجل 4 وفيات و1230 إصابة جديدة بفيروس كورونا nayrouz إصابة طالب توجيهي بعيار ناري طائش بالمفرق nayrouz عشرون وصية من أبو غزاله للشباب nayrouz العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي nayrouz التوجيهي يرفع الطلب على الحلويات ومستلزمات الضيافة nayrouz وزير الدولة لشؤون الإعلام ينعى الصحفية رانيا سابا nayrouz سفير قطر يشيد بالتفاعل الأردني مع استضافة الدوحة لكأس العالم nayrouz الأردن يعزي المغرب nayrouz الأمن العام يفتح باب التجنيد - تفاصيل nayrouz 3 توائم يتفوقن بمعدلات مميزة nayrouz أمير السعود.. رحل بعد الامتحانات وحصل على 94 nayrouz

افتتاح المخيم العربي للدراسات والمرشدات في مخيم دبين _صور

افتتاح المخيم العربي للدراسات والمرشدات في مخيم دبين صور
نيروز الإخبارية :
مندوبا عن وزير التربية والتعليم أفتتح عطوفة الأمين العام للشوؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة المخيم العربي للدراسات والمرشدات في مخيم دبين.
وذلك بحضور مساعد مدير الأمن العام معتصم ابو شتات ومدير التربية والتعليم لمحافظة جرش الدكتور باسم عضيبات والنائب فايزه عضيبات افتتاح المخيم العربي للدراسات ومنتدى الشابات في مخيم الأميرة بسمه الكشفي مساء اليوم الجمعة.

ويشارك في المخيم الذي تستضيفه الكشافة والمرشدات في وزارة التربية والتعليم الأردنية كل من الدول الشقيقة:
العراق 
البحرين
سوريا
سلطنة عمان
فلسطين
قطر
الكويت
لبنان
ليبيا
مصر
الاردن
ويستمر المخيم لمدة أسبوعين.

ورحبت مديرة الكشافة والمرشدات في وزارة التربية والتعليم، القائدة رائدة بدر براعي الحفل والضيوف والدول الشقيقة المشاركة، وأكدت اعتزاز الأردن باستضافة هذا المخيم الذي يضم نخبة من المرشدات والقائدات الكشفية في الدول العربية، وأضافت هذا المخيم يساعم في غرس القيم الايجابية في نفوس المشاركات، وتعزيز معاني العمل التطوعي والعمل بروح الفريق الواحد ، مشيرة للنجاحات التي حققتها في مجال العمل الاجتماعي وكان لها اثر كبير على المدارس والمجتمعات المحلية.

وقدم المشاركات عروض تعريفيه بدولهم نالت إعجاب الحضور.

كما قدم المشاركات الكشافة والمرشدات في وزارة التربية والتعليم الأردنية لوحه تعبيريه بعنوان بلادي ولوحه بعنوان ربيع وتم تقديم لوحه فنيه من أمانة عمان الكبرى.

وفي نهاية الافتتاح قام راعي الحفل بافتت البازار
 
whatsApp
مدينة عمان