2022-08-19 - الجمعة
مستجدات فيروس كورونا في سوريا nayrouz مواعيد مباريات اليوم الجمعة 19 أغسطس 2022 والقنوات الناقلة nayrouz بحث التعاون بين الهاشمية للمصابين العسكريين والتنمية nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 19-8-2022 nayrouz طقس مناسب في الأردن لـ"حفلات الشواء" اليوم الجمعة nayrouz ماذا قال النائب عطية عن محمد عساف؟ nayrouz راشد .. من صينية القهوة للتفوق بالتوجيهي nayrouz 11 طالباً من مرضى السرطان نجحوا بالتوجيهي nayrouz تعرف على "سمور".. أخطر مروجي المخدرات بإقليم الشمال nayrouz اندلاع حريق بمستودع للذخيرة في مقاطعة بيلغورود الروسية nayrouz أكثر من 13 ألف إصابة بجدري القردة في الولايات المتحدة nayrouz لبنان يسجل 4 وفيات و1230 إصابة جديدة بفيروس كورونا nayrouz إصابة طالب توجيهي بعيار ناري طائش بالمفرق nayrouz عشرون وصية من أبو غزاله للشباب nayrouz العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي nayrouz التوجيهي يرفع الطلب على الحلويات ومستلزمات الضيافة nayrouz وزير الدولة لشؤون الإعلام ينعى الصحفية رانيا سابا nayrouz سفير قطر يشيد بالتفاعل الأردني مع استضافة الدوحة لكأس العالم nayrouz الأردن يعزي المغرب nayrouz الأمن العام يفتح باب التجنيد - تفاصيل nayrouz

زلة لسان جديدة لبايدن.. وصف نفسه بـ «نائب الرئيس»

زلة لسان جديدة لبايدن.. وصف نفسه بـ «نائب الرئيس»
نيروز الإخبارية :
وصف الرئيس الأميركي جو بايدن نفسه بأنه «نائب الرئيس» الخميس، 4 أغسطس، في أحدث زلة لسان له.

بينما أعرب عن أسفه لعدم قدرته على شراء سيارة كورفيت الكهربائية، في أحدث زلة يقع فيه الرئيس الذي يبلغ من العمر 79 عاماً، ويشكك مراقبون بقدراته الصحية.

حيث قال بايدن خلال اجتماع افتراضي مع المديرة التنفيذية لشركة جنرال موتورز، ماري بارا: «لن أكون قادراً على القيام بذلك؛ لأنني لا أستطيع قيادة سيارة بينما أنا نائب الرئيس»، بحسب ما نشرت صحيفة New York Post الأميركية الجمعة 5 أغسطس 2022.

بايدن، الذي يمتلك بالفعل سيارة من طراز كورفيت ستينغراي 1967، صحح نفسه بسرعة، مضيفاً: «بينما أنا الرئيس».

وخلط الرئيس المسمى الوظيفي في مناسبات مختلفة سابقة، حيث أشار بايدن في مايو، إلى نفسه على أنه أول سناتور أميركي من ولاية ديلاوير، عندما كان يقصد أن يقول أول رئيس من هذه الولاية.

وأشار بايدن إلى كامالا هاريس باعتبارها «الرئيسة» في 4 مناسبات على الأقل، كان آخرها يناير 2022.

تأتي الزلة الأخيرة في حين يؤكد غالبية الديمقراطيين في استطلاعات الرأي أنهم يريدون مرشحاً رئاسياً جديداً في عام 2024، رغم أن بايدن يقول إنه يعتزم الترشح لولاية ثانية.
whatsApp
مدينة عمان