2022-08-19 - الجمعة
بحث التعاون بين الهاشمية للمصابين العسكريين والتنمية nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 19-8-2022 nayrouz طقس مناسب في الأردن لـ"حفلات الشواء" اليوم الجمعة nayrouz ماذا قال النائب عطية عن محمد عساف؟ nayrouz راشد .. من صينية القهوة للتفوق بالتوجيهي nayrouz 11 طالباً من مرضى السرطان نجحوا بالتوجيهي nayrouz تعرف على "سمور".. أخطر مروجي المخدرات بإقليم الشمال nayrouz اندلاع حريق بمستودع للذخيرة في مقاطعة بيلغورود الروسية nayrouz أكثر من 13 ألف إصابة بجدري القردة في الولايات المتحدة nayrouz لبنان يسجل 4 وفيات و1230 إصابة جديدة بفيروس كورونا nayrouz إصابة طالب توجيهي بعيار ناري طائش بالمفرق nayrouz عشرون وصية من أبو غزاله للشباب nayrouz العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي nayrouz التوجيهي يرفع الطلب على الحلويات ومستلزمات الضيافة nayrouz وزير الدولة لشؤون الإعلام ينعى الصحفية رانيا سابا nayrouz سفير قطر يشيد بالتفاعل الأردني مع استضافة الدوحة لكأس العالم nayrouz الأردن يعزي المغرب nayrouz الأمن العام يفتح باب التجنيد - تفاصيل nayrouz 3 توائم يتفوقن بمعدلات مميزة nayrouz أمير السعود.. رحل بعد الامتحانات وحصل على 94 nayrouz

مصري يستيقظ من نومه على خبر وفاته

مصري يستيقظ من نومه على خبر وفاته
نيروز الإخبارية :
تعرض شاب مصري يبلغ من العمر "27 عاماً"، في محافظة بورسعيد إلى حادثة غريبة، اليوم الجمعة، حيث استيقظ من نومه على خبر وفاته غريقاً في البحر.

وبحسب موقع "القاهرة 24" تلقت الأجهزة المعنية في محافظة بورسعيد، في 6 من صباح اليوم الجمعة، بلاغًا بغرق الشاب، وعلي الفور جري الدفع بسيارة اسعاف وفريق بحث جنائي والانقاذ النهري، وذلك لسرعة التعامل مع البلاغ.

وأكد أصدقاء الشاب في البلاغ، أنه كان يتناول كوبا من القهوة بصحبتهم على شاطئ غرب بورسعيد، بجانب المطار، وترك الملابس والحذاء، وأبلغهم أنه سينزل البحر، ولم يعد لهم مرة أخرى.

وبعد 7 ساعات من البلاغ؛ استيقظ الشاب إبراهيم الطناحي، علي خبر وفاته المنتشر على صفحات "فيسبوك"، ورأى المئات ينعونه ويقدمون التعازي لأسرته، كما علم بالجهود الكبيرة التي يتم بذلها للعثور على جثمانه بينما هو غارق في النوم، بعد أن ذهب إلى المنزل مع أحد الأشخاص.

وأجرى الشاب، اتصالاً بأقاربه وزملائه، وأبلغهم أنه بخير، وأنه كان نائماً بالمنزل ولم يتعرض للغرق؛ وذلك وسط حالة من الفرحة من زملائه وأقاربه وأهالي المحافظة.
whatsApp
مدينة عمان