2022-09-27 - الثلاثاء
وفد من مؤسسة البحوث الالمانية (DFG) والوكالة الالمانية للتعاون الدولي (DAAD) يزور جامعة البلقاء التطبيقية nayrouz اجراء عمليات نوعية في مجال جراحة الوجه والفكين في مستشفى الامير زيد بن الحسين العسكري nayrouz الأعيان يوافق على المجلس الطبي وخدمة الضباط والعلم nayrouz سلطنة عُمان تُحقّق إنجازًا عالميًّا بالقضاء على انتقال “الإيدز” من الأم إلى الطفل nayrouz الدستورية الكويتية: الانتخابات في موعدها nayrouz ضبط 3135 قرصاً في مخبأ سري بالسعودية nayrouz تسجيل انفجارات "قبل تسرب الغاز" من خطي نورد ستريم nayrouz مرشحة كويتية بارزة ترفع شعار (أعدل المايل) nayrouz عَون الثقافية الوطنية تُشكل لجانها nayrouz مدير الأمن العام ينقل تحيات جلالة القائد الأعلى لمنتسبي الدفاع المدني nayrouz بتوجيهات ملكية العيسوي يسلم مساكن لأسر عفيفة في الطفيلة nayrouz مصر تعلن تسجيل إصابة جديدة بفيروس جدري القرود nayrouz مدير الآثار العامة يتفقد سير العمل بمشروع التنقيب الأثري في جبل المطوق nayrouz استئناف عمّان: قرار حبس المُدانين بقضية مستشفى السلط لـ3 سنوات قطعي nayrouz المركز الوطني لمكافحة الأوبئة يبحث مع المؤسسة الأمريكية للأبحاث والتطوير المدني تقرير" الاستعراض المرحلي للاستجابة لمكافحة كورونا في الأردن" nayrouz رؤساء كنائس القدس يحيون التزام الملك بحماية الوضع التاريخي والقانوني nayrouz مُدير التربيةِ والتعليمِ للواء الكورة يُكَرِّم الطالبات المتفوقات في مدرسة دير أبي سعيد الثانوية الشاملة للبنات..."صور " nayrouz السفيرة المصرية فى طشقند تلتقى مع وزير الصحة الأوزبكى nayrouz أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي الثلاثاء nayrouz “الأمانة”: 2030 قرار هدم وإزالة منذ بداية العام nayrouz
وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 27-9-2022 nayrouz الفريق الطيب يعزي بوفاة والدة الشيخ عياش كريشان nayrouz وزيرُ التَّربية والتعليم ينعى" المعلم حميد الخضري" nayrouz الحاجة نهى أحمد القاضي في ذمة الله nayrouz وفاة العالم الإسلامي الشيخ يوسف القرضاوي nayrouz وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر... nayrouz وفاة فتاة "8 سنوات" دهسا في سحاب nayrouz الكعابنه يعزي الخريشا بوفاة المرحوم اللواء المتقاعد عبد الرزاق الحمادات nayrouz وفيات الأردن اليوم الإثنين 26-9-2022 nayrouz تشييع جثمان المدني عمر عاطف محمود إلى مقبرة ريمون في محافظة جرش. nayrouz اسرة المعهد القضائي الاردني تنعى الطفل "جهاد "نجل الزميل حسام العارضة nayrouz القرالة يعزي بوفاة زميله رفيق السلاح عبدالرزاق الخريشا nayrouz مدير وضباط الدفاع الجوي الميداني ينعون وفاة اللواء الركن المتقاعد عبد الرزاق الخريشا nayrouz اللواء الركن عبدالرزاق فهد الخريشا في ذمة الله nayrouz أمين عام وزارة الصحة الاسبق ضيف الله اللوزي في ذمة الله nayrouz الطالب يحيى القواقنة في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الأحد 25-9-2022 nayrouz الملكاوي ينعى الطالب يحيى عبدالله القواقنة من الصف السادس nayrouz مشعل مفضي الجبور في ذمة الله nayrouz والدة الزميل باسم سكجها في ذمة الله nayrouz

لبنان يوضح حقيقة منح الجنسية لابنة سليماني

لبنان يوضح حقيقة منح الجنسية لابنة سليماني
نيروز الإخبارية :
نفت الرئاسة اللبنانية، مساء الإثنين، الشائعات التي تحدثت عن منح الجنسية اللبنانية، بقرار من الرئيس ميشال عون لـ"زينب سليماني" ابنة قائد فيلق القدس الإرهابي الراحل قاسم سليماني.

وقال مكتب الإعلام في الرئاسة، عبر حسابه على موقع "تويتر": ما بثته بعض مواقع الأخبار من أن "الرئيس عون أصدر مرسوما منح بموجبه الجنسية اللبنانية للسيدة زينب سليماني ابنة قائد فيلق القدس السابق قاسم سليماني غير صحيح، وخبر كاذب ولا أساس له من الصحة".


وتحدثت وسائل إعلام لبنانية وعربية عن منح عون الجنسية اللبنانية لأبنة قائد فيلق القدس السابق الإرهابي، قاسم سليماني. 
وابنة سليماني متزوجة من رضا صفي الدين، نجل هاشم صفي الدين، الرجل الثاني في مليشيا حزب الله.
واعتبرت صحيفة إيرانية معارضة، أن زواج زينب سليماني، من نجل القيادي بمليشيا حزب الله، هاشم صفي الدين، لتعزيز نشر الإرهاب، وتهريب المخدرات دوليا.

وفي وقت سابق، ذكرت صحيفة "كيهان لندن"، الناطقة بالفارسية، أن هاشم صفي الدين، والد عريس ابنة سليماني، يعد الرجل الثاني بعد زعيم مليشيا حزب الله حسن نصر الله، بالإضافة إلى قرابتهما كأبناء خالة.

وورد اسم "عبد الله صفي الدين"، ممثل مليشيا حزب الله لدى إيران، والملقب بـ "الشبح" مرارا في تقارير تتعلق بتهريب المخدرات، لاسيما في نطاق مثلث باسم "إيران، لبنان، فنزويلا"، وفق كيهان لندن.

وتشارك مليشيا حزب الله منذ سنوات في عمليات تهريب المخدرات، وتشمل القنّب اللبناني، والأقراص المخدرة الإيرانية، والهيروين الأفغاني، والكوكايين الكولومبي، إلى دول أوروبا وأمريكا اللاتينية. 
وبرزت نجلة سليماني إعلاميا للمرة الأولى بعد مقتل أبيها، يناير/ كانون الثاني 2020، حيث زارت لبنان لحضور مراسم تأبين لوالدها أقامتها مليشيا حزب الله، والتقت نصر الله الذي طالبته بالانتقام لدماء والدها.

وتتحدث نجلة سليماني اللغتين الإنجليزية والعربية بطلاقة، لاسيما باللهجة اللبنانية ما يعد دليلا على حضورها الطويل في لبنان، أو على الأقل وجود علاقة وثيقة تربطها مع أفراد مليشيا حزب الله.

وسبق أن لقبها قاسم سليماني في إحدى مقابلاته الصحفية بالمقاتل المتطوع؛ نظرا لرغبتها (زينب) في مرافقته خلال رحلاته العسكرية والسياسية إلى بلدان إقليمية.

وأظهرت أفلام وثائقية بثتها حديثا شبكة "أفق" الإعلامية التابعة لمليشيا الحرس الثوري الإيراني، أن زينب سليماني قامت برحلات سرية عديدة بصحبة والدها، قائد فيلق القدس السابق، لمناطق عمليات في العراق ولبنان وسوريا. وكالات 



whatsApp
مدينة عمان