2022-09-27 - الثلاثاء
تسجيل انفجارات "قبل تسرب الغاز" من خطي نورد ستريم nayrouz مرشحة كويتية بارزة ترفع شعار (أعدل المايل) nayrouz عَون الثقافية الوطنية تُشكل لجانها nayrouz مدير الأمن العام ينقل تحيات جلالة القائد الأعلى لمنتسبي الدفاع المدني nayrouz بتوجيهات ملكية العيسوي يسلم مساكن لأسر عفيفة في الطفيلة nayrouz مصر تعلن تسجيل إصابة جديدة بفيروس جدري القرود nayrouz مدير الآثار العامة يتفقد سير العمل بمشروع التنقيب الأثري في جبل المطوق nayrouz استئناف عمّان: قرار حبس المُدانين بقضية مستشفى السلط لـ3 سنوات قطعي nayrouz المركز الوطني لمكافحة الأوبئة يبحث مع المؤسسة الأمريكية للأبحاث والتطوير المدني تقرير" الاستعراض المرحلي للاستجابة لمكافحة كورونا في الأردن" nayrouz رؤساء كنائس القدس يحيون التزام الملك بحماية الوضع التاريخي والقانوني nayrouz مُدير التربيةِ والتعليمِ للواء الكورة يُكَرِّم الطالبات المتفوقات في مدرسة دير أبي سعيد الثانوية الشاملة للبنات..."صور " nayrouz السفيرة المصرية فى طشقند تلتقى مع وزير الصحة الأوزبكى nayrouz أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي الثلاثاء nayrouz “الأمانة”: 2030 قرار هدم وإزالة منذ بداية العام nayrouz الدولار يلتقط الأنفاس.. واليورو والإسترليني يحاولان الصعود nayrouz رئيس المجلس الأوروبي: علاقتنا مع الأردن تعود بالنفع على العالم بأسره nayrouz نحو 11600 مركبة كهربائية دخلت السوق الأردني العام الحالي nayrouz فيتنام: حظر تجول وإجلاء مئات الآلاف تأهبا لإعصار نورو nayrouz انطلاق المرحلة الأخيرة لمبيعات تذاكر كأس العالم 2022 nayrouz المنظمة العربية للتنمية الزراعية تحتفل باليوبيل الذهبي للمنظمة ويوم الزراعة العربي ٢٠٢٢ nayrouz
وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 27-9-2022 nayrouz الفريق الطيب يعزي بوفاة والدة الشيخ عياش كريشان nayrouz وزيرُ التَّربية والتعليم ينعى" المعلم حميد الخضري" nayrouz الحاجة نهى أحمد القاضي في ذمة الله nayrouz وفاة العالم الإسلامي الشيخ يوسف القرضاوي nayrouz وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر... nayrouz وفاة فتاة "8 سنوات" دهسا في سحاب nayrouz الكعابنه يعزي الخريشا بوفاة المرحوم اللواء المتقاعد عبد الرزاق الحمادات nayrouz وفيات الأردن اليوم الإثنين 26-9-2022 nayrouz تشييع جثمان المدني عمر عاطف محمود إلى مقبرة ريمون في محافظة جرش. nayrouz اسرة المعهد القضائي الاردني تنعى الطفل "جهاد "نجل الزميل حسام العارضة nayrouz القرالة يعزي بوفاة زميله رفيق السلاح عبدالرزاق الخريشا nayrouz مدير وضباط الدفاع الجوي الميداني ينعون وفاة اللواء الركن المتقاعد عبد الرزاق الخريشا nayrouz اللواء الركن عبدالرزاق فهد الخريشا في ذمة الله nayrouz أمين عام وزارة الصحة الاسبق ضيف الله اللوزي في ذمة الله nayrouz الطالب يحيى القواقنة في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الأحد 25-9-2022 nayrouz الملكاوي ينعى الطالب يحيى عبدالله القواقنة من الصف السادس nayrouz مشعل مفضي الجبور في ذمة الله nayrouz والدة الزميل باسم سكجها في ذمة الله nayrouz

بسبب تغريدة .. مصطفى بكري يُطالب النائب العام المصري بالتحقيق مع ساويرس

بسبب تغريدة .. مصطفى بكري يُطالب النائب العام المصري بالتحقيق مع ساويرس
نيروز الإخبارية :

طالب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب المصري النائب العام بالتحقيق مع رجل الأعمال بعد نشر الاخير تغريدة حول حريق كنيسة أبو سيفين في إمبابة.

وقال "بكري"، خلال حواره مع الإعلامي نشأت الديهي، ببرنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على فضائية "ten"، مساء الإثنين، إن نجيب ساويرس يقوم بكتابة تغريدة عكس الرياح بهدف إثارة المشاكل والأزمات والفتنة، وهذا ليس جديدًا على "ساويرس"، مشيرًا إلى أن "ساويرس" تحدث منذ فترة على أن القطاع الخاص لا يأخذ حقه في العمل في المشاريع، فرد الرئيس السيسي بأن قيمة  المشاريع التي حصلت الشركات التابعة له تقدر بـ75 مليار جنيه. ولفت إلى أن "ساويرس" يهدف بهذه التغريدة بأن هناك فاعلاً وراء الحادث، دون أن يمتلك دليلاً أو تصريح صحفياً أو بياناً  من الكنيسة أو من أي شاهد، مشيرًا إلى أن "ساويرس" تحدث  بصيغة: " لن نقبل العزاء"، وكأنه متحدث رسمي باسم الأقباط، وهذه اللغة غير مقبولة.


وأشار إلى أن "ساويرس" يحرض على الدولة، ونشر معلومات كاذبة  ليس لها صحة، مطالبًا النائب العام بالتحقيق مع "ساويرس" لإثارة للفتنة، وإشعال النيران في بلد تواجه  تحديات من الداخل والخارج، متابعًا: "إنت تصب في صالح الإخوان الذي قاموا بتخفيف ضرائبك لـ14 مليار جنيه عندما قمت ببيع شركات الأسمنت بـ75 مليار". 

 ووجه حديثه لساويرس، قائلًا: "ماذا فعلت للكنيسة؟، هل ذهبت  لتقديم واجب التعزية لأهالي الضحايا؟،  هل ذهبت لزيارة المصابين في المستشفيات؟..يا أخ ساويرس لا تزايد على الدولة المصرية؟".

 وكتب رجل الأعمال نجيب ساويرس منشورًا عبر حسابه على موقع تويتر جاء فيه: "لم أرد أن أكتب تعزية قبل أن أعرف تفاصيل الحادث لأننا في صعيد مصر لا نقبل العزاء قبل أن نعرف التفاصيل وأن نعرف الفاعل ! الله هو المنتقم ! وهو الذى سيأتى بحق الضحايا.. عزائي لمصر كلها بكل المسلمين والمسيحيين لان كل من يعبد الله حزين".


whatsApp
مدينة عمان