2022-12-03 - السبت
المركزي الإماراتي يصدر ورقة نقدية جديدة nayrouz فوائد مذهلة .. ما تأثير المشي للخلف على صحتك؟ nayrouz ماذا يحدث عند تناول بيضة مسلوقة يومياً على الريق؟ nayrouz العراق ينفي حل شرطة أمن الملاعب nayrouz تعرف على أسرارك الخفية بناءً على لون ملابسك nayrouz قفزة جنونية في أسعار الذهب في مصر nayrouz وزير مالية ألمانيا يحذر من حرب تجارية مع أمريكا.. ماذا يحدث؟ nayrouz مسؤول روسي يؤكد استعداد بلاده لتزويد البلدان الأكثر احتياجاً بالحبوب nayrouz لهذا السبب سحبت «ستاندرد آند بورز» تصنيف «تويتر»! nayrouz الكشف عن سر رفض مبابي التحدث للإعلام في المونديال nayrouz وفاة وإصابة 7 أشخاص في حريق بموقع بناء شرقي الصين nayrouz اليابان: يجب امتلاك قدرة شن هجوم مضاد حال التعرض لهجوم مسلح nayrouz أمريكا مستعدة للحديث مع روسيا بشأن معاهدة نووية جديدة nayrouz الإفتاء توضح حكم إنفاق الزكاة لصيانة المدارس والمستشفيات nayrouz العراق : حملة أمنية من الاستخبارات والجيش للبحث عن مطلوبين nayrouz انتشال جثة شخص من قناة الملك عبدالله بالاغوار الشمالية nayrouz المركزي العراقي: الاحتياطات النقدية تتجاوز 90 مليار دولار nayrouz 7 أكاذيب تعرقل رحلة النجاح.. التخلص منها سينقذك nayrouz غانا تبكي سواريز وأول فوز إفريقي على البرازيل nayrouz عدوى بكتيرية تثير الخوف في بريطانيا.. الأطفال الأكثر تضررا nayrouz
وفيات الأردن اليوم السبت 3-12-2022 nayrouz وزير التربية ينعى طالب من الصف التاسع الأساسي nayrouz الدكتور عبدالحميد احمد الزناتي في ذمة الله nayrouz بني صخر تفقد أحد رجالها مشعل خلف الزبن nayrouz جادي عبدالكريم النعيمات في ذمة اللة nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 2-12-2022 nayrouz جامعة البلقاء التطبيقية حزينة اثر وفاة الطالبة "نغم هيثم شمروخ" nayrouz الجبور يعزي أبناء عمومته عشيرة العنبر بوفاة الحاجة فاطمة عناد ام محمد nayrouz العدوان تفقد أحد رجالها المرحوم سليم حيدر الشاهر الزطام nayrouz حزن شديد يخيم على النادي الاهلي بعد وفاة الشابة مايا أحمد ثابت nayrouz لواء بني عبيد يفقد احد رجالاته المهندس شكري عقلة الابراهيم nayrouz انسكاب حمولة "قلاب" وتدهور مركبة خلفه على طريق الـ100 nayrouz وفاة شاب عشريني دهساً في شفا بدران nayrouz والد الزميلة يسر حسان عضو مجلس ادارة مؤسسة الاذاعة والتلفزيون في ذمة الله nayrouz وفاتان واصابتان بحادث تصادم على الطريق الصحراوي nayrouz الشاب همام عمر شحادة الحديد في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 1-12-2022 nayrouz عشريني أردني ينهي حياته شنقا بسلك كهربائي nayrouz وفاتان وإصابتان بحادث تصادم على الصحراوي nayrouz شكر على تعاز بوفاة الدكتور محمد علي كنعان "أبو طارق" nayrouz

الجغبير: "صناعة عمان" تنشىء مركزا دوليا للمعارض والمؤتمرات في المملكة

الجغبير صناعة عمان تنشىء مركزا دوليا للمعارض  والمؤتمرات في المملكة
نيروز الإخبارية :
بعد الانتهاء من مرحلة التصاميم الأولية

أكد رئيس غرفتي صناعة الأردن وعمان المهندس فتحي الجغبير ان غرفة صناعة عمان قد انهت مرحلة التصاميم الاولية لاقامة مركز دولي للمعارض والمؤتمرات في المملكة، وستباشر عملية طرح عطاء تنفيذ اقامة المصنع خلال الأشهر القليلة القادمة، حيث يتوقع ان يتم الانتهاء من عملية اقامة المركز خلال عامين. 

واضاف الجغبير ان المركز سيقام على ارض مساحتها 33 دونما  تملكها الغرفة على شارع المطار، مبينا ان المركز سيضم عدة قاعات للمعارض،  اضافة الى  الى مجمع للاعمال، حيث ستحرض الغرفة على ان يكون مركز المعارض المنوي بناءه مجهزا بأحدث ما وصلت اليه مراكز المعارض العالمية، و سيحتوي المركز على قاعات لاقامة اللقاءات الثنائية والمفاوضات التجارية، اضافة الى عقد ورش عمل ومؤتمرات تناقش ابرز القضايا الصناعية.

واوضح الجغبير ان الأردن يفتقر الى مركز  متخصص لاقامة للمعارض، والذي يتواجد في معظم دول العالم ومنها الدول المجاورة، حيث تأمل الغرفة الغرفة ان يسهم في هذا المركز في تحويل الأردن الى بلد منظم للمعارض الدولية المختلفة، وبالتالي خلق المزيد من فرص العمل لأبناء هذا الوطن، هذا عدا عن اهمية المعارض في استقطاب الزوار ورجال الاعمال من الخارج مما سيسهم في تحريك السياحة في الأردن، عدا عن اهمية المعارض في الترويج والتعريف بالصناعات الوطنية، حيث تعد المعارض بداية النمو الاقتصادي للتحفيز والنشاط من حيث تعريف المستهلكين بالابتكارات والمنتجات الوطنية ما يسهل عملية تسويقها، مشيرا الى ان الصناعات الاردنية تصدر لاكثر من 140 دولة في مختلف قارات العالم، الأمر الذي يؤكد جودة هذه الصناعات ومدى تطورها.


واشار الجغبير الى ان غرفة صناعة عمان وبالتعاون مع نقابة المهندسين قد طرحت مسابقة لتصميم هذا المركز، شارك فيها العديد من الشركات والمؤسسات الوطنية العاملة في هذا المجال، حيث اشرف ممثلون لنقابة المهندسين على دراسة العروض التي تقدمت لهذه المسابقة، وتم اختيار الفائز منها وفق أعلى الأسس والمعايير المعتمدة، مثمنا جهود نقيب المهندسين الأردنيين وتعاونه مع الغرفة في هذا المشروع.
whatsApp
مدينة عمان