2022-12-09 - الجمعة
الشيخ حسين آل الشيخ امام وخطيب المسجد النبوي :الاستعانة لا تكون إلا بالله nayrouz صالح بن حميد إمام وخطيب المسجد الحرام: خطر الفساد على البلاد nayrouz أبو السمن: استمرار عمل التطبيقات غير المرخصة سيحدث تشوها بعمل قطاع النقل nayrouz مقتل تسعة أشخاص وإصابة اثنين إثر انفجار منجم فحم غربي إندونيسيا nayrouz عمره 18 سنة... بلدة أميركية تنتخب أصغر عمدة أسمر البشرة في البلاد nayrouz مديرية التربية والتعليم والثقافة العسكرية تُكرم طلبة مبادرة "فرصتي للتعلم"_صور nayrouz ولي العهد السعودي: دول الخليج ستظل مصدرا لتزويد العالم بالطاقة nayrouz مصابون عسكريون من إقليم الوسط يزورون قصر رغدان العامر والأضرحة الملكية_صور nayrouz الاتحاد الآسيوي يعلن تعديل مواعيد الأدوار الإقصائية من دوري أبطال آسيا nayrouz بريطانيا: تغريم بنك 7ر107 مليون جنيه استرليني بسبب ضعف إجراءات مكافحة غسل الأموال nayrouz السعودية تعتزم تقديم رؤية جديدة لتعزيز وتطوير العمل الخليجي nayrouz كأس العالم قطر 2022.. البرازيل في مواجهة كرواتيا والأرجنتين أمام هولندا nayrouz اخر مستجدات فيروس كورونا في السعودية nayrouz أبرز اهتمامات الصحف التونسية nayrouz أبرز اهتمامات الصحف المغربية nayrouz استشهاد فلسطيني متاثرا بجروحه شرق غزة nayrouz أبرز اهتمامات الصحف الفلسطينية nayrouz أبرز اهتمامات الصحف الباكستانية nayrouz عجلون: دعوات لتعزيز التضامن بالعمل التطوعي nayrouz ميسر السردية تكتب أطفال ومواقف..!! nayrouz
وفيات الأردن اليوم الجمعة 9-12-2022 nayrouz عبدالله منصور السبيله في ذمة الله nayrouz أسرة نيروز تعزي الزميلة انتصار السوارية بوفاة والدتها nayrouz العميد الركن المتقاعد الطيار ماجد الحنيطي في ذمة الله nayrouz العقيد المتقاعد الحاج خليل سليمان عبد النبي الرواحنة في ذمة الله nayrouz بلدية السلط الكبرى تنعى شقيق الزميل عمر ياسين الحياري nayrouz اصابة سائق بحادث تدهور مركبة عند نفق الكيلو nayrouz الأسرة الرياضية والشبابية تودع مها البرغوثي...صور nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 8-12-2022 nayrouz الأمن العام يشيع جثمان الملازم اول رائد محمد القرعان nayrouz الشاب نايل خالد محارب الجبور في ذمة الله nayrouz متعب محمود عزام النعيمي في ذمة الله nayrouz الترك ينعى المرحومة مها البرغوثي nayrouz قبيلة عباد تفقد أحد رجالها الحاج محمد عواد المناصير nayrouz الله يرحمك يا بطلتنا .. nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 7-12-2022 nayrouz أمين عام اللجنة البارالمبية مها البرغوثي في ذمة الله nayrouz الذكرى السنوية الثانية لوفاة يوسف محمد الجرابعة nayrouz علي حسين الجبارين أبو سلمان في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 6-12-2022 nayrouz

عزيز الشافعي: أتمني التعاون مع الكينج محمد منير وإليسا

عزيز الشافعي أتمني التعاون مع الكينج محمد منير وإليسا
نيروز الإخبارية :


 حل الملحن عزيز الشافعي في حلقة خاصة على راديو إنرجي 92.1، بعد ما تم الاحتفال به على مدار شهر نوفمبر .
وخلال الحلقة كشف الشافعي عن كواليس العديد من أغانيه التي حققت نجاحات واسعة، وقال: " أغنية ولاد الناس نالت إعجابي وشعرت إنها ستكون جيدة حين أقدمها بصوتي"، ورداً على سؤال زهرة رامي عن رأيه في أغاني المهرجانات، قال: "لا أعترف بأغاني المهرجانات على الرغم من نجاحها".
وعن التعاون مع الفنانة أنغام، قال: "أنغام إحساسها جبار وقادرة على توصيل كل جملة بتغنيها، أغنية ونفضل نرقص التي قدمتها أنغام كان بها جراْة وكانت مختلفة عن الأغاني التي قدمتها أنغام قبل ذلك."
وأكمل: "حين قدم الفنان بهاء سلطان أغنية أنا غلطان تلقيت مكالمة خاصة من أنغام بها نوع من اللوم لعدم تقديم الأغنية لها، وقالت: " إيه اللي انت عامله ده؟!.. دي أغنية حلوة جدًا إزاي مسمعتهليش".
وبشأن التعاون مع روبي، قال: "روبي حالة خاصة جداً وحققت نجاح منذ ظهورها الأول، ومؤخراً كانت مقتنعة بأغنية نمت ننه من أول لحظة ".
وخلال الحلقة كشف عزيز الشافعي عن جزء تم حذفه من أغنية "زي ما انتي" للهضبة عمرو دياب، وقال: "زي ما انتي من احلي الاغاني التي قدمتها في حياتي، ومن الأغاني الهامة في حياتي".
وكشف الشافعي إنه لحن أغنية زي ما انتي، في نفس اليوم الذي لحن به أغنية حياتي مش تمام للفنان رامي صبري".
وعن تلحينه للعديد من الأغاني، قال: "عشت حالة أغنية "أنا غلطان".. وقدرت استحضرها وأنا بكتب الأغنية، لا استطيع تقديم جملة لحنية من غير ما يكون كلام.. لازم أعيش في حالة الكلمات عشان ألحنها".
وقال: "حين أكون في حالة شجن بحب أسمع محمد عبد الوهاب والملحنين وهما بيغنوا.. وحين أكون مبسوط بحب أسمع ألحاني ".
وعن التعاون مع الفنانة سميرة سعيد، قال: "سميرة سعيد بتغني الشرقي والغربي مظبوط لا يمكن التعجب منها في أي جملة لحنية ".
وتابع: "مسلسل راجعين ياهوي كان من المسلسلات المهمة وقمت بمعايشة المسلسل للخروج الاغنية بالشكل الذي جاء عليه".
وقال: "تامر حسين أكتر شاعر اشتغلت معاه بعد عمر طاهر، لديه شخصية وعنده القدرة إنه يشتغل مع كل ملحن بشكل مختلف مناسب لطريقة الملحن وبعتز جدًا بصداقته قبل الشغل ".
وخلال اللقاء قال عزيز الشافعي: "أتمني العمل والتعاون معالكينج محمد منير والفنان علي الحجار، اصالة واليسا  وشيرين عبدالوهاب".
وختم تصريحاته بالكشف عن تحضيره لأغنية جديدة لمحمد حماقي وأغنية للهضبة عمرو دياب ومن المتوقع أن تصدر قبل نهاية عام 2022.