2022-12-09 - الجمعة
الشيخ حسين آل الشيخ امام وخطيب المسجد النبوي :الاستعانة لا تكون إلا بالله nayrouz صالح بن حميد إمام وخطيب المسجد الحرام: خطر الفساد على البلاد nayrouz أبو السمن: استمرار عمل التطبيقات غير المرخصة سيحدث تشوها بعمل قطاع النقل nayrouz مقتل تسعة أشخاص وإصابة اثنين إثر انفجار منجم فحم غربي إندونيسيا nayrouz عمره 18 سنة... بلدة أميركية تنتخب أصغر عمدة أسمر البشرة في البلاد nayrouz مديرية التربية والتعليم والثقافة العسكرية تُكرم طلبة مبادرة "فرصتي للتعلم"_صور nayrouz ولي العهد السعودي: دول الخليج ستظل مصدرا لتزويد العالم بالطاقة nayrouz مصابون عسكريون من إقليم الوسط يزورون قصر رغدان العامر والأضرحة الملكية_صور nayrouz الاتحاد الآسيوي يعلن تعديل مواعيد الأدوار الإقصائية من دوري أبطال آسيا nayrouz بريطانيا: تغريم بنك 7ر107 مليون جنيه استرليني بسبب ضعف إجراءات مكافحة غسل الأموال nayrouz السعودية تعتزم تقديم رؤية جديدة لتعزيز وتطوير العمل الخليجي nayrouz كأس العالم قطر 2022.. البرازيل في مواجهة كرواتيا والأرجنتين أمام هولندا nayrouz اخر مستجدات فيروس كورونا في السعودية nayrouz أبرز اهتمامات الصحف التونسية nayrouz أبرز اهتمامات الصحف المغربية nayrouz استشهاد فلسطيني متاثرا بجروحه شرق غزة nayrouz أبرز اهتمامات الصحف الفلسطينية nayrouz أبرز اهتمامات الصحف الباكستانية nayrouz عجلون: دعوات لتعزيز التضامن بالعمل التطوعي nayrouz ميسر السردية تكتب أطفال ومواقف..!! nayrouz
وفيات الأردن اليوم الجمعة 9-12-2022 nayrouz عبدالله منصور السبيله في ذمة الله nayrouz أسرة نيروز تعزي الزميلة انتصار السوارية بوفاة والدتها nayrouz العميد الركن المتقاعد الطيار ماجد الحنيطي في ذمة الله nayrouz العقيد المتقاعد الحاج خليل سليمان عبد النبي الرواحنة في ذمة الله nayrouz بلدية السلط الكبرى تنعى شقيق الزميل عمر ياسين الحياري nayrouz اصابة سائق بحادث تدهور مركبة عند نفق الكيلو nayrouz الأسرة الرياضية والشبابية تودع مها البرغوثي...صور nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 8-12-2022 nayrouz الأمن العام يشيع جثمان الملازم اول رائد محمد القرعان nayrouz الشاب نايل خالد محارب الجبور في ذمة الله nayrouz متعب محمود عزام النعيمي في ذمة الله nayrouz الترك ينعى المرحومة مها البرغوثي nayrouz قبيلة عباد تفقد أحد رجالها الحاج محمد عواد المناصير nayrouz الله يرحمك يا بطلتنا .. nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 7-12-2022 nayrouz أمين عام اللجنة البارالمبية مها البرغوثي في ذمة الله nayrouz الذكرى السنوية الثانية لوفاة يوسف محمد الجرابعة nayrouz علي حسين الجبارين أبو سلمان في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 6-12-2022 nayrouz

بنك الاتحاد يختتم برنامج "شروق لتسهيل العودة إلى سوق العمل"

بنك الاتحاد يختتم برنامج شروق لتسهيل العودة إلى سوق العمل
نيروز الإخبارية :
 

 قام بنك الاتحاد باختتام برنامج "شروق لتسهيل العودة إلى سوق العمل" بنسخته الرابعة، الذي يستهدف السيدات اللواتي يرغبن باستكمال مسيرتهن المهنية بعد الانقطاع الاختياري عن العمل للاهتمام بالعائلة. وقد تم هذا العام تنفيذ البرنامج بالتعاون مع شُركاء مميزين شاركوا البنك ذات الرؤيا لتعزيز مشاركة المرأة الاقتصادية، شملت مؤسسة ولّي العهد، بي دبليو سي الشرق الأوسط، شركة أدوية الحكمة، زين الأردن، صندوق أمام الاستثماري، جمعية نادي صاحبات الأعمال والمهن.

ومن خلال هذا البرنامج، حظيت السيدات بفرصة فريدة من نوعها للاستفادة من باقة من البرامج التدريبية وفرص التدريب العملية التي مكنتهن من سد الفجوة بين سنوات عملهن والانقطاع لتهيئتهن للانخراط مجدداً في سوق العمل.

وبعد النجاح الذي حققه البرنامج في السنوات السابقة، والذي بفضله تمكّنت 45٪ من المشارِكات من الحصول على وظائف و20٪ من تأسيس أعمالهن الخاصة، حظي البرنامج باهتمام عدد من الشركات التي لبّت دعوة بنك الاتحاد للانضمام له واستضافة المشارِكات للتدرّب في مؤسساتهم ليتم مضاعفة الأثر ومشاركة ما يقارب 37 سيدة.

ويأتي إطلاق بنك الاتحاد لهذا البرنامج امتداداً لهويته وقيمه التي تتّسم بالتنوّع الجندري والشمولية وعدالة الفرص، وتأكيداً من البنك على إيمانه بالإمكانيات الكبيرة التي تمتلكها السيدات في الأردن، وسعياً منه لمساندتهن ومنحهن فرصة الحصول على الإرشاد في مختلف المجالات، بما يحفّز مشاركتهن في سوق العمل والمساهمة في دعم الاقتصاد الأردني.

من الجدير بالذكر أن برنامج شروق لتسهيل العودة للعمل يندرج تحت مظلة "شروق"، وهو مجموعة متكاملة من الحلول المصرفية والخدمات غير المالية المصممة خصيصاً للمرأة في الأردن، الذي أطلقه بنك الاتحاد عام 2014 بهدف تمكين المرأة وتحقيق استقلاليتها وأمانها المادي وتفعيل مشاركتها الاقتصادية.
عن بنك الاتحاد

بنك الاتحاد مؤسسة أردنية للخدمات المالية، تعمل منذ واحد وأربعين عاماً، وتشكّل القيم الإنسانية والعائلية جوهرها. يضع بنك الاتحاد رضا عملائه؛ من أفراد وروّاد أعمال وشركات ونساء مؤثرات، في صدارة أولوياته.

يسعى البنك إلى أن يكون البنك الرقمي الريادي الأول في الأردن، لذلك ينتهج التكنولوجيا وريادة الأعمال والابتكار كمبدأ لمسيرته نحو النمو ويؤمن بأن تمكين أفراد مجتمعه لا يتم الّا من خلال التحوّل التكنولوجي حتى يكون بنك التعامل اليومي لهم، لتمكينهم من التحكّم بأموالهم أينما كانوا وفي أي وقت.

يقدم بنك الاتحاد شبكة متنامية من 53 فرعاً و125 صرافاً آلياً منتشرة في جميع أنحاء المملكة. كذلك يمتلك وحدة صرافة مركزية وشركة وساطة مالية (الاتحاد للوساطة)، وشركة تأجير تمويلي (الاتحاد للتأجير التمويلي) وشركة تكنولوجيا مالية، وهو عضو في مجلس إدارة البنك الوطني في فلسطين وشريك استراتيجي فيه. كما يملك ما نسبته 36% من الأسهم في بنك صفوة الإسلامي.