2022-12-09 - الجمعة
الشيخ حسين آل الشيخ امام وخطيب المسجد النبوي :الاستعانة لا تكون إلا بالله nayrouz صالح بن حميد إمام وخطيب المسجد الحرام: خطر الفساد على البلاد nayrouz أبو السمن: استمرار عمل التطبيقات غير المرخصة سيحدث تشوها بعمل قطاع النقل nayrouz مقتل تسعة أشخاص وإصابة اثنين إثر انفجار منجم فحم غربي إندونيسيا nayrouz عمره 18 سنة... بلدة أميركية تنتخب أصغر عمدة أسمر البشرة في البلاد nayrouz مديرية التربية والتعليم والثقافة العسكرية تُكرم طلبة مبادرة "فرصتي للتعلم"_صور nayrouz ولي العهد السعودي: دول الخليج ستظل مصدرا لتزويد العالم بالطاقة nayrouz مصابون عسكريون من إقليم الوسط يزورون قصر رغدان العامر والأضرحة الملكية_صور nayrouz الاتحاد الآسيوي يعلن تعديل مواعيد الأدوار الإقصائية من دوري أبطال آسيا nayrouz بريطانيا: تغريم بنك 7ر107 مليون جنيه استرليني بسبب ضعف إجراءات مكافحة غسل الأموال nayrouz السعودية تعتزم تقديم رؤية جديدة لتعزيز وتطوير العمل الخليجي nayrouz كأس العالم قطر 2022.. البرازيل في مواجهة كرواتيا والأرجنتين أمام هولندا nayrouz اخر مستجدات فيروس كورونا في السعودية nayrouz أبرز اهتمامات الصحف التونسية nayrouz أبرز اهتمامات الصحف المغربية nayrouz استشهاد فلسطيني متاثرا بجروحه شرق غزة nayrouz أبرز اهتمامات الصحف الفلسطينية nayrouz أبرز اهتمامات الصحف الباكستانية nayrouz عجلون: دعوات لتعزيز التضامن بالعمل التطوعي nayrouz ميسر السردية تكتب أطفال ومواقف..!! nayrouz
وفيات الأردن اليوم الجمعة 9-12-2022 nayrouz عبدالله منصور السبيله في ذمة الله nayrouz أسرة نيروز تعزي الزميلة انتصار السوارية بوفاة والدتها nayrouz العميد الركن المتقاعد الطيار ماجد الحنيطي في ذمة الله nayrouz العقيد المتقاعد الحاج خليل سليمان عبد النبي الرواحنة في ذمة الله nayrouz بلدية السلط الكبرى تنعى شقيق الزميل عمر ياسين الحياري nayrouz اصابة سائق بحادث تدهور مركبة عند نفق الكيلو nayrouz الأسرة الرياضية والشبابية تودع مها البرغوثي...صور nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 8-12-2022 nayrouz الأمن العام يشيع جثمان الملازم اول رائد محمد القرعان nayrouz الشاب نايل خالد محارب الجبور في ذمة الله nayrouz متعب محمود عزام النعيمي في ذمة الله nayrouz الترك ينعى المرحومة مها البرغوثي nayrouz قبيلة عباد تفقد أحد رجالها الحاج محمد عواد المناصير nayrouz الله يرحمك يا بطلتنا .. nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 7-12-2022 nayrouz أمين عام اللجنة البارالمبية مها البرغوثي في ذمة الله nayrouz الذكرى السنوية الثانية لوفاة يوسف محمد الجرابعة nayrouz علي حسين الجبارين أبو سلمان في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 6-12-2022 nayrouz

الصفدي من مركز دراسات الأردنية: لا ننزعج من نتائج الاستطلاعات بل واجبنا تحسين الأداء

الصفدي من مركز دراسات الأردنية لا ننزعج من نتائج الاستطلاعات بل واجبنا تحسين الأداء
نيروز الإخبارية :


زار رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي وأعضاء المكتب الدائم اليوم الخميس  مركز الدراسات الاستراتيجية في الجامعة الأردنية، حيث التقى برئيس المركز الأستاذ الدكتور زيد عيادات.

وأكد الصفدي أن المجلس لا ينزعج من نتائج الاستطلاعات بل يرى أن من واجبه وزملائه أعضاء المجلس العمل على تحسين الأداء، لافتا الى  أن زيارة المركز كأول زيارة ميدانية للمكتب الدائم تأتي للتعرف على مبررات وأسباب تراجع شعبية مجلس النواب.

وأثنى الصفدي على جهود المركز، مؤكداً على دور الاستطلاعات والبحث في رفد العمل السياسي والإداري، مشيرا إلى أهمية معرفة مواقع الخلل في مختلف مؤسسات الدولة والعمل على تصحيح  المسارات، وتعظيم المنجز بالوقت ذاته.

وأكد الصفدي أن المجلس معني اليوم بكسب ثقة المواطنين، وهذا لا يتأتى إلا بالإنجاز الذي تحدث عنه جلالة الملك في غير مناسبة، حيث يتوجب أن يشعر المواطنون بحجم الإنجاز كواقع ملموس.

بدوره أكد عيادات على الأهمية الكبرى لمجلس النواب في النظام السياسي الأردني وفي العملية السياسية في الدولة، حيث يشكل المجلس ركنا أساساً من أركان النظام السياسي الأردني.

وثمن عيادات هذه الزيارة الأولى من نوعها لرئيس مجلس النواب والمكتب الدائم لمراكز الدراسات وهو دون شك أمر يستحق كل التقدير والثناء.

وأضاف عيادات أن مركز الدراسات الاستراتيجية يشكل مركزاً وطنياً للدراسات الاستراتيجية يستهدف خدمة الصالح العام والمصالح العليا للدولة والمجتمع وذلك من خلال تقديم دراسات علمية موضوعية وتوصيات عملية تساهم في عقلنة صناعة القرار ورسم السياسات.

وأشار  أن الخطوة الأولى في استعادة المؤسسات ثقة المواطنين  تبدأ باستعادة الثقة  إلى مجلس النواب الذي يمثل ضمير الأمة والتعبير عن مصالح المواطنين.

وحضر اللقاء النائب الأول لرئيس مجلس النواب د. أحمد الخلايلة والنائب الثاني د. نصار الحيصة والنائب عمر العياصرة .