2024-05-16 - الخميس
إصابة بإطلاق نار خلال مشاجرة في الرمثا nayrouz كتيبة الراجمات 29 الملكية تنفذ تمريناً مشتركاً HIRAIN (صور) nayrouz واشنطن تعلن إنجاز الميناء العائم قبالة غزة nayrouz بسبب الخوف.. وفاة طالب أثناء أداء امتحان في مصر‎ nayrouz للمرة الأولى.. كندا تعاقب مستوطنين إسرائيليين في الضفة الغربية nayrouz وحدة الإصابات والحوادث تقيم اليوم العلمي الدولي الأول لأبحاث الإصابات والحوادث(صور) nayrouz صحف إسرائيل: دعوات لإفناء حماس وهجوم لافت على مصر nayrouz جيش الاحتلال يعترف بارتكابه خطأ فادح في جباليا nayrouz تخريج المشاركات بمشروع التدريب العسكري بلواءي الطيبة والوسطية nayrouz فعاليات الأسد المتأهب 2024 nayrouz إربد: جمعية حماية الأسرة والطفولة تحتفل بيوم الأسرة العالمي nayrouz ورشة إرشادية حول مكافحة ذبابة الزيتون في لواء الطيبة nayrouz صندوق تشجيع الطاقة يستعد للمرحلة الثانية من مشروع تركيب الأنظمة الشمسية للبلديات nayrouz الرمثا: ورشة حول دور الشباب بتعزيز السلم المجتمعي nayrouz أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز nayrouz إربد: وقف هدم بناء مهجور لافتقاد عملية التنفيذ لشروط السلامة العامة nayrouz تعيين العميد المتقاعد الدكتور عايد رجا الخلايلة مستشاراً لإعادة إصلاح قطاع الأمن في البعثة الاممية في ليبيا. nayrouz مبادرة صيف آمن تعم محافظات المملكة ودعوات لترسيخ ثقافة الالتزام nayrouz 13 حافلة نقل عمومي مضى على انتهاء ترخيصها أكثر من 5 سنوات بجرش nayrouz يحدث في الاردن ... أب يسجل شكوى بحق ابنه في أحد المراكز الأمنية التابعة لمحافظة البلقاء nayrouz

البنك العربي الراعي البلاتيني لجائزة الحسين لأبحاث السرطان للعام 2022

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
 
 


قدّم البنك العربي مؤخّراً رعايته الماسية لجائزة الحسين لأبحاث السرطان والتي أطلقتها سمو الأميرة غيداء طلال رئيسة هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان في العام 2020 تخليداً لذكرى جلالة الملك الحسين بن طلال، طيّب الله ثراه، بهدف تعزيز جهود البحث العلمي في مجال السرطان على مستوى الوطن العربي.
   وقد كرّم سمو الأمير طلال بن محمد، مندوباً عن جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، الباحثين الفائزين بجائزة الحسين لأبحاث السرطان للعام 2022، وذلك خلال الحفل الذي نظمته مؤسسة الحسين للسرطان، بحضور سمو الأميرة غيداء طلال، وسمو الأميرة سمية بنت الحسن. وحضر حفل التكريم وزراء، وأعضاء مجلس إدارة الجائزة المؤلّف من مجموعة من أهم اختصاصي الأورام، وأطباء وباحثون من مختلف أنحاء العالم، وإعلاميون، وشركاء وداعمون للجائزة.
 وتعُدّ جائزة الحسين لأبحاث السرطان من أهم جوائز البحث العلمي في مجال السرطان على مستوى الوطن العربي، حيث تهدف الى تشجيع الباحثين والعلماء العرب من جميع أنحاء العالم على المشاركة في رفع مستوى الأبحاث وتطويرها من أجل فهم خصائص السرطان في المنطقة، ودراسة الجينات العربية تحديداً، لدعم جهود مواجهة السّرطان والتغلّب عليه بطرق علميّة متقدّمة.
وتأتي رعاية البنك العربي للجائزة في إطار برنامجه الخاص بالمسؤولية الاجتماعية وبهدف دعم مبادرات وجهود مركز الحسين للسرطان وتعزيز مساهمته في رفع مستوى الخدمات الطبية المقدمة لمرضى السرطان في المملكة.