2024-04-19 - الجمعة
عاجل ....المبيضين : لم يجري رصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي خلال الساعات الماضية nayrouz الإخلاص في العمل هي ثقافه راسخة في عقل و وجدان ابناء هذا الوطن nayrouz محمود محمد العبد ابو جوده "ابو محمد" في ذمة الله nayrouz شكر على تعاز..... من قبيلة بني صخر بوفاة مَحٌمَدِ عٌقِآبِ مَفِّلَحٌ آلَذّيِّآبِ آلَفِّآيِّزِّ nayrouz وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني nayrouz الشوابكة مدير تربية لواء الجامعة والوحوش عضو مجلس المحافظة يتفقدوا مدارس منطقة شرق صويلح. nayrouz بريطانيا تحظر شراء الهواتف لمن هم دون الـ16 nayrouz المرأة العُمانية.. قوة تغيير في المجتمع nayrouz الذهب يصعد وسط مخاوف من اتساع نطاق الصراع في الشرق الأوسط nayrouz وفاة الفنان المصري صلاح السعدني nayrouz شركات الطيران تغير مسار رحلاتها بعد هجوم إسرائيل على إيران nayrouz تأجيل اجتماع الهيئة العامة لنقابة الصحفيين لعدم اكتمال النصاب nayrouz وكالة الطاقة الذرية تؤكد عدم وقوع أي أضرار في المنشآت النووية الإيرانية nayrouz الحاج أحمد سليمان مقبل الدبوبي "ابو بسام" في ذمة الله nayrouz الحكومة: "تأخر" طرح عطاء تصميم المرحلة 2 من مشروع حافلات التردد السريع في عمّان nayrouz صندوق النقد: خفض دين الأردن يتطلب الحفاظ على الاستقرار المالي عبر الإصلاحات nayrouz بمناسبة يوم العلم الاردني ... مسيره احتفالية في الجامعة الهاشمية...صور nayrouz عبارات عن الصدق nayrouz الصدق أعظم الأخلاق وطريق الجنة nayrouz مشجع مغربي يطلب من أنشيلوتي "حبة علكة".. وهكذا ردّ مدرب ريال مدريد! nayrouz

الفاكهة المفضلة لديك لتكتشف شيئًا جديدًا عن نفسك....تفاصيل

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

في اختبار الشخصية الجديد هذا الذي انتشر بسرعة ، نعرض لك الأسرار التي يمكن أن تخبرنا بها فاكهتك المفضلة.

لكننا نشجعك اليوم على إخبارنا ما هي الفاكهة المفضلة لديك لتكتشف شيئًا جديدًا عن نفسك.

لا ، لن نتحداك هذه المرة بصور وعمليات بحث مستحيلة. الشيء الوحيد الذي سنطلبه منك هو إخبارنا أي من الثمار الثمانية التي نعرضها لك في الصورة هي المفضلة لديك. سوف نتذكر الرسم التوضيحي أدناه وبينما يمكنك التفكير فيه إذا لم يكن لديك بعد واضح أو اخترت عدة. في هذه المناسبة لا يستحق اختيار أكثر من واحد ، لأن لكل منها تفسير واحد. خذ وقتك وألق نظرة جيدة على أشكالها ، لأن ما يجب أن نخبرك به عن شخصيتك ، الجيد والسيئ ، سيعتمد على اختيارك .


بمجرد اختيارك لواحدة من الثمار الثمانية التي نقترحها ، ستتمكن من اكتشاف معناها. هذه هي النتائج:

1 تفاحة
يعتبر التفاح من أكثر الفواكه استهلاكًا في العالم وواحدًا من أكثر الفواكه صحة. إذا كانت هذه الفاكهة هي المفضلة لديك ، فذلك لأنك على دراية بالرعاية اللازمة لصحتك. من المحتمل أنك شخص رياضي ، ولديك نشاط بدني ، وأنك منضبط في روتينك للعناية بجسمك وعقلك. أنت أيضًا شخصية كاريزمية ، صريحة وصادرة ، تستمتع بالحياة بحماس.

2. مانجو
المانجو فاكهة يتم استهلاكها بشكل متزايد في بلدنا. إذا كان هذا هو المفضل لديك ، فأنت بالتأكيد شخص عنيد وعنيد بعض الشيء. لديك صعوبة في الاعتراف بأخطائك ولديك وجهات نظر قوية جدًا حول المشكلات. أنت أيضًا شخص منطقي جدًا وتفضل التفكير العقلاني للسماح للمشاعر بعدم التعتيم على قراراتك.

3. برتقال
يعتبر البرتقال من أكثر الفواكه نجاحًا ، خاصة الآن بعد أن أصبح في الموسم. إذا كان هذا هو المفضل لديك ، فذلك لأنك بالتأكيد شخص صبور ومثابر ، يُظهر الجدية في حياتك اليومية ويسعى جاهداً لتحقيق أهداف حياتك. أنت لا تقدم وعودًا فارغة وأنت جدير بالثقة ومدروس أيضًا.

4. الكمثرى
يعد الكمثرى أيضًا من العناصر الأساسية الأخرى في وعاء الفاكهة ، وإذا كان هو المفضل لديك ، فهذا يعني أنك تفيض بالطاقة وأنك دائمًا نشط ، وتحتاج إلى تحفيز مستمر. أنت لا تهدأ وتغضب بسهولة ، بالإضافة إلى القيام بالعديد من المهام التي تثبط همتك وينتهي بك الأمر إلى التنحي جانباً. لديك فضائل مثل التعاطف والحساسية والفرح.

5. الكرز
إذا كان الكرز هو فاكهتك المفضلة ، فذلك لأنك شخص خيالي ، ولديك الكثير من العالم الداخلي ، وربما يكون انطوائيًا ومحجوزًا. تواجه صعوبة في التحدث عن مشاعرك ، لكنك ساحر مع الأشخاص الذين تعرفهم جيدًا. يرونك مخلصًا وهادئًا ومتفائلًا.

6. الموز
من ناحية أخرى ، إذا كنت تفضل الموز ، فذلك لأن صحتك ليست من أولوياتك. نعم ، إنك تعتني بنفسك ، لكنك لا تستحوذ على هوسك وتفضل أن تعيش الحياة. أنت شخص إيجابي ومتفائل ، ودافئ وطيب القلب. أنت لطيف ، ومهذب ، ومحترم ، وغالبًا ما يتم استغلالك لطبيعتك الجيدة ، لكنك سريع التعلم ولا تكرر الأخطاء.  

7. البطيخ
واحدة من ملكات الصيف ، إذا كان البطيخ هو وجبتك الخفيفة المفضلة ، فهذا يعني أنك شخص مجتهد ومنظم وذكي. أنت تتميز بالكفاءة في جميع الشركات التي تقترحها أو تقترحها بنفسك ، مع الإبداع بكثرة والقدرة على التكيف مع جميع الظروف حتى لو لم تكن مواتية.

8. ليمون
إذا كانت نكهة الليمون ترضيك أكثر من الباقي ، فهذا يعني أنك تحب الطلب وتقدر النظافة كثيرًا. يساعد الحفاظ على الأشياء مرتبة ونظيفة ، وخاصة منزلك ومكان عملك ، بيئتك على فعل الشيء نفسه. لديك طبيعة تنظيمية وأنت شخص لديه الكثير من الإبداع.
whatsApp
مدينة عمان