2024-04-19 - الجمعة
"عش بصحة": اشرب قهوتك سادة وابدأ يومك بسكر أقل nayrouz تاليا لحود تطلق ألبومها الجديد "غريبة"...صور nayrouz إعلان حالة التأهب في إندونيسيا تحسباً لاستمرار ثوران بركان nayrouz وزير الخارجية لنظيره الإيراني: الأردن لم ولن يسمح بخرق أجوائه من قبل إيران أو إسرائيل nayrouz الفساد الجامعي ..كتاب جديد للزميل الدكتور فتحي حسين nayrouz خصخصة الخطوط الباكستانية والمطارات ومفاوضات لبيع الأغلبية للسعودية nayrouz خطيب الحرم المكي: العبادة لا تؤتي ثمرتها المرجُوّة إلا إذا ظهر أثرها في سلوك المرء وأخلاقه nayrouz إمام المسجد النبوي: صحة القلب وسلامته ألزم على العبد من صحة بدنه وجوارحه nayrouz إنقاذ حياة إماراتي فُقِدَ في صحراء السعودية لـ 3 أيام nayrouz البرلمان العربي يستنكر عدم تمكين دولة فلسطين من العضوية الكاملة بالأمم المتحدة nayrouz أشعل حريقًا من قبل ويريد الثأر لشقيقه.. اعتقال مقتحم قنصلية إيران بباريس وقنابله وهمية! nayrouz 50 ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى nayrouz مسيرات في عمّان والمحافظات تنديدا بالعدوان على غزة nayrouz "ميتا" تطرح نسخة مطورة من مساعد الذكاء الاصطناعي عبر تطبيقاتها nayrouz "حمَل" يودي بحياة زوجين مسنين nayrouz ميدفيديف : الغرب قرر تصفية الرئيس الأوكراني nayrouz الأولى منذ 12 عامًا.. الملف الأمني يتصدر أجندة زيارة أردوغان للعراق nayrouz رئيس الوزراء البريطاني يعلق على استهداف إسرائيل لإيران nayrouz 10 أندية تطلب التعاقد مع نجم ريال مدريد nayrouz الشرطة الباكستانية تعلن نجاة 5 يابانيين من "هجوم انتحاري" في كراتشي nayrouz

النائب بسام الفايز شعبية متفوقة في خدمة الوطن والمواطن

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

نيروز خاص...

 يمضي النائب بسام قعدان الفايز للأمام لخدمة المواطنين في جميع أنحاء مناطق المملكة

وإن مما لا شك فيه أن النائب بسام الفايز الذي تم التوافق عليه مؤخرًا من زملائه أعضاء مجلس النواب ليكون رئيسًا للجنة الحريات العامة وحقوق الإنسان يسعى جاهدًا لخدمة مواطني المملكة الأردنية الهاشمية بكل ما يستطيع فعله ولا سيما افتتاحه مكتبًا خاصًا في معظم المحافظات .

وفي سياق منفصل اجتمع يوم  أمس الأربعاء مدير وكالة نيروز الاخبارية الزميل الإعلامي خليل سند العقيل الجبور مع النائب بسام الفايز لمناقشة قضايا تتعلق بخدمة  المواطنين .

واستطلعت "نيروز" استطلاع  آراء المواطنين القاطنين في  البادية الوسطى حيث أظهر الاستطلاع أن النائب بسام الفايز يعد  من أكثر النواب نشاطآ الذين يمارسون دورهم النيابي بكل جرأه حيث أنه أظهر الجهد الكبير الذي يستحق الشكر والتقدير عليه  .

ويذكر أن النائب بسام الفايز يمثل نموذجآ متميزآ من الخدمة والإنجاز لأبناء دائرة بدو الوسط من خلال تواصله الدائم مع المجتمع وخدمته وتلبية مطالبهم الخدمية، إذ يشكل الفايز نموذجآ من الالتزم بجلسات مجلس النواب لتحقيق متطلبات التنمية في البادية الوسط، وهذا يرشح النائب الفايز للاستمرار في مقعده في مجلس النواب لدورات قادمة من خلال نشاطه وفاعليته الدائم في خدمة الوطن والمواطن. 

والنائب بسام الفايز نموذج للولاء والانتماء للقيادة الهاشمية المظفرة متمثلة بجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم وصاحب السمو الملكي الأمير الحسين ابن عبدالله الثاني حفظهما الله ورعاهما. 

ويظهر أن وصول النائب بسام الفايز لرئاسة لجنة الحريات وحقوق الإنسان سيشكل نقلة نوعية وتقدمآ في عمل اللجنة؛ بسبب نشاطه الدائم وقدرته على التأثير في القضايا الحقوقية من خلال خبرته السابقة في الأمن العام.