2023-02-04 - السبت
لجنة الصحة والبيئة النيابية تزور مستشفى الامير هاشم بن عبد الله الثاني ..صور nayrouz قرار رفع أسعار الفائدة في الأردن يدخل حيز التنفيذ غداً الأحد nayrouz العيسوي يسلم الدعم الملكي السنوي لجمعيات ومؤسسات ومراكز رعاية أيتام ومسنين وذوي إعاقة nayrouz دولة الفايز وخدام الشعب nayrouz عضيبات عضوا باللجنه العليا المشرفه على مهرجان جرش nayrouz لقاء في جيدكو للتعرف على برنامج تحديث الصناعة nayrouz المنتخب النسوي تحت سن17 يستدعي 26 لاعبة لمباراتي الهند nayrouz ارتفاع منسوب المياه في مقطعين بشارع الحرية والمطار nayrouz السقاف: البيئة الاستثمارية يهدف لتوحيد 18 نظاما nayrouz الحنيفات: إيقاف دخول وخروج الحيوانات من وإلى الضليل وعزل المزارع المصابة nayrouz أسواق العراق تتنفس الصعداء.. وفد إلى واشنطن حول أزمة الدولار nayrouz “الأطباء البيطريين”: خسائر ضخمة تهدد الأمن الغذائي في الأردن nayrouz 3474 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم nayrouz سعر الدولار اليوم في مصر السبت 4 فبراير 2023.. حفاظ على المكاسب nayrouz 3278 وفاة بكورونا في الصين خلال 7 أيام nayrouz نقل بحارة سفينة بريطانية للمستشفى بعد شربهم الماء على متنها nayrouz عمرو دياب وتامر حسني يغنيان معاً لأول مرة nayrouz البورصة المصرية تخسر 38 مليار جنيه في أسبوع nayrouz دراسة جديدة: ما علاقة تنظيف الأسنان وأمراض الدماغ؟ nayrouz نائبة معارضة تصف سوناك بالقائد الضعيف والغبي nayrouz

أبرز اهتمامات الصحف الباكستانية

أبرز اهتمامات الصحف الباكستانية
نيروز الإخبارية :
أبرزت الصحف الباكستانية اليوم توجيهات رئيس الوزراء شهباز شريف إلى السلطات المعنية للإكمال المبكر لخطة إعادة التأهيل والتعافي والتكيف للمناطق المتضررة بالفيضانات في باكستان.
واهتمت بتوقيع المملكة العربية السعودية وجمهورية الصين الشعبية على اتفاقية الشراكة الإستراتيجية الشاملة، وتوافد القادة والزعماء العرب إلى السعودية للمشاركة في قمة الرياض، وإعلان المملكة عن استضافتها الاجتماع الوزاري للتحالف الدولي لمحاربة داعش العام المقبل.
وتابعت زيارة وزير الخارجية الباكستاني بلاول زرداري بوتو إلى إندونيسيا لتمثيل بلاده في منتدى بالي للديمقراطية والمؤتمر الدولي حول تعليم المرأة الأفغانية.
وأخبرت عن إعلان حكومة إقليم بلوشستان الباكستاني عن إغلاق المدارس في الإقليم لمدة أسبوعين بسبب هبوط درجات الحرارة إلى مستويات متدنية مع بدء تساقط الثلوج، واضطرار سلطات إقليم البنجاب على إغلاق الطرق السريعة للحد من الحوادث المرورية بسبب الضباب الدخاني المخيم على المناطق الوسطى من الإقليم.
وتناولت في الشأن الإقليمي تأكيد الحكومة الأفغانیة بأن حادث الهجوم على السفارة الباكستانية في كابل لن یؤثر علی العلاقات بین البلدین الصدیقین.