2023-02-04 - السبت
لجنة الصحة والبيئة النيابية تزور مستشفى الامير هاشم بن عبد الله الثاني ..صور nayrouz قرار رفع أسعار الفائدة في الأردن يدخل حيز التنفيذ غداً الأحد nayrouz العيسوي يسلم الدعم الملكي السنوي لجمعيات ومؤسسات ومراكز رعاية أيتام ومسنين وذوي إعاقة nayrouz دولة الفايز وخدام الشعب nayrouz عضيبات عضوا باللجنه العليا المشرفه على مهرجان جرش nayrouz لقاء في جيدكو للتعرف على برنامج تحديث الصناعة nayrouz المنتخب النسوي تحت سن17 يستدعي 26 لاعبة لمباراتي الهند nayrouz ارتفاع منسوب المياه في مقطعين بشارع الحرية والمطار nayrouz السقاف: البيئة الاستثمارية يهدف لتوحيد 18 نظاما nayrouz الحنيفات: إيقاف دخول وخروج الحيوانات من وإلى الضليل وعزل المزارع المصابة nayrouz أسواق العراق تتنفس الصعداء.. وفد إلى واشنطن حول أزمة الدولار nayrouz “الأطباء البيطريين”: خسائر ضخمة تهدد الأمن الغذائي في الأردن nayrouz 3474 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم nayrouz سعر الدولار اليوم في مصر السبت 4 فبراير 2023.. حفاظ على المكاسب nayrouz 3278 وفاة بكورونا في الصين خلال 7 أيام nayrouz نقل بحارة سفينة بريطانية للمستشفى بعد شربهم الماء على متنها nayrouz عمرو دياب وتامر حسني يغنيان معاً لأول مرة nayrouz البورصة المصرية تخسر 38 مليار جنيه في أسبوع nayrouz دراسة جديدة: ما علاقة تنظيف الأسنان وأمراض الدماغ؟ nayrouz نائبة معارضة تصف سوناك بالقائد الضعيف والغبي nayrouz

أبرز اهتمامات الصحف المغربية

أبرز اهتمامات الصحف المغربية
نيروز الإخبارية :
اهتمت الصحف المغربية الصادرة اليوم، بأعمال قمة الرياض العربية الصينية للتعاون والتنمية التي تستضيفها المملكة، لبحث مستقبل
الشراكة الإستراتيجية بين الدول العربية والصين.
وأخبرت عن توقيع المملكة والصين، شراكة إستراتيجية للتعاون في مجالات الاقتصاد الرقمي، وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها رئيس جمهورية الصين الشعبية شي جين بينغ إلى الرياض.
وتناقلت صحف الجمعة، دعوة منظمة التجارة العالمية، إلى وضع قواعد جديدة للتجارة الرقمية لتعزيز الإدماج التجاري، وذلك خلال أعمال الدورة الأولى للمنتدى البرلماني الاقتصادي لمنطقة الأورو- متوسطية والخليج الذي انعقد بمدينة مراكش المغربية.
وتناولت التصعيد المتواصل في الضفة الغربية المحتلة، مشيرة إلى مقتل ثلاثة مواطنين فلسطينيين أمس خلال عملية شنتها القوات الإسرائيلية في مدينة جنين.
وتناولت ترحيب أعضاء مجلس الأمن الدولي بالاتفاق السياسي الإطاري الذي وقعته الأطراف السودانية، من أجل وضع حد للأزمة السياسية الراهنة في البلاد.
واهتمت صحف المغرب بتطورات المشهد السياسي في البيرو، بعد عزل البرلمان للرئيس بيدرو كاستيلو، واحتجازه من جانب الشرطة، بينما أدت نائبته دينا بولوارتي اليمين الدستورية كرئيس مؤقت.