2023-02-04 - السبت
الجامعة العربية تحتضن مؤتمر دعم القدس بمشاركة الرئيس الفلسطيني nayrouz ما أسباب الانخفاض القياسي لأسعار الذهب بالأردن؟ nayrouz بلدية اربد الكبرى تتعامل مع 35 شكوى خلال المنخفض الجوي..صور nayrouz موجة قطبية تاريخية تضرب الولايات المتحدة وكندا nayrouz العراق.. تحذيرات دولية من نزوح سكان نينوى بسبب الجفاف nayrouz ميدفيديف: إذا هاجمت كييف القرم ستتحول باقي أوكرانيا إلى رماد nayrouz فوائد وأضرار أكل أرجل الدجاج nayrouz فوائد الثوم للقلب مذهلة.. تعرفوا عليها nayrouz الأميرة غيداء طلال تطلق حملة الأردن يتحدّى السرطان nayrouz فضل صيام الأيام البيض في شهر رجب nayrouz رامي عياش: الشهرة لم تغيرني وهي مجدٌ باطل nayrouz تعليق جديد من كلوب بشأن تراجع مستوى محمد صلاح nayrouz قصة ملهمة لأردني نجح بالتوجيهي بعد 31 عاما nayrouz قروض بفائدة مخفضة للمزارعين المتضريين من الحمى القلاعية nayrouz المرشحون المحتملون لانتخابات الرئاسة الأمريكية في 2024 nayrouz المياه تعلن المناطق الأعلى والأقل هطولًا خلال المنخفض الجوي الأخير - تفاصيل nayrouz السقاف: “البيئة الاستثمارية” يهدف لتوحيد 18 نظاما nayrouz 13 قتيلا على الأقل جراء أكثر من 200 حريق غابات في تشيلي nayrouz مشروبات تساعد على تهدئة آلام القولون nayrouz دار رعاية أمريكية تضع سيدة "على قيد الحياة" في حقيبة الموتى nayrouz

أردني يعجز عن سداد مصاريف المستشفى في الأمارات

أردني يعجز عن سداد مصاريف المستشفى في الأمارات
نيروز الإخبارية :
بعد أن تلقى (أبوموسى) علاجه في مستشفى راشد والكائن في دبي، إثر معاناته مشكلات صحية في العظام، فوجئ بأن قيمة فاتورة العلاج تصل إلى 22 ألفاً و500 درهم، وهو مبلغ كبير، مقارنة بإمكاناته المالية المتواضعة.

ووجهت زوجة المريض (أردني) مناشدة إلى ميسوري الحال من فاعلي الخير وذوي القلوب الطيبة، لمدّ يد العون لزوجها، لافتة إلى أن أسرتها، المكونة منها وزوجها إلى جانب ابن وابنة، تقيم على هذه الأرض الطيبة منذ سنوات عدة، وفقا لما أوردته صحيفة الإمارات اليوم الإماراتية.

وشرحت أن زوجها، البالغ من العمر 77 عاماً، عانى مشكلات صحية وأمراضاً مزمنة عدة، خلال السنوات الماضية، وتفاقم وضعه الصحي خلال السنوات الأخيرة، إذ أصيب بمشكلات في العظام، وتعرّض لكسر في الورك الأيمن، الأمر الذي أثر في حياته سلباً، وتسبب في شلّ حركته بشكل كلي تقريباً.

وقالت الزوجة إن زوجها دخل إلى قسم الطوارئ في مستشفى راشد، بعد أن تعرض وركه للكسر، لتلقي العلاج، وقرر الأطباء تحويله إلى العيادات التخصصية. وبعد معاينة حالته، تقرر استبقاؤه في المستشفى شهراً، تحت الملاحظة الطبية. وتابعت أنه خضع خلال هذه الفترة لعملية جراحية، وبلغت قيمة فاتورته العلاجية 22 ألفاً و500 درهم، إلا أنه لم يستطع سداد هذا المبلغ، بسبب أوضاعه المالية السيئة.

وشرحت أن ابنها هو المعيل الوحيد للأسرة، ويعمل في إحدى الجهات الخاصة براتب 7000 درهم، يسدد منه إيجار المسكن، ومصروفات الحياة ومتطلباتها.

وأردفت أن ابنها حاول تدبير المبلغ من أصدقائه، لكنه لم يوفق في ذلك، لأن معظمهم يمرون بظروف صعبة.

وأكدت الزوجة أنها طرقت أبواب الجمعيات الخيرية، أملاً في الحصول على مساعدة، إلا أنها لم تتلق منها رداً.

وناشدت (أم موسى) أهل الخير من المقتدرين مالياً مساعدتها على تدبير قيمة فاتورة زوجها العلاجية.