2023-02-04 - السبت
3474 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم nayrouz سعر الدولار اليوم في مصر السبت 4 فبراير 2023.. حفاظ على المكاسب nayrouz 3278 وفاة بكورونا في الصين خلال 7 أيام nayrouz نقل بحارة سفينة بريطانية للمستشفى بعد شربهم الماء على متنها nayrouz عمرو دياب وتامر حسني يغنيان معاً لأول مرة nayrouz البورصة المصرية تخسر 38 مليار جنيه في أسبوع nayrouz دراسة جديدة: ما علاقة تنظيف الأسنان وأمراض الدماغ؟ nayrouz نائبة معارضة تصف سوناك بالقائد الضعيف والغبي nayrouz اهتمامات الصحف الفلسطينية nayrouz اهتمامات الصحف الباكستانية nayrouz بن غفير يؤسس ميليشيات إرهابية بالمستوطنات nayrouz اهتمامات الصحف التونسية nayrouz زالزال بقوة 4.6 درجات يضرب محافظة ديالى العراقية nayrouz الطراونة: نحو 9 % يتلقون رعاية صحية مجانية من وزارة الصحة nayrouz اهتمامات الصحف الجزائرية nayrouz السعودية ..ضبط (16288) مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود في مناطق المملكة خلال أسبوع nayrouz اهتمامات الصحف العراقية nayrouz 25 نزيلاً في مراكز الإصلاح نجحوا في تكميلية "التوجيهي" وأعلاهم حقق 87.45 nayrouz ChatGPT.. اجتاز امتحان الترخيص الطبي الأمريكي nayrouz الجامعة العربية تحتضن مؤتمر دعم القدس بمشاركة الرئيس الفلسطيني nayrouz

سهم تسلا يهبط 40%

سهم تسلا يهبط 40
نيروز الإخبارية :



انخفض سهم شركة "تسلا" للسيارات الكهربائية بأكثر من 40% منذ نهاية سبتمبر الماضي، وتسارع الانخفاض بعد أن تم الكشف في أوائل ديسمبر الجاري عن خطط لتعليق الإنتاج في مصنع الشركة بشنغهاي.

وذكرت وكالة "بلومبرغ" أن سهم الشركة الأمريكية تراجع أمس الثلاثاء بنسبة 4.1%، وفي ظل ذلك تراجعت القيمة السوقية لشركة "تسلا" لفترة وجيزة إلى دون مستوى 500 مليار دولار. 

وأثرت المخاوف بشأن الطلب على السيارات الكهربائية، وكذلك شراء مؤسس الشركة، رجل الأعمال الأمريكي إيلون ماسك، لشبكة "تويتر" بشكل كبير على سهم "تسلا" هذا العام.

ومع تراجع سهم "تسلا" خسر ماسك، لقب "أغنى رجل في العالم" أمام رجل الأعمال الفرنسي، برنار أرنو، الرئيس التنفيذي لمجموعة "أل في أم أتش" للسلع الفاخرة.